الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي أستفسار بخصوص الكشف الطبي

مساعدة عندي أستفسار بخصوص الكشف الطبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar7878
    omar7878

مبتعث مستجد Freshman Member

omar7878 ماليزيا

omar7878 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة مدنيه , بجامعة MSU
    • MSU
    • هندسة مدنيه
    • ذكر
    • سلانجور, سلانجور
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

January 29th, 2014, 02:37 PM

السسسلام عليكم : أخواني وأخواتي انا لدي أستفسار ودي أتأكد من هالنقطه هل مطلوب مني فحص طبي شامل او مطلوب فقط اسوي أشعة سينية لأن أرسلة للسفارة أيميل وماعطوني رد أفهمه منهم وأذا مطلوب أسوي الأشعة السينية أو فحص طبي شامل هل لازم بالمستشفيات الي حددتها السفاره النيوزلنديه ولا أي مستشفى أسوي فيه طبعا حكومي .
  2. تغيرت المتطلبات عن السابق
    حاليا اذا بتقيم أكثر من سنة في نيوزلندا مطلوب منك فحص أشعة للصدر فقط، واذا أقل من سنة غير مطلوب منك أي فحص طبي باستثناء في حال أنك ذكرت بأنك تعاني من أي مرض لاسمح الله ربما يطلبون منك فحص صدر أو فحص كامل
    علمني مدة دراستك وضمانك المالي وأعلمك وش الي يناسبك، بالنسبة للفحص لازم تلتزم بالمستشفيات الي محددينها لك
    7 "
  3. الله يجزاك خير اخوي ماقصرت على تجاوبك معي جعله في ميزان حسناتك انا دراستي ماجستير سنتين في جامعة ماسي مبتعث عن طريق الوزارة ضمان مالي من عندهم ودي أعرف أذا انت سويت أشعة صدر بالرياض وين سويت هالموضوع لأن أمس رحت للمستشفى سليمان الحبيب بالعليا سألتهم بخصوص أشعة الصدر قالوا لا لاززم فحص طبي طبعا ماحصلت الدكتور حصلت ممرضه فلبينيه تشتغل معه وقالت لي هالكلام .
    7 "
  4. أكيد بيقولون لك كذا علشان تسوي الفحص الطبي الشامل وياخذون الدراهم
    هالمعلومة أنا متأكد قاريها في موقع الهجرة النيوزلندية مكتب دبي، وهذا الاجراء الي أنا سويته مع التقديم، للأسف موقعهم على الانترنت سيئ جدا هاليومين ويعلق يفتح دقيقه ويقفل أسبوع وما قدرت اجيب لك الرابط
    عموما أرسل لي ايميلك وأنا ابرسل لك الابليكيشن الجديد لأني متأكد ماقدرت تحمله بسبب سوء موقعهم، وفيه وانت تعبيه راح يوضح لك وش الفحص الطبي المطلوب منك،
    ممكن يطلبون منك فحص طبي شامل في حال لاسمح الله تبين بأشعة الصدر وجود مرض أو شي أو أنت كتبت في الابليكيشن أنك تعاني من مشكلة معينة، غير كذا أشعة الصدر كافية للتقديم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.