الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الزمالة في نيوزيلندا

استفسار الزمالة في نيوزيلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طب نيوزيلندا
    طب نيوزيلندا

مبتعث جديد New Member

طب نيوزيلندا نيوزيلندا

طب نيوزيلندا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طب بشري , بجامعة -
    • -
    • طب بشري
    • أنثى
    • -, -
    • ليبيا
    • Apr 2014
    المزيدl

April 12th, 2014, 10:40 PM

السلام عليكم ورحمةا الله وبركاته ..
    أنا طبيبة موفدة لنيوزيلندا لدراسة الدرجة التخصصية او ما يسمس الزمالة ولكن حسب ما قرأت عن شروط التسجيل انه يجب ان يكون الطبيب حاملا لللإقامة الدائمة فهل هناك اي استثناءات لطلبة البعثات الاجانب ؟
    وهل يوجد من درس او سيدرسالزمالة في نيوزيلندا او لديه اي فكرة عن هذا الموضوع ؟؟؟
    بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طب نيوزيلندا
    السلام عليكم ورحمةا الله وبركاته ..
    أنا طبيبة موفدة لنيوزيلندا لدراسة الدرجة التخصصية او ما يسمس الزمالة ولكن حسب ما قرأت عن شروط التسجيل انه يجب ان يكون الطبيب حاملا لللإقامة الدائمة فهل هناك اي استثناءات لطلبة البعثات الاجانب ؟
    وهل يوجد من درس او سيدرسالزمالة في نيوزيلندا او لديه اي فكرة عن هذا الموضوع ؟؟؟
    بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الله يوفقك اختي وان شاء الله ربي ييسرلك ويوفقك .. لكن بصراحة ما اتوقع في المنتدى احد حيفيدك بشكل كبير في موضوع الزمالة الطبية لأن نادر لما احد يكون جاي عشان يدرس طب في نيوزلندا

فما بالك بالزمالة الطبية ؟ لكن هل تواصلتي مع الجامعة او المستشفى اللي انت حتدرسي فيها ؟

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الله يوفقك اختي وان شاء الله ربي ييسرلك ويوفقك .. لكن بصراحة ما اتوقع في المنتدى احد حيفيدك بشكل كبير في موضوع الزمالة الطبية لأن نادر لما احد يكون جاي عشان يدرس طب في نيوزلندا

فما بالك بالزمالة الطبية ؟ لكن هل تواصلتي مع الجامعة او المستشفى اللي انت حتدرسي فيها ؟

تحياتي
    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا ...نعم تواصلت مع الكلية ولكنهم ردو بأن شرط الاقامة الدائمة شرط الزامي للقبول والله أعلم ..
    جزاك الله خيرا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.