الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي شهر بنيوزلندا

ابي شهر بنيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibr.alshmmari
    ibr.alshmmari

مبتعث جديد New Member

ibr.alshmmari غير معرف

ibr.alshmmari
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2013
    المزيدl

December 19th, 2013, 12:17 PM

السلام عليكم

ياشباب ابي مساعدتكم انا تعبت من كثرة التسجيل بالمعاهد بالسعودية الى اخر معهد وول ستريت مسجل عندهم ب١٥ الف ريال علشان اتطور لغتي لكن لا تطور انا لغتي حلوه ولاني كنت اعمل بمستشفى كسبت ممارسة لكن حوسه شوي صحيح اني امشي عمري لكن احتاج معهد وعائلة لمدة شهر اقل شيء علشان اجرب وامارس صح لاني بشتغل على نفسي كل الشباب يمدحون نيوزلندا يا ليت احد يحسب لي التكلفة وافضل المعاهد وابي عائلة يكون عندها اطفال يعني احس المعلومات منهم اكثر

شاكر ومقدر
  2. والله اذا تبي النصيحة شهر ماراح تسوي لك فرق كبير باللغة وما تستاهل السفر، مايمديك تبدأ الا وانتهيت، تحتاج 6 أشهر على الاقل علشان يصير في تطور ملحوظ،
    راح تدفع مصاريف كثيرة مثل التذكرة ( حوالي 8 الاف ريال )، الرسوم والسكن على دراسة شهر واحد أشوف لو توفر المبلغ وتدخل معهد جيد لمة سنة، الأهم من المعهد هو دراستك وحفظك للكلمات بشكل يومي في البيت
    7 "
  3. نصيحه يااخي جميع المعاهد لاتعطيك محادثة جيده للغة الانجليزيه ربما كتابة نعم لكن كمحادثة لا تحصل عليها إلا بالاحتكاك مع الناس ولفتره لاتقل عن ٣ شهور بخصوص نيوزيلاند ذهبت قبل فترة لجزيرة هاملتون وفيها جامعه وايكاتو ربما هناك معهد للغه لكن انا مع الاخ شهر واحد لا يكفي وقد تكون تكلفتها أكبر من الفائدة المرجوة وشكرا
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibr.alshmmari
    السلام عليكم

ياشباب ابي مساعدتكم انا تعبت من كثرة التسجيل بالمعاهد بالسعودية الى اخر معهد وول ستريت مسجل عندهم ب15 الف ريال علشان اتطور لغتي لكن لا تطور انا لغتي حلوه ولاني كنت اعمل بمستشفى كسبت ممارسة لكن حوسه شوي صحيح اني امشي عمري لكن احتاج معهد وعائلة لمدة شهر اقل شيء علشان اجرب وامارس صح لاني بشتغل على نفسي كل الشباب يمدحون نيوزلندا يا ليت احد يحسب لي التكلفة وافضل المعاهد وابي عائلة يكون عندها اطفال يعني احس المعلومات منهم اكثر

شاكر ومقدر
    هلا وغلا اخوي ..

بصراحة زي ما قالوا الشباب لازم تحط ببالك اقل شي ما بين 3 إلى 6 أشهر عشان من جد تستفيد في اللغة تمام التمام ويبان الفرق عندك ..

بالنسبة للقبولات عندي اكثر من مكان واكثر من معهد ببالي لكن لازم اعرف معلومات كثيرة عنك عشان اقدر ادلك على شي يناسبك مثل متى حاب تجي وكم ميزانيتك

( تقريباً الشهر في نيوزلندا يكفيك ما بين 8 إلى 10 الاف ريال سعودي ما بين معهد وعائلة ومصروف يد )

برضوا لازم اعرف هل تفضل مدن صغيرة او كبيرة وهل المعاهد اللي حابها تكون كبيرة او صغيرة ..

عموماً لو حبيت اي مساعدة ممكن تراسلني ع ايميلي :

m.akram@conectadonz.com

او ممكن تكتب في الموضوع هنا ..

