الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الصيف في نيوزلندا ( روتوروا )

مساعدة الصيف في نيوزلندا ( روتوروا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفر محيرني
    السفر محيرني

مبتعث جديد New Member

السفر محيرني السعودية

السفر محيرني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • English
    • ذكر
    • ينبع البحر, ينبع البحر
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 17th, 2014, 06:00 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حال الشباب والشابات .. إن شاء الله الجميع بخير ..

انا طالب في جامعة طيبة في المستوى الرابع متخصص انجليزي .. يوم من الايام الدكتور قال حضروا لرواية A massage to India ممكن البعض يعرفها المهم طلب ملخص لاول ثلاث فصول الحمد لله شديت حيلي وجبت الثلاث فصول بس الدكتور ذكر نقطه انك تتكلم عن رأيك بشأن الرواية , هنا انا اكلتها على راسي لان ما حضرت في البيت وقلت عندي حبتين معرفة في اللغة راح اتكلم من راسي والله وركبت السيارة وانا متجه للجامعه احاول اني اركب كلمتين ما قدرت يمين يسار .. ( يالله وش القهر ذا ) جلست اقول يا ليت اني اعرف وصلت والحمد لله ما طلبنا الرأي الا كان جبت العيد ههههههه .. ع طول رجعت البيت كلمت ابوي من شان اني اسافر وقال خلني افكر الحين تمم علي وانا محتاااااااااار جداً ولا اعرف كيف كأول مرة ولا ادري وش الطريقه

المهم خلونا ندخل لصلب الموضوع .. وسبب تسجيلي اني محتاج المساعدة بشكل ما تتوقعون لعلكم تأخذون الاجر فيني ..

طبعاً أن شاء الله بكون متجه الى نيوزلندا في مدينة روتوروا .. مجرد من ناصح اخترت روتوروا الا والله مدري الافضل فين ..
    المهم
    عندي عدة أسئلة واتمنى احصل لها جواب ..

1 .. لو لم اتفق مع معهد عن طريق مكتب من المكاتب هنا .. مجرد ساسافر واذهب الى المعهد هل سأجد القبول الفوري ..؟ ام هناك تأخرات ..؟
    2 .. لو ذهبت هناك طريقة صرف الفلوس والدفع كيف ؟ تنصحوني بكاش او فيزا او ماهي افضل طريقة للصرف لان محيرني كثير كثير كثير ..
    3 .. أفضل المعاهد هناك ماهي وماهي المميزات والعيوب لهذا المعهد ..
    4 .. هل تنصحوني استخرج رخصه دولية او اني سأجد المواصلات في كل مكان ولن اجد تقصير ؟
    5 .. بالنسبه للصلاة و الاكل ( كمسلمين لا نأكل الا ما ذبح لله ) هل هناك أماكن مشهورة ؟ سمعت ب أيهن التركي ولكن لا اعرفه ( سأعرفه في القريب العاجل ههههه )
    6 .. أفضل الخطوط للسفر ماهي ؟ ولو سافرت بين توقفات الرحلة مثلا توقفت في ماليزيا او اوكلاندا هل سأجد الفنادق هناك مجانا او غير مجانية ..؟
    7 .. كمسافر الى روتوروا هل تجد ان هناك مدن افضل منها من ناحية التعليم والخدمات ؟
    8 .. لمن سافر هناك .. هل واجهت اي شي في روتوروا مصاعب او اشياء خلتك تندم ؟
    سؤالي الاخير .. بالنسبه للفيزا هل صحيح انو أول ثلاثة شهور بدون وبعدها استخرج .. وكيف الاجراءات هناك هل هي عن طريق المطار او امر السفاره وقلق ..!!

عارف اني كثرت عليكم اسئلة لكن صدقوني والله العظيم اني جدا محتار ولا اعرف كيف اتصرف
    مو شرط تجاوب على كل الاسئلة ولكن جاوب ع الي انت تعرفه ..

