الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد سكن مؤقت لمدة شهر

اريد سكن مؤقت لمدة شهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar7878
    omar7878

مبتعث مستجد Freshman Member

omar7878 ماليزيا

omar7878 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة مدنيه , بجامعة MSU
    • MSU
    • هندسة مدنيه
    • ذكر
    • سلانجور, سلانجور
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

April 24th, 2014, 04:28 AM

السسلام عليكم : انا احتاج سكن لمدة شهر مؤقت في أوكلاند في الستي سنتر انا ومعي زوجتي هل يوجد سكن مؤقت مناسب للعوايل لمدة شهر وسعره كويس
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar7878
    السسلام عليكم : انا احتاج سكن لمدة شهر مؤقت في أوكلاند في الستي سنتر انا ومعي زوجتي هل يوجد سكن مؤقت مناسب للعوايل لمدة شهر وسعره كويس
    هلا وغلا اخوي ..

اذا انت جاي لنيوزلندا وجالس فترة طويلة انصحك تاخذ فقط اسبوع في فندق وفي خلال هذا الاسبوع تدور على شقة ..

طبعاً الفنادق عموماً غالية لكن في فنادق مثل سيتي لودج سعرها طيب بشكل عام

عندك هذه الفنادق اللي ممكن تسكن فيها مؤقت

Hotel Auckland City, Budget Accommodation Auckland, Auckland Hotels

Econo Lodge City Central - Auckland, New Zealand

تحياتي
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي اصلن مالي حل الا ان اجلس شهر بشقه موقته لان اول ماجيت قدمنا على تغيير معهد من معهد ماسي الى معهد aut طبعا بالفيزا مسجل معهد وجامعة ماسي انا على بالي الموضوع بسيط طلع معقد جدا جدا طبعا لسى لان فكرنا نغير المعهد علشان معهد aut افضل من ناحية التدريس قدمنا على ادراة الهجره قرابت اسبوع والرد يوصل على مايو فا مالي حل الا ان اجلس لين اخر شهر مايو توقعت يرسلون ايميل بعد ماقدمت الطلب بالموافقه الموقته علشان نبدا الدراسه يوم 28 ابريل لكن ما الله كتب علشان كذا ابي سكن لي انا وزوجتي لمدة شهر على الاقل لين يتحسن الوضع الان وساكنين الان في فندق Econo Lodge وابي اغيره بسكن ارخص لمدة شهر لان تعرف الشقق اغلبها عقود ولمدة ثلاث او 6 شهور واكثر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar7878
    الله يعطيك العافيه اخوي اصلن مالي حل الا ان اجلس شهر بشقه موقته لان اول ماجيت قدمنا على تغيير معهد من معهد ماسي الى معهد aut طبعا بالفيزا مسجل معهد وجامعة ماسي انا على بالي الموضوع بسيط طلع معقد جدا جدا طبعا لسى لان فكرنا نغير المعهد علشان معهد aut افضل من ناحية التدريس قدمنا على ادراة الهجره قرابت اسبوع والرد يوصل على مايو فا مالي حل الا ان اجلس لين اخر شهر مايو توقعت يرسلون ايميل بعد ماقدمت الطلب بالموافقه الموقته علشان نبدا الدراسه يوم 28 ابريل لكن ما الله كتب علشان كذا ابي سكن لي انا وزوجتي لمدة شهر على الاقل لين يتحسن الوضع الان وساكنين الان في فندق Econo Lodge وابي اغيره بسكن ارخص لمدة شهر لان تعرف الشقق اغلبها عقود ولمدة ثلاث او 6 شهور واكثر
    طيب تواصل مع نادي الطالب تلقاء شباب فيهم الخير راح يساعدوك
    7 "
  5. انا طبعا كنت حايسه الدنياء
    بس الحمد الله تواصلت مع نادي الطلاب اللي في هاملتون طبعا رئيس النادي هو عادل الغامدي بيمشي بعد شهرين مشا الله عليه وقف معانا والحمد الله وضعنا اللحين تمام وسهل علينا امور كثير
    الله يعافيه ويبارك في صحته في اهله
    7 "
  6. ابو حاتم ونعم الرجل .. اتصل عليه وراح يساعدك

بخصوص "الستي لوج" سعر السنقل روم تقريبا ٢٨٠ دولار .. ترتفع شوي وتنزل ع حسب الموسم والحجز .. والمبنى نظيف وفيه طلاب وموقعهم قريب تروح وتجي مشي ماتحتاج باص لستي سنتر ..

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. الله يعطيكم العافيه اخواني واخواتي على الردود ودي اعرف تجاربكم من ناحية فتح حساب بنكي هل فيه بنك يفتح حساب بنفس اليوم كل البنوك يبون اثبات عنوان ويسجلونه عندهم بعدين يرسلونه على عنوانك ويبي له اسبوع على مايجي هل فيه طريقه اسهل من كذا وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar7878
    الله يعطيكم العافيه اخواني واخواتي على الردود ودي اعرف تجاربكم من ناحية فتح حساب بنكي هل فيه بنك يفتح حساب بنفس اليوم كل البنوك يبون اثبات عنوان ويسجلونه عندهم بعدين يرسلونه على عنوانك ويبي له اسبوع على مايجي هل فيه طريقه اسهل من كذا وشكرا
    والله انا لسا مافتحت حساب بنك بس نفس الطريقه اللي قلت عنها يبغون عنوان سكن والله يسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.