الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهما تفضل في السفر

أيهما تفضل في السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية famous
    famous

مبتعث مستجد Freshman Member

famous نيوزيلندا

famous , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة AUT
    • AUT
    • طالب
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • نيوزيلندا
    • Jan 2008
    المزيدl

April 11th, 2008, 09:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة قرب الرحيل و الله يعين.............

استفسار بسيط ايهما افضل

الخطوط السنغفورية

الخطوط الماليزية

الخطوط الصينية

نبغى ترشيح...

وسلامتكم
    AUT
  2. اذا قصدك بالصينيه كاثي باسيفيك (مدري ليش مطار الملك خالد يسميها الخطوط الصينيه!!!!) فطب بدون لا تسمي ههههه كلها ممتازه جدا جدا....واذا هي اير تاشينا فما ادري عنها ابد..الماليزيه والسنغافوريه ممتازه جدا.
    7 "
  3. والله يافيموووووس عندي واحد من الشباب جاي من نيوزلندا على السنغافوريه ويمدحهاااااا حيل

اما الباقيات ماادري عنهااا

انا بالنسبه لي لو كان عندي وقت اطلع على الماليزيه واجلس في ماليزيا يوم او يومين وبعدها اكمل مشواري

واذا مافيش وقت رحت على السنغافوريه

مجرد رأي شخصي

وربنا يكتب لك الصالح من امرك

بالتوفيق ياصديقي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوي Famous

اولا ً اذا كنت بتجلس يوم او اثنين في تريح قبل ما تجي نيوزلندا في رحلة الترانزيت اقترح عليك الخطوط الماليزية

لان للماليزية بتجلس في كوالالمبور ومدينة حلوة وما تحتاج شهادة احد فيها

اما اذا كان عندك بطاقة Miles & More التابعة لقروب Star Allance والكثيرررررر من الخطوط مشتركين بالقروب هذا مثل Air New Zealand, United Airlines, Malaysha airlines, Lufhansa
    ِفاتصحك تروح على السنغفاورية لان البطاقة تمشي عندها وتقدر تسوي اب قريد الى البزنس كلاس

الكاثي بسفك مقدر افتيك فيها لاني ما اعرفها ولا سبق لي ان رحت فيها ولكن اذا هي الطيران الصيني فهو ممتاز جدا اللي هو China Airlines وطيراتهم جديدة وحلوة ووسيعة الكراسي
    بالتووووووووووووووووووووووفيق لك اخوي
    7 "
  5. والله ياخي الماليزية جربوها أهلي لما راحو هونج كونج

يقلوا أكلهم سيء و الطيارة عادية جداً و اغلبية البشر اللي راكبينها خادمات

بس بالنسبة للكاثي باسيفيك سمعت عنها أخبار ممتازة جداً جداً و يقولوا انها كويسة

وفيها ميزة ان فيه فيش في الكرسي بعك تقدر تشحن اللاب توب

بالنسبة للسنغافورية ماجربتها و لا أحد جربها من أقاربي ولكن سمعت من بعيد لبعيد انها ممتازة ايضاً

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.