الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدا ساعدوني يامبتعثي نيوزلندا؟؟؟

عاجل جدا ساعدوني يامبتعثي نيوزلندا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائدة المجد
    رائدة المجد

مبتعث جديد New Member

رائدة المجد نيوزيلندا

رائدة المجد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Educational Technologies , بجامعة Otago
    • Otago
    • Educational Technologies
    • أنثى
    • Dunedin, Otago
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

May 13th, 2014, 08:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الافاضل مبتعثي نيوزلندا تحية طيبة وبعد ..
    أحببت الاستفسار منكم ممن تتوفر لديه معلومات عن تخصص تقنيات التعليم (ماستر) في أحد ى جامعات نيوزلندا ؟؟
    انا متواجدة حاليا في اوتاقو وتم مخاطبة جامعة اوتاقو على هذا التخصص وتم الرد بعدم توفره لذلك من تتوفر لديه معلومات عن تخصص تقنيات التعليم في احدى فروع جامعة اوكلاند للتكنولوجيا او جامعة ماسي اوفكتوريا او اي جامعة من جامعات نيوزلندا موافاتي بالمعلومات مع الشكر الموصول لكم جميعا..
    في انتظاركم اخواني وارجو مساعدتي حيث تم مخاطبة مكاتب القبول وافادوا بعدم توفر التخصص في نيوزلندا ولا استطيع تغيير التخصص بحكم اني موظفة في احدى الجامعات السعودية ومبتعثة على هذا التخصص
    فأرجو مساعدتي في اقرب وقت
    في انتظار الجميع ,,,
    مع خالص شكري لكم مقدما.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائدة المجد

أحببت الاستفسار منكم ممن تتوفر لديه معلومات عن تخصص تقنيات التعليم (ماستر) في أحد ى جامعات نيوزلندا ؟؟
    انا متواجدة حاليا في اوتاقو وتم مخاطبة جامعة اوتاقو على هذا التخصص وتم الرد بعدم توفره لذلك من تتوفر لديه معلومات عن تخصص تقنيات التعليم في احدى فروع جامعة اوكلاند للتكنولوجيا او جامعة ماسي اوفكتوريا او اي جامعة من جامعات نيوزلندا موافاتي بالمعلومات مع الشكر الموصول لكم جميعا..
    في انتظاركم اخواني وارجو مساعدتي حيث تم مخاطبة مكاتب القبول وافادوا بعدم توفر التخصص في نيوزلندا ولا استطيع تغيير التخصص بحكم اني موظفة في احدى الجامعات السعودية ومبتعثة على هذا التخصص
    في انتظار الجميع ,,,
    مع خالص شكري لكم مقدما.
    اهلاً وسهلاً ..

بصراحة ما لقيت اي شي له علاقة بالتخصص دا فما اقدر افيدك .. بس ممكن الشباب يفيدوك ان شاء الله ..

ربي يوفقك وييسرلك أمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    اهلاً وسهلاً ..

بصراحة ما لقيت اي شي له علاقة بالتخصص دا فما اقدر افيدك .. بس ممكن الشباب يفيدوك ان شاء الله ..

ربي يوفقك وييسرلك أمرك
    شكرا اخي الفاضل على ردك وتقبل تحياتي وفي انتظار البقية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائدة المجد

في انتظار الجميع ,,,
    مع خالص شكري لكم مقدما.

عليكم السلام , انا دخلت على موقع جامعة ماسي و لقيت التخصص Educational Technologies

بس اللي اعرفه دحين ان جامعة ماسي ماتستقبل طلاب حاليا لأنه مزدحم, بس مو متأكد من المعلومه ..
    Educational Technology Unit - Massey University
    7 "
  5. بحثت عن مسمى التخصص في الجامعات وماحصلته وأعتقد بأنه يندرج تحت تخصص التربية وبامكانك اختيار المواد الي تخص تقنيات التعليم ولكن المسمى في الشهادة راح يكون على الأغلب تربية فقط،
    ربما جهة ابتعاثك توافق على ذلك اذا كانت متفهمة، وايضا حاولي تستفسرين من الجامعات عن امكانية اضافة المسمى في الشهادة في حال تم اختيار مواد تقنيات التعليم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain
    عليكم السلام , انا دخلت على موقع جامعة ماسي و لقيت التخصص Educational Technologies

بس اللي اعرفه دحين ان جامعة ماسي ماتستقبل طلاب حاليا لأنه مزدحم, بس مو متأكد من المعلومه ..
    Educational Technology Unit - Massey University
    شكرا لك اخي الفاضل الله يسعدك يار ب لكن اعتقد هذا المسمى وحدة خاصة لكن كتخصص لو احد يقدر يفيدني مشكورين وألف شكر اخوي just pain ,وفي انتظار البقية لاتبخلوا علي بمعلوماتكم الله يفرج لكم
    7 "
  7. اخوي الفاضل ali اشكرك على ردك ربي يوفقكم جميعا أنا عرفت من اغلب الجامعات انها توفر تربية فقط وفعلا المسمى للماستر راح يكون تربية وجهة عملي مشكلتها مصممه على تخصص التقنيات مو عارفه كيف اوصلهم فكرة انه كتخصص اسمه تقنيات التعليم غير متاح هو فيه فروع للتعليم عندهم لكن التربية لايندرج من ضمنها قسم يمسى تقنيات التعليم ولذلك طلبت من الله ثم منكم احد يساعدني في الموضوع او كيف راح اتصرف حيال هذي المشكلة او هل استطيع اضافة المسمى للدرجة لما انتهي ان شاء الله من الماستر ؟؟
    ارجو من الاخوة من يملك معلومة يساعدني وشكرا لكل اللي ردوا علي وفي انتظار البقية
    7 "
  8. قلت لك اما انك تراسلين اقسام التربية في الجامعات الثمان المتاحة عندك في نيوزلندا، وتسالينهم اذا بالامكان يكون تخصصك الدقيق تقنيات وهل بالامكان كتابة ذلك على القبول والشهادة
    الحل الثاني وهو المتاح أكثر هو التحويل الى دولة أخرى لعدم امكانية دراسة هذا التخصص في نيوزلندا لعدم توفره
    الحل الثالث هو اقناع جهة عملك بأنك ستدرسين فقط المواد التي تختص بالتقنيات وهي متاحة تحت تخصص التربية، مع اعتماد المواد الي يرغبون أنك تدرسينها ومتابعتهم، بشرط أن الشهادة ستكون في التربية لعدم امكانية وجود التخصص الدقيق على الشهادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.