الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الدراسه لمن هو موظف حكومي (( معلم)) ارجو مساعده اهل الخبره

استفسار بخصوص الدراسه لمن هو موظف حكومي (( معلم)) ارجو مساعده اهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالدالمالكي
    خالدالمالكي

مبتعث جديد New Member

خالدالمالكي السعودية

خالدالمالكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • الدمام, ==
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 18th, 2014, 10:04 PM

السلام عليكم جميعا ...
    حبيت اعرض موضوعي ومن ثم استفساري
    انا موظف واعمل الان لدى وزاره التربيه والتعليم ((معلم))
    اردت دراسه الماجستير في نيوزلاندا والانظمام للبعثه
    المهم بعد السوال في موضوعى تبين لي انه لابد اخذ اجازه دراسيه من جهه العمل ... ولما سالت عن الاجازه الدراسيه طلعوا يقيدون الدارس بتخصصات معينه ويمكن يوافقون ويمكن لا
    طبعا انا ارغب في دراسه تخصص غير التخصصات الي طلبوها,,,,والى الان لازلت طالب "مسماي الوظيفي في الاحوال المدنيه "
    سؤالي هل يمكن لي الانظمام للبعثه في حالت اني اخذت اجازه بدون راتب ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالمالكي
    السلام عليكم جميعا ...
    المهم بعد السوال في موضوعى تبين لي انه لابد اخذ اجازه دراسيه من جهه العمل ... ولما سالت عن الاجازه الدراسيه طلعوا يقيدون الدارس بتخصصات معينه ويمكن يوافقون ويمكن لا
    طبعا انا ارغب في دراسه تخصص غير التخصصات الي طلبوها,,,,والى الان لازلت طالب "مسماي الوظيفي في الاحوال المدنيه "
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بصراحة انا اعرف شباب موظفين حكوميين اخذوا اجازة من غير راتب وقدموا ع البعثة وجاتهم لكن بصراحة محد يقدر يفيدك قد الملحقية نفسها او الوزارة ..

الافضل انك تدق ع الوزارة او الملحقية وتستفسر منهم بنفسك عشان لا تقدم على خطوة وما تكون متأكد منها مره ..

اتوقع الشبااب هنا فيي المنتدى ما اتوقع يعرفوا كثير عن هالموضوع ..

الله يوفقك يا رب

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالمالكي
    السلام عليكم جميعا ...

بحكم اني معلم اقدر افيدك في موضوع الاجازات لأني سألت عنها :
    يوجد ثلاثة انواع من الاجازات
    1- اجازه دراسيه ( بدون راتب وتحسب لك سنوات الخدمه وتحسب لك العلاوه ) انصح بها
    2 - اجازة استثنائيه مرافقه مبتعثه وميزتها مدتها مفتوحه حتى تنهي المبتعه الدراسه ( بدون راتب ولاتحسب لك سنوات الخدمه ولكن تحسب لك العلاوه زيادة راتب بدون سنوات خدمه )
    3 - اجازه استثنائيه عاديه مدتها سنه وممكن تجددها وممكن لا ( بدون راتب ولاتحسب لك سنوات الخدمه ولكن تحسب لك العلاوه زيادة راتب بدون سنوات خدمه )

حاول تأخذ دراسيه مع انه ما يعطون بسهوله واذا ما قدرت ممكن تأخذ استثنائيه عاديه وبعدين تحولها دراسيه بسهوله لأنه من الوزارة نفسها
    ملاحظه : انتبه الاستثنائيه للمرافقه لو تبغى تحولها دراسيه لازم تباشر وبعدين تطلب دراسيه لأنها من ديوان الخدمه
    اما بخصوص الانضمام ما ادري ياليت احد عنده تجربه يفيدنا خصوصا ان الامور هذي بالذات غير واضحه
    7 "
  4. بس اعتقد ان المعلم مايقدر يقدم على أي اجازة (( خصوصاً الاسثنائية (بدون راتب) )) مالم يكمل على الأقل 3 سنوات خدمة

ياليت تتأكد من هالمعلومة !!

وبامكانك تجلس مع مديرك وتستفسر منه عن كل شي اذا كان فاهم النظام وبنفس الوقت متفاهم

هذا والله أعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالمالكي
    اشكر الجميع على المرور والاهتمام ....لكن الي ابي اعرفه انا حاليا هو موضوع الاتحاق من عدمه
    السلام عليكم ..

الالتحاق موجود وهذا موضوع كامل عن الالتحاق ممكن تحط فيه كل استفساراتك

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.