تحياتي
    7 "
  5. يعطيكم العافية على التوضيح انا المشكلة دوامي ما يسمح لي اكثر من شهر وراح اخذ الشهر من اجازتي العادية لكن كمصروف شامل يعني مابين عائلة ومعهد ومصروف يكفني ١٠٠٠٠ الاف ريال سعودي لمدة شهر انا مايهمني المدن الكبيرة ابي مكان اتعايش معه للغه بشكل كبير يعني ودي امارس اكثر انا لغتي حلوه شوي ولكن عند الاستمرار اتوقف شوي يعني شهرين تكفي ولو اخذتها بالصيفيه يكون فيه فرق بالاسعار او لا والشعب كيف وضعه مع الطلاب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibr.alshmmari
    يعطيكم العافية على التوضيح انا المشكلة دوامي ما يسمح لي اكثر من شهر وراح اخذ الشهر من اجازتي العادية لكن كمصروف شامل يعني مابين عائلة ومعهد ومصروف يكفني 10000 الاف ريال سعودي لمدة شهر انا مايهمني المدن الكبيرة ابي مكان اتعايش معه للغه بشكل كبير يعني ودي امارس اكثر انا لغتي حلوه شوي ولكن عند الاستمرار اتوقف شوي يعني شهرين تكفي ولو اخذتها بالصيفيه يكون فيه فرق بالاسعار او لا والشعب كيف وضعه مع الطلاب
    اهلاً وسهلاً اخوي بالنسبة للتكاليف تقريباً 10 الاف ريال غير التذكرة .. بالنسبة للمدن مو مشكلة كبيرة ممكن بعدين تشوف الخيارات اللي عندك ووقتها تقرر ..

اما بالنسبة للصيفية بصراحة كل العالم مو بس نيوزلندا يتملى سعوديين يدرسوا لغة .. لو انت لغتك جيدة وفوق المتوسطة ممكن يكونوا السعوديين قليل في الكلاس حقك اما لو كانت لغتك

ضعيفة جداً ففي الغالب بيكونوا السعوديين مليانين في الكلاس حقك ..

اذا انت حاط ميزانية اقل وهي شهر واحد ممكن تشوف خيار زي جنوب افريقيا بحكم انها اقر ب للسعودية والتذكرة ارخص بكثير .. لكن اذا عجبتك نيوزلندا وانت دارس الموضوع كويس

وحاس انها تنفع لك وارتحت لها فاقولك اتوكل على الله وان شاء الله تلاقي اللي يسرك ..

ربي يوفقك ويختارلك اللي فيه الخير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibr.alshmmari
    يعطيكم العافية على التوضيح انا المشكلة دوامي ما يسمح لي اكثر من شهر وراح اخذ الشهر من اجازتي العادية لكن كمصروف شامل يعني مابين عائلة ومعهد ومصروف يكفني 10000 الاف ريال سعودي لمدة شهر انا مايهمني المدن الكبيرة ابي مكان اتعايش معه للغه بشكل كبير يعني ودي امارس اكثر انا لغتي حلوه شوي ولكن عند الاستمرار اتوقف شوي يعني شهرين تكفي ولو اخذتها بالصيفيه يكون فيه فرق بالاسعار او لا والشعب كيف وضعه مع الطلاب
    اهلاً وسهلاً اخوي بالنسبة للتكاليف تقريباً 10 الاف ريال غير التذكرة .. بالنسبة للمدن مو مشكلة كبيرة ممكن بعدين تشوف الخيارات اللي عندك ووقتها تقرر ..

اما بالنسبة للصيفية بصراحة كل العالم مو بس نيوزلندا يتملى سعوديين يدرسوا لغة .. لو انت لغتك جيدة وفوق المتوسطة ممكن يكونوا السعوديين قليل في الكلاس حقك اما لو كانت لغتك

ضعيفة جداً ففي الغالب بيكونوا السعوديين مليانين في الكلاس حقك ..

اذا انت حاط ميزانية اقل وهي شهر واحد ممكن تشوف خيار زي جنوب افريقيا بحكم انها اقر ب للسعودية والتذكرة ارخص بكثير .. لكن اذا عجبتك نيوزلندا وانت دارس الموضوع كويس

وحاس انها تنفع لك وارتحت لها فاقولك اتوكل على الله وان شاء الله تلاقي اللي يسرك ..

ربي يوفقك ويختارلك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.