وفقكم الله
    محبكم / محمد المالكي ..

دمتم بـ ود ..~
  2. .. لو لم اتفق مع معهد عن طريق مكتب من المكاتب هنا .. مجرد ساسافر واذهب الى المعهد هل سأجد القبول الفوري ..؟ ام هناك تأخرات ..؟
    اسمع شوف المعهد اللي يناسبك وانا بساعدك لاتروح عن طريق مكاتب نصابين وانا راح اجيب لك القبول ..
    2 .. لو ذهبت هناك طريقة صرف الفلوس والدفع كيف ؟ تنصحوني بكاش او فيزا او ماهي افضل طريقة للصرف لان محيرني كثير كثير كثير ..
    حول العملة من الريال الى الدولار النيوزلندي افضل لك من السعودية ولما تجي على نيوزلندا روح البنك و افتح حساب عشان تحط فلوسك فيه
    والله ياصديقي انت اختار ابحث في النت وشوف اللي يناسبك
    4 .. هل تنصحوني استخرج رخصه دولية او اني سأجد المواصلات في كل مكان ولن اجد تقصير ؟
    لارخصة ولا هم يحزنون تعال والباصات في كل مكان و ريح راسك
    5 .. بالنسبه للصلاة و الاكل ( كمسلمين لا نأكل الا ما ذبح لله ) هل هناك أماكن مشهورة ؟ سمعت ب أيهن التركي ولكن لا اعرفه ( سأعرفه في القريب العاجل ههههه )
    هذي امور روتينية راح تعرفها لما تجي لاتشيل هم..
    6 .. أفضل الخطوط للسفر ماهي ؟ ولو سافرت بين توقفات الرحلة مثلا توقفت في ماليزيا او اوكلاندا هل سأجد الفنادق هناك مجانا او غير مجانية ..؟
    الكاثي باسيفك او الكورية..
    7 .. كمسافر الى روتوروا هل تجد ان هناك مدن افضل منها من ناحية التعليم والخدمات ؟
    هذي انا مااعرف عنها شئ الصراحه لأني ساكن افي اوكلاند
    لاتعليق..
    سؤالي الاخير .. بالنسبه للفيزا هل صحيح انو أول ثلاثة شهور بدون وبعدها استخرج .. وكيف الاجراءات هناك هل هي عن طريق المطار او امر السفاره وقلق ..!!
    موضوع الفيزه اسهل حاجه تعطي المعهد 250 والجواز و صلى الله وبارك ..لاسفارة ولاهم يحزنون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain
    .. لو لم اتفق مع معهد عن طريق مكتب من المكاتب هنا .. مجرد ساسافر واذهب الى المعهد هل سأجد القبول الفوري ..؟ ام هناك تأخرات ..؟
    اسمع شوف المعهد اللي يناسبك وانا بساعدك لاتروح عن طريق مكاتب نصابين وانا راح اجيب لك القبول ..
    حول العملة من الريال الى الدولار النيوزلندي افضل لك من السعودية ولما تجي على نيوزلندا روح البنك و افتح حساب عشان تحط فلوسك فيه
    والله ياصديقي انت اختار ابحث في النت وشوف اللي يناسبك
    لارخصة ولا هم يحزنون تعال والباصات في كل مكان و ريح راسك
    هذي امور روتينية راح تعرفها لما تجي لاتشيل هم..
    الكاثي باسيفك او الكورية..
    هذي انا مااعرف عنها شئ الصراحه لأني ساكن افي اوكلاند
    لاتعليق..
    موضوع الفيزه اسهل حاجه تعطي المعهد 250 والجواز و صلى الله وبارك ..لاسفارة ولاهم يحزنون
    جزاك الله خير .. ما قصرت يا أخوي ..

وش رايك بمعهد RELA كيف سمعته ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الاخ .. just pain ما قصر .. الي عنده اضافه او تعليق أخر لا يبخل علينا . .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفر محيرني
    جزاك الله خير .. ما قصرت يا أخوي ..

