الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده في كيفية استخراج فيزا طالب لنيوزلندا

ارجو المساعده في كيفية استخراج فيزا طالب لنيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrahman_88
    abdulrahman_88

مبتعث جديد New Member

abdulrahman_88 غير معرف

abdulrahman_88
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2014
    المزيدl

July 19th, 2014, 08:29 AM

اخواني اعضاء الملتقى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا: يشرفني الانضمام اليكم والاستفادة من خبراتكم جزاكم الله خير والصراحه استفدت من الموقع من قبل وانضممت لكم .

ثانيا: بعد القراءة والبحث عن الدراسة في نيوزلندا استنتجت بانها رائعة وقوية كذلك .. فقررت الدراسة في نيوزلندا (اوكلاند) وقمت بالتقديم في معهد ela وتم القبول ولله الحمد واستخرجت الاوفر ليتر وقدمت على جامعة ماسي تخصص هندسة وطلعلي قبول مشروط باجتياز التوفل او ال ايلتس وبعد كده قلت اقدم عالفيزا ودخلت واخدت منهم ال ابليكيشن الخاص بفيزا طالب واخدت الطلبات وجهزتها كامله مع تقرير البصمات ورسلتها مع جواز السفر للسفارة وبعد ٢٥ يوم ردو بلرفض .. طبعا انا طالع على حسابي الخاص وليس لي علاقه بالبعثه واودعت في حساب الضامن (اخي) مبلغ ١٠٠ الف ريال ومع ذلك تم الرفض والان استرجعت الجواز فطلبي هو انا ابغا ارجع اقدم مرة ثانيه اش الطريقه الصحيحه للحصول على الفيزا
    ملاحظة : اسباب الرفض كانت حسب مافهمت منهم خايفين اقعد بالبلد ومارجع هنا لاني غير سعودي وكذلك ان مافي اي اثبات نيه للدراسة هذا حسب كلامهم طبعا انا كتبت انو مدة المعيشة بنيوزلندا ٥ سنوات واظن هذا خطاي فارجو من الاعضاء يعطوني اش الحل عشان استخرج الفيزا باسرع واضمن طريقة ويا حبذا لو يتواصل معي على الايميل افضل

ولكم جزيل الشكر واسف على الاطاله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.