الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار بشأن طريقة السواقة في نيوزلندا

أستفسار بشأن طريقة السواقة في نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sam33r
    sam33r

مبتعث جديد New Member

sam33r تركيا

sam33r , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى Computer Information Systems , بجامعة EUROPEAN UNIVERSITY
    • EUROPEAN UNIVERSITY
    • Computer Information Systems
    • ذكر
    • جده, ليفكا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 23rd, 2013, 10:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أود في البداية أن اتقدم بالشكر لجميع الأعضاء على أفادتنا بالمعلومات القيمة عن دولة نيوزلندا عبر هذا المنتدى الرائع.

لدي استفسار بسيط بشأن أرسال سيارتي الخاصة من المملكة وشحنها عبر الحاوية مع كافة أغراض المنزل إلى نيوزلندا ، حيث كما يعلم الجميع بأن السيارات التي موجوده بنيوزلندا غالبيتها ذو الدركسون الأيمن مما شكل لي حيرة في أمري ،

لذا أرجو ممن لدية المعلومة هل بالإمكان ارسال السيارة هناك .
    وهل يسمح القانون النيوزلندي بسواقة السيارة ذو الدركسون الأيسر في البلد.

ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. هلا وغلا اخوي ..

أول مره يمر عليّ هالاستفسار بس اللي اعرفه انه تكاليف الشحن + الضرائب في نيوزلندا عالية جداً جداً بحكم انها بعيدة .. غير البنزين جداً عالي ..

يعني سيارة 6 سليندر موديل 97 تقريباً عشان تعبيها فل يبغالك 100 دولار نيوزلندي ( 320 ريال سعودي تقريباً ) فالافضل انك تبيع سيارتك في السعودية وتجي من نيوزلندا تشتري ..

وهذا رابط لموقع فيه سيارات كثير شوف انت كم اسعارها وقارن يمكن يطلع معاك انه تشتري سيارة من هناك افضل بكثير وهذا رأيي في المووضوع

Trade Me Motors - Used cars, new cars, motorbikes, boats and more for sale on trademe.co.nz

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    هلا وغلا اخوي ..

أول مره يمر عليّ هالاستفسار بس اللي اعرفه انه تكاليف الشحن + الضرائب في نيوزلندا عالية جداً جداً بحكم انها بعيدة .. غير البنزين جداً عالي ..

يعني سيارة 6 سليندر موديل 97 تقريباً عشان تعبيها فل يبغالك 100 دولار نيوزلندي ( 320 ريال سعودي تقريباً ) فالافضل انك تبيع سيارتك في السعودية وتجي من نيوزلندا تشتري ..

وهذا رابط لموقع فيه سيارات كثير شوف انت كم اسعارها وقارن يمكن يطلع معاك انه تشتري سيارة من هناك افضل بكثير وهذا رأيي في المووضوع

Trade Me Motors - Used cars, new cars, motorbikes, boats and more for sale on trademe.co.nz

تحياتي

اخي investor بارك الله فيك على تكرمك بالرد والذي أستفدت فيه الكثير
    ولكن بحكم تواجدك بنيوزلندا هل رأيت من قبل سيارات يكون الدركسون بالجهه اليسرى مثل اللي عندنا بالمملكة
    آمل الرد على ذلك
    وآسف جداً على أزعاجك

وللمعلومية فقط أخوي investor أني خلاص قررت بأن أشحن سيارتي لغرض أستخدامها هناك.

ولك وللجميع جزيل الشكر
    7 "
  4. فيه سيارات دركسون يسار في نيوزلندا بس شركات معينة مثل شيفروليه، وأعتقد هذا الشي مسموح عبر القانون
    اقرا هالرابط والشروط المكتوب فيها وشف اذا سيارتك تطابق الشروط
    Importing a left-hand drive vehicle (Factsheet 12) | NZ Transport Agency
    حسب كلامهم أن أغلب السيارات الجديدة لابد من أنها تتحول الى دركسون أيمن قبل السماح لك بقيادتها، والمشكة ماراح تواجهها عند شحن السيارة لكن بتواجهها لما تطلب تسجيل السيارة والسماح لك بقيادتها في نيوزلندا
    لذلك يقولك قبل تتحمل تكاليف الشحن تأكد، واذا تبي الصراحة الموضوع مو مستاهل التكاليف هذي كلها وتغيير الدركسون الى أيمن،
    خذ لك سيارة دركسون أيمن وبتتعود عليها مع الوقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    فيه سيارات دركسون يسار في نيوزلندا بس شركات معينة مثل شيفروليه، وأعتقد هذا الشي مسموح عبر القانون
    اقرا هالرابط والشروط المكتوب فيها وشف اذا سيارتك تطابق الشروط
    Importing a left-hand drive vehicle (Factsheet 12) | NZ Transport Agency
    حسب كلامهم أن أغلب السيارات الجديدة لابد من أنها تتحول الى دركسون أيمن قبل السماح لك بقيادتها، والمشكة ماراح تواجهها عند شحن السيارة لكن بتواجهها لما تطلب تسجيل السيارة والسماح لك بقيادتها في نيوزلندا
    لذلك يقولك قبل تتحمل تكاليف الشحن تأكد، واذا تبي الصراحة الموضوع مو مستاهل التكاليف هذي كلها وتغيير الدركسون الى أيمن،
    خذ لك سيارة دركسون أيمن وبتتعود عليها مع الوقت

أخي العزيز investor الله يجزاك كل خير على كل مهلومة أفدتني بها
    معلومات قيمة ومفيده وتم الاطلاع على المستند الذي بالموقع ويتضح لي بأنه ليس هناك أي اشكالية في ذلك

شكراً على تعاونك ومساعدتك لي وللزملاء الجدد
    الله يوفقك ويفتح عليك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.