وش رايك بمعهد RELA كيف سمعته ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الاخ .. just pain ما قصر .. الي عنده اضافه او تعليق أخر لا يبخل علينا . .

والله على حسب ماسمعته انه كويس والعرب هنااك مو كثير
    وهذا رابط الموقع بس نسخت لك رابط الاسعار
    Programmes and Fees 2014 - Rotorua English Language Academy
    و حاليا المعاهد قفلوا عندنا اجازه عشرة ايام , المهم اذا عجبك كلمني لأنهم اكيد راح يطلبون مني الجواز تبعك و كمان اذا ناوي تشد حيلك وتنضم للبعثه و تكمل على دراستك سوي تحليل من المستشفى في ورقة موجوده بنفس موقع الوزاره اطبع الورقه و روح مستشفى حكومي عشان لما تجي نيوزلندا تفتح ملف طالب ,هذا في حال اذا تبغى تكمل دراسه .
    7 "
  5. اهلاً وسهلاً اخوي ..

جست بين ما قصر معاك لكن عندي عدة نقاط حاب اضيفها ..

اول شي المدينة في وجهة نظري هي اساس المدن الماورية هنا فبصراحة ما انصح فيها كثير لكن ميزتها الشباب السعوديين اقل وفيها طبيعة مختلفة تماماً عن غيرها من المدن من ناحية

انها مدينة قريبة من براكين وهذا شي مررررررررررره مختلف عن السعودية فممكن تنبسط فيها ..

بالنسبة لموضوع المعهد فهو جيد بصراحة وتدريسه كويس مره ..

انا في وجهة نظري لو انت تستحمل البرد روح مدينة مثل كوينز تاون او مدينة مثل نايبير ممكن تكون حلوة ومختلفة برضوا والماوري اقل فيها

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain
    والله على حسب ماسمعته انه كويس والعرب هنااك مو كثير
    وهذا رابط الموقع بس نسخت لك رابط الاسعار
    Programmes and Fees 2014 - Rotorua English Language Academy
    و حاليا المعاهد قفلوا عندنا اجازه عشرة ايام , المهم اذا عجبك كلمني لأنهم اكيد راح يطلبون مني الجواز تبعك و كمان اذا ناوي تشد حيلك وتنضم للبعثه و تكمل على دراستك سوي تحليل من المستشفى في ورقة موجوده بنفس موقع الوزاره اطبع الورقه و روح مستشفى حكومي عشان لما تجي نيوزلندا تفتح ملف طالب ,هذا في حال اذا تبغى تكمل دراسه .
    الله يخليك .. يا أخي .. انا قريت الاسعار وتواصلت مع المعهد عن طريق الايميل وردوا علي بالاسعار وكلموني اذا يبغوني اكلم سعودي اعطيهم رقمي .. طبعا قلت تم هذا رقمي هههههه
    المعهد قريت عنه يقولون كويس كل شي انا اذا بجي , بجي على نهاية أختبارات الجامعه عندي عشان بطلع شهرين .. طلعت لي التكلفه 5900 لمدة شهرين كل شي التوصيل من المطار والاكل والعائلة يعني ضبطوني المهم وش رايك بالسعر ؟

ارسل لي ابلكيشن عادي اعبيه اذا بسجل عندهم بس لسا ما قررت اذا عبيته طريقة السداد هو كاش لما اوصل او عن طريق حساب بنكي << خايف انغش بحساب غلط ههههه

انا دراستي مجرد شهرين .. حق الصيف وراجع قبل العيد ان شاء الله .. ما تمنيت اني اصوم برا بس إن شاء الله اطلع بفايدة من السفر واتمنى اني كل سنة اصوم هناك عشان استفيد اكثر واكثر هههههه

- - - مشاركة محدثة - - -

نسيت اسالك من اوكلاند الى روتوروا كم كيلو ؟ يعني بأختصار لو بطلع في باص او سياره كم بجلس ساعه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    اهلاً وسهلاً اخوي ..

