الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص الانضمام للبعثه

استفسارات بخصوص الانضمام للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث 9
    مبتعث 9

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث 9 السعودية

مبتعث 9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى A , بجامعة A
    • A
    • A
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

February 16th, 2014, 09:53 PM

ياليت ياخوان تفيدونا في هذه الاستفسارات :
    # انا بكون مرافق مبتعثه ان شاء الله عشان انضم بعدين للبعثه لا زم يكون القبول الجامعي من تخصصات البرنامج ؟ ولازم يكون امتداد تخصصي ؟
    #انا تخصصي فيزياء وابغى اكمل ماستر في التربيه بحكم اني معلم اقدر انضم اذا جبت قبول في التربيه ؟
    #هل من شروط الانضمام ما تكون موظف ؟ انا موظف وبيكون عندي اجازه دراسه او استثنائيه اقدر انضم ؟
    والله يعطيكم العافيه ويسهل لكم كل صعب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    ياليت ياخوان تفيدونا في هذه الاستفسارات :
    # انا بكون مرافق مبتعثه ان شاء الله عشان انضم بعدين للبعثه لا زم يكون القبول الجامعي من تخصصات البرنامج ؟ ولازم يكون امتداد تخصصي ؟
    #انا تخصصي فيزياء وابغى اكمل ماستر في التربيه بحكم اني معلم اقدر انضم اذا جبت قبول في التربيه ؟
    #هل من شروط الانضمام ما تكون موظف ؟ انا موظف وبيكون عندي اجازه دراسه او استثنائيه اقدر انضم ؟
    والله يعطيكم العافيه ويسهل لكم كل صعب
    اهلاً وسهلاً اخوي ..

بالنسبة لك انت مرافق ووضعك يختلف .. اول ما توصل الملحقية حتصرف لك ولزوجتك راتب بالاضافة إلى انها تعطيك 52 اسبوع دراسة لغة ..

لو كنت مكانك بصراحة ما حاشغل بالي الين ما اوصل نيوزلندا وارتب وضعي ووضع اهلي وبعدين استفسر من الملحقية ( حقيقي هي الجهة اللي ممكن تعرف الاجابة اكثر من الطلاب )

بالنسبة لموضوع الالتحاق لو انت موظف اتوقع لو كانت عندك اجازة ما في مشاكل يلحقوك بالبعثة لأنك جالس جالس ..

هذا موقع الملحقية لو حاب تتواصل معاهم ممكن تراسلهم عشان تعرف الاجابة او انك تتصل عليهم وقت الدوام الرسمي

ط§ظ„طھظˆط§طµظ„ ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ظ†ظٹظˆط²ظٹظ„ظ†ط¯ط§

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنادوله
    انا عندي نفس ياليت يردون علينا

وماهي شروط الابتعاث في نيوزيلندا لاني قريت في بعض المواضيع قديمه ومافهمتها
    اذا قصدك اخوي شروط الالتحاق بالبعثة فهي نفسها ما اتغيرت وهذا رابط الموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

اللي ما فهمته اكتب عنه استفسار في الموضوع وان شاء الله اجاوبك لو اعرف الاجابة ..

الله يوفقكم يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    اهلاً وسهلاً اخوي ..

بالنسبة لك انت مرافق ووضعك يختلف .. اول ما توصل الملحقية حتصرف لك ولزوجتك راتب بالاضافة إلى انها تعطيك 52 اسبوع دراسة لغة ..

لو كنت مكانك بصراحة ما حاشغل بالي الين ما اوصل نيوزلندا وارتب وضعي ووضع اهلي وبعدين استفسر من الملحقية ( حقيقي هي الجهة اللي ممكن تعرف الاجابة اكثر من الطلاب )

بالنسبة لموضوع الالتحاق لو انت موظف اتوقع لو كانت عندك اجازة ما في مشاكل يلحقوك بالبعثة لأنك جالس جالس ..

هذا موقع الملحقية لو حاب تتواصل معاهم ممكن تراسلهم عشان تعرف الاجابة او انك تتصل عليهم وقت الدوام الرسمي

ط§ظ„طھظˆط§طµظ„ ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ظ†ظٹظˆط²ظٹظ„ظ†ط¯ط§

اذا قصدك اخوي شروط الالتحاق بالبعثة فهي نفسها ما اتغيرت وهذا رابط الموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

اللي ما فهمته اكتب عنه استفسار في الموضوع وان شاء الله اجاوبك لو اعرف الاجابة ..

الله يوفقكم يا رب
    صدقت اخوي الله يسعدك المفروض ما اشغل بالي راح تتضح الامور بعدين ان شاء الله ، لكن الواحد يحب يعرف كل شيء مُقدم عليه ونستفيد من خبراتكم في هذا المنتدى الشامخ .
    اشكرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.