الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المعيشه في نيوزلندا ..

استفسار المعيشه في نيوزلندا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفر محيرني
    السفر محيرني

مبتعث جديد New Member

السفر محيرني السعودية

السفر محيرني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • English
    • ذكر
    • ينبع البحر, ينبع البحر
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 29th, 2014, 07:38 AM

السلام عليكم ..

معليش احس اني زودتها كل يوم وانا فاتح موضوع هههههههههه

المهم صدقوني اخر موضوع لي ..

بس ابغا أسال عن الجو في روتوروا .. بارد حار معتدل .. سمعت كمان ان الصيف هنا يعني شتاء هناك .. شتاء يعني برد برد ولا كيف ؟

وكمآأن في واحد قال لي ما راح تحصل اكل يعجبك هناك وصاني اشيل جبنة وتونة والاشياء ذي وش رايكم ي قوم ؟ انا مستغرب صراحة لكن خلونا نحطها بعين الاعتبار

دعواتكم لي والله اني محتار ومحيوس امور جامعه وقلق السفر .. مدري افرح بالسفر ولا ابكي عشان هم الجامعه ..

الله يعين .. وييسر للجميع ..

في انتظاركم يا حلوين ..
  2. اشغلتنا تراك ههههههههه

الجو في نيوزلندا حاليا فصل شتاء عكس جونا
    وبخصوص الاكل ما انصحك تشيل معاك اكل لان المطار قروشه من ناحية الاكل .. في بقالة مكه في اوكلاند عندهم تونه واكل عربي اشتر منهم اذا وصلت وخذها معاك وخلاص ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الجو في الجزيرة الشمالية أقل برودة من الجزيرة الجنوبية، روتوروا مناخها مثل أغلب مدن الجزيرة الشمالية باردة وممطرة في الشتاء لكن درجة الحرارة ما توصل أقل من صفر، لكن المشكلة احيانا في الهواء والأمطار الغزيرة لذلك أنت جاي في فترة الشتاء فاحرص على الملابس الشتوية لأنك ماراح تفصخ الجاكيت
    روتوروا فيها رائحة مثل البيض الفاسد بسبب طبيعة المدينة لوجود انبعاثات الكبريت بس بتتعود عليها مع الوقت، لكن بشكل عام مدينة سياحية وجميلة وفيها أماكن جميلة لكن أنصحك بعدم الخروج بالليل لوحدك
    بالنسبة للأكل الصراحة ماله أي داعي التونة والجبنة وغيرها كلها موجودة، اذا كان معك أكل بالمطار بيوقفونك ويفتشونك وبيتأخر دخولك لذلك احرص أنك لو أخذت أكل يكون معلب وعليه تاريخ صلاحية ومعروف لديهم، مثلا لو بغيت تجيب قهو عربية مثلا وهيل وتمر احرص أنه يكون مغلف بشكل صحيح وعليه تاريخ صلاحية
    على العموم هاميلتون تبعد أقل من ساعتين واوكلاند حدود 4 ساعات بالباص وكلها فيها محلات عربية وتبيع كل الي تحتاجه لو كنت حريص على الأكل الي عندنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من فهمني ملكني
    اشغلتنا تراك ههههههههه

الجو في نيوزلندا حاليا فصل شتاء عكس جونا
    وبخصوص الاكل ما انصحك تشيل معاك اكل لان المطار قروشه من ناحية الاكل .. في بقالة مكه في اوكلاند عندهم تونه واكل عربي اشتر منهم اذا وصلت وخذها معاك وخلاص ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ههههههههههههههه الله يسعدكم ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    الجو في الجزيرة الشمالية أقل برودة من الجزيرة الجنوبية، روتوروا مناخها مثل أغلب مدن الجزيرة الشمالية باردة وممطرة في الشتاء لكن درجة الحرارة ما توصل أقل من صفر، لكن المشكلة احيانا في الهواء والأمطار الغزيرة لذلك أنت جاي في فترة الشتاء فاحرص على الملابس الشتوية لأنك ماراح تفصخ الجاكيت
    روتوروا فيها رائحة مثل البيض الفاسد بسبب طبيعة المدينة لوجود انبعاثات الكبريت بس بتتعود عليها مع الوقت، لكن بشكل عام مدينة سياحية وجميلة وفيها أماكن جميلة لكن أنصحك بعدم الخروج بالليل لوحدك
    بالنسبة للأكل الصراحة ماله أي داعي التونة والجبنة وغيرها كلها موجودة، اذا كان معك أكل بالمطار بيوقفونك ويفتشونك وبيتأخر دخولك لذلك احرص أنك لو أخذت أكل يكون معلب وعليه تاريخ صلاحية ومعروف لديهم، مثلا لو بغيت تجيب قهو عربية مثلا وهيل وتمر احرص أنه يكون مغلف بشكل صحيح وعليه تاريخ صلاحية
    على العموم هاميلتون تبعد أقل من ساعتين واوكلاند حدود 4 ساعات بالباص وكلها فيها محلات عربية وتبيع كل الي تحتاجه لو كنت حريص على الأكل الي عندنا
    ما قصرت .. كفيت ووفيت .. يعني الملابس ما اشيل الا الشتوي .. يعطيك الف عافيه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفر محيرني
    ودي اسال درجة الحرارة كم راح تكون هناك .. وهل كل الملابس اخذها شتويه ولا ؟؟

كم راح تكون ساعات الليل وساعات انهار ...

طبعا الكلام هذا عن روتوروا ..
    يب خذ 80% من الملابس شتوية .. درجة الحرارة بتكون في حدود 4 تقريباً في الليل ..

تقريباً النهار 11 ساعة والليل 13 ساعة في فترة الشتاء ..

ربي يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    يب خذ 80% من الملابس شتوية .. درجة الحرارة بتكون في حدود 4 تقريباً في الليل ..

تقريباً النهار 11 ساعة والليل 13 ساعة في فترة الشتاء ..

ربي يوفقك
    آمين ويآك .. يا غالي ..

الله يعين ع البرد .. المشكلة انا من الغربيه وماني متعود عليه بس الله يصبرنا ..

وبيني وبينك ترا انا من محبين البرد بس شكلي بكرهه هناك ههههه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.