جست بين ما قصر معاك لكن عندي عدة نقاط حاب اضيفها ..

اول شي المدينة في وجهة نظري هي اساس المدن الماورية هنا فبصراحة ما انصح فيها كثير لكن ميزتها الشباب السعوديين اقل وفيها طبيعة مختلفة تماماً عن غيرها من المدن من ناحية

انها مدينة قريبة من براكين وهذا شي مررررررررررره مختلف عن السعودية فممكن تنبسط فيها ..

بالنسبة لموضوع المعهد فهو جيد بصراحة وتدريسه كويس مره ..

انا في وجهة نظري لو انت تستحمل البرد روح مدينة مثل كوينز تاون او مدينة مثل نايبير ممكن تكون حلوة ومختلفة برضوا والماوري اقل فيها

تحياتي
    هلا بك أخوي شرفت ونورت .. ما شاء الله عليك .. انا قريت مواضيع كثيرة في المنتدى ولك في كل حته بصمه ههههههه ..
    المهم
    انا اتمنى قلة السعوديين لان بنسى العربي حتى انا مقرر اني احذف الواتس والبيبي ام .. او احدد لهم يوم معين اجلس ساعه بس ..
    وبعدين وانا اخوك ما ابغا البرد الي اذا توضيت خلى عظامي تصافق ابغا برد دلع زي الطايف < ديرتي ,, او زي صيف ابها
    المهم اذا تنصحني فيها واقتنعت بنتحمل البرد بس وش مميزاتها غير عن روتوروا ..
    وذلا الماوري الله يشغلهم ي شيخ كلن يشتكي منهم .. يا خي والله ما اعرف عنهم شي وش فيهم وصخين يعني ليه الناس تكرههم يعني ؟

بالنسبه لاختياري روتوروا شخص سافر هناك ويمدح فيها يقول ما انصحك تروح غيرها .. عاد للحين ما فيه غيرها داخل راسي !

تحياتي لك ي عسل
    7 "
  8. [QUOTE=السفر محيرني;1062552855]الله يخليك .. يا أخي .. انا قريت الاسعار وتواصلت مع المعهد عن طريق الايميل وردوا علي بالاسعار وكلموني اذا يبغوني اكلم سعودي اعطيهم رقمي .. طبعا قلت تم هذا رقمي هههههه

برافو عليك

المعهد قريت عنه يقولون كويس كل شي انا اذا بجي , بجي على نهاية أختبارات الجامعه عندي عشان بطلع شهرين .. طلعت لي التكلفه 5900 لمدة شهرين كل شي التوصيل من المطار والاكل والعائلة يعني ضبطوني المهم وش رايك بالسعر ؟

والله السعر ناااار لكن معهد يستاهل و كويس

ارسل لي ابلكيشن عادي اعبيه اذا بسجل عندهم بس لسا ما قررت اذا عبيته طريقة السداد هو كاش لما اوصل او عن طريق حساب بنكي << خايف انغش بحساب غلط ههههه

الابليكيشن هذا بيانات عن نفسك عشان يطلعون لك رقم طالب والدفع ياغالي لما توصل عندهم

انا دراستي مجرد شهرين .. حق الصيف وراجع قبل العيد ان شاء الله .. ما تمنيت اني اصوم برا بس إن شاء الله اطلع بفايدة من السفر واتمنى اني كل سنة اصوم هناك عشان استفيد اكثر واكثر هههههه

مدة قليلة ياصديقي يعني 8 اسابيع راح تعدي و انت مو حاس

نسيت اسالك من اوكلاند الى روتوروا كم كيلو ؟ يعني بأختصار لو بطلع في باص او سياره كم بجلس ساعه

ماادري كم بس بعييييد مررره اعتقد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.