الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركووووووووولي وصلت فيزة بنتي

باركووووووووولي وصلت فيزة بنتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف الغامدي
    نواف الغامدي

مبتعث جديد New Member

نواف الغامدي غير معرف

نواف الغامدي , تخصصى محاسب , بجامعة جامعة لويزيانا
    • جامعة لويزيانا
    • محاسب
    • غير معرف
    • غير معرف , رستون
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

March 31st, 2008, 07:08 AM

ا
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حال الشباب الكيوي

انا اخوكم ابو عبدالرحمن مبتعث من برنامج خادم الحرمين الدفعة الثانية وعضو قديم في المنتدى
    جيت السعودية اجازة سنوية واصدار فيزة لبنتي ريتااااال الله يخليها لي (قولو امين )

الصرحة اني كنت محتاااار اي مكتب اعطية جواز بنتي عشان التفييز انا فيزلي مكتب IGEC واستلمت الفيزة خلال 22 يوم من تاريخ ارسلها حتى من الفرحة ما صدقت يوم اتصل علية علاء من المكتب IGEC وقلي فيزتك وصلت ورحت شريت كيييك وعصائر لكل الشباب إلى وصلت فيزهم كلهم معي الان في كريست شريش
    بس لم رجعت السعودية واقراء في المنتدى لاحظت ان بعض الاعضاء يشتكي من مكتب IGEC وانا الصرحة اني مرتاح للموظف علاء لانة سبق ان خلص فيزتي بس خااااااايف ان فعلا المكتب اصبح سيء ويأخرني
    رحت لعلاء بعد ما كملت له الاروق وقلت له بصراحة ياعلاء انا عندي سفر اذا بتأخرني اكثر من اسبوعين انا ممكن ادخل بنتي نيوزيلندا على فيزة زائر لمدة 3 شهور بعدين امدد الفيزة من هناك وبكل صرحة انا اقراء في المتديات ان خدماتكم مو على خبري العام
    قلي ان شاء الله تسافر في موعدكم وحنا كان عندنا مشاكل من ضغط الطلاب وانا الان صرت مدير المكتب وبسعى اني ارتقي بخدمات المكتب حتى انني فصلت ناس وعينت موظفين جدد عندهم خبرة وان شاء الله ما تتغير صورتنا انا الصراحة خفت خبري فيهم العام مش بطالين

إللي صار انة ارسل اوراقي يوم السبت الموافق 22 مارس طبعا يوم السبت والاحد اجازة في بانكوك يعني بداء العمل في الفيزة يوم يوم الاثنين الموافق 24 بداء العمل في الفيزة في بانكوك يوم الاربعاء الموفق 26 مارس اتصل علية علاء باليل
    قلت الله يستر وش يبي علاء لايكون في مشكلة ولا شي لان الصراحة انا عندي غياب في الجامعة وممكن يثر على فيزت بنتي رديت علية هلوين علاء كيفك
    الحمد لله ابو عبدالرحمن ابشرك جاني ايميل من السفارة في بانكوك وانا هلاء جالس اقراة بقولوا خلصو فيزت بنتك و ارسلوها بتخذ لها يومين وتوصل ان شاء الله

انا الصراااااااااااحة ما قدرت اصدق معقولة بهذي السرعة
    اليوم الاثنين المفروض يكون وصلت الفيزة بروح وبجيب لكم الخبر الاكيد

2. هلااااااااااااااااا ابو عبدالرحمن كيييييييفك وكيف الشبااااااااااااااااب وكيف كرايست تشيرش؟؟؟ وش أخبار المطعم الأفغاني؟؟؟؟ سلم على بروذر ,, وعلى الرز والدجاج الله يذكره بالخيررررر ,,, yummmmmmmmmi

مبروووووووووووك فيزة ريتااااااااااااااااال ... ماشاء الله مشت أمورك زي مارتبت لها ,,, الله يوفقك وانت تستاهل.
    7 "
  3. هلا اخوي ابو أيمن

الله يعطيك العااااافية وصدقني التأخير من نفس السفارة مو من المكاتب ميزة علاء انه صااااااادق مع الطلاب يعني بعض المكاتب بتقول ارسلنا طلبك وهم كذابين
    بس علاء اذا مرسل طلبك بيقولك بعد مرسلنااااه برسلة في اليوم الفلاني

وهذا علاء كلمني يقول تعااااااااااااااااال خذ فيزت بنتك وصلت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.