الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة بنيوزيلاندا .. ارجو المساعدة

الدراسة بنيوزيلاندا .. ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ryan-ali
    ryan-ali

مبتعث جديد New Member

ryan-ali السعودية

ryan-ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى x , بجامعة x
    • x
    • x
    • ذكر
    • x, x
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 15th, 2014, 10:40 AM

السلام عليكم
    انا عمري 16 نفسي ادرس بنيوزيلاندا الثانوي

حبيت استفسر عن فكرة هل تفع ولا لا عشان ابدأ اشتغل عليها

انا راح اروح مع صديق لي بالمدرسة عمره 16 بدون مايكون معنا شخص 18 هل الفكرة ممكن تنفع ؟

انا اخترت نيوزيلاندا لانها ما تتطلب فيزا لمده 3 اشهر وبصراحه الفيزا سوالفها توجع الراس
    الاسئلة
    وش المتطلبات اذا الفكرة تنفع بخصوص الجواز وغيره وش اجيب بعد غير الجواز ؟
    اقدر ادرس بدون فيزا بالمدرسة ؟وهل نقدر نعيش مثلا بشقة وحنا قاصرين ؟

من ناحية اذا خلصت ال3 اشهر مافيها مشكله اسافر وارجع لنيوزيلاندا وتبدأ من جديد ؟

انا ماعندي اي مشكله من ناحية الفلوس ولا التعب ولا شي وموافقة الاهل موجوده الحمدلله
    الرجاء الرررجاء الاجابة عن الاسئله .. لان فيه ناس تترك الاسئله ويقول انت صغير لسا مانصحك تروح ...الخ
    شكرا ..
  2. بالنسبة لدخولك ماأعتقد بيكون فيه أي مشاكل لكن أفضل شي علشان تضمن وضعك أنك تطلع فيزا طالب قبل السفر وبيكون دخولك نظامي بغض النظر عن العمر
    صحيح تقدر تدخل نيوزلندا بفيزا سائح بس ماراح تقدر تسجل في مدرسة بدون فيزا طالب لأن السمستر الواحد مدته أطول من 3 أشهر، ممكن لو دخلت بفيزا سائح تقدر تخلي المدرسة يقدمون لك
    عموما علشان تمشي بالطريق الصحيح أنصحك أول شي تجيب قبول من مدرسة، ثم تقدم على فيزا عن طريق دبي، متطلباتها بسيطة فحص أشعة للصدر فقط مع دفعك لرسوم الدراسة وكشف حساب فيه مبلغ كافي،
    بالنسبة للسكن ما أعتقد فيه أي مشكلة سواء سكنت لحالك أو مع عائلة، والأفضل انك تسكن مع عائلة علشان تتعلم منهم لغة ومنها تتعلم ايضا على ثقافة وتقاليد الشعب الي بتعيش معهم
    بالنسبة انك تدخل نيوزلندا مرة ثانية ممكن يعطونك شهر واحد للمرة الثانية وبيطلبون منك تقديم على فيزا طالب اذا كنت تدرس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنرال20
    السلام عليكم
    وشلونكم عساكم طيبين...

اعزائي الدارسين في نيوزلندا ..

انا حاب ادرس بكلاريوس حاسب الي
    لاكن يقولون ابعد عن نيوزلندا قالو ان دراستهم صعبه جدا
    هل هذا الكلام صحيح
    وعليكم السلام ورحمةا لله وبركاته ..

بصراحة اخوي اللي قالولك عن انه نيوزلندا صعبة هل درسوا في نيوزلندا حاسب آلي واتخرجوا منها ؟

مشكلة كثير من الشباب عندهم كلام سلبي كثير ومن غير فايدة ..

اذا انت جاي عشان تدرس وانت متفرغ تماما للدراسة فان شاء الله تمشي لأن كثير هنا حاسب آلي وماشيين وبالعكس امورهم سهالة ..

صحيح الدراسة مو مثل السعودية ابداً يعني يبغالها شدة حيل واجتهاد ويبغالها مثابرة لكن اذا انت عندك هالصفات تمشي ..

السنة الماضية اتخرجوا فوق 200 شخص من اصل 4000 تقريباً فايش المانع اللي يخليهم هم يتخرجوا وانت لأ ؟

انت اتوكل على الله وان شاء الله امورك كلها تتيسر

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.