الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارغب بالسفر الى نيوزلندا مع زوجتي عن طريق ماليزيا وخايف من التعقيد في المطار

ارغب بالسفر الى نيوزلندا مع زوجتي عن طريق ماليزيا وخايف من التعقيد في المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية student14
    student14

مبتعث مستجد Freshman Member

student14 السعودية

student14 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى sL , بجامعة Ksu
    • Ksu
    • sL
    • ذكر
    • Riyadh, Ssss
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 21st, 2014, 06:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله ،اخواني واخواتي اسأل الله العلي القدير ان يوفقكم لصيام هذا الشهر وقيامه، باختصار شديد ارغب بالسفر الى نيوزلندا عن طريق ماليزيا،حيث انني ارغب بالأقلاع الى ماليزيا من السعودية ان شاء الله ثم اخذ قسط من الراحة في ماليزيا لمدة يومين يعني سياحة وراحة ثم المواصلة الى ارض الاحلام نيوزلندا،لكني قريت قصة احد الاخوة اللي كان. رايح عن طريق ماليزيا لكن تم تعقيده في مطار كوالالمبور ونزلوه من الطيارة وقصته على هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thr....html?langid=7 سؤالي هو ايش اللي المفروض انا اسويه علشان اتجنب حدوث هذا الموقف. ؟. وسؤالي الاخر هو هل يحق لوظفين مطار كوالالمبور سؤالي عن سبب ذهابي الى نيوزلندا يعني هم ايش علاقتهم؟. اسف اخواني واخواتي ادري اني طولت عليكم ،اسأل الله الكريم ان يجعلكم من عتقائه من النار،وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــطــش
    توكل على الله اخوي
    وخلك ماشي حسب التعليمات، ولا احد بيتعرض لك ابد
    وموظفي مطار كوالالمبور مالهم شغل ابد ليه رايح نيوزلندا
    الله يسهل دروبكم

مشكور اخوي عطش ،انا عارف ان موظفين مطار كوالالمبور ماله شغل ومستغرب من موضوع اخونا اللي نزلوه من الطيارة،غريبه مطار كوالالمبور وش دخلهم بسألونك وين رايح ووش عندك رايح نيوزلندا وعند من تبي تجلس وعندك فيزا ولا لا. على العموم شكرا مرة اخرى،وياليت لو فيه احد الاخوة او الاخوات صارت له مشكلة مشابهه يقولنا عليها ويقولنا كيف تصرف علشان الكل يستفيد........ وجزاكم الله خير الجزاء

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student14
    السلام عليكم ورحمة الله ،اخواني واخواتي اسأل الله العلي القدير ان يوفقكم لصيام هذا الشهر وقيامه، باختصار شديد ارغب بالسفر الى نيوزلندا عن طريق ماليزيا،حيث انني ارغب بالأقلاع الى ماليزيا من السعودية ان شاء الله ثم اخذ قسط من الراحة في ماليزيا لمدة يومين يعني سياحة وراحة ثم المواصلة الى ارض الاحلام نيوزلندا،لكني قريت قصة احد الاخوة اللي كان. رايح عن طريق ماليزيا لكن تم تعقيده في مطار كوالالمبور ونزلوه من الطيارة وقصته على هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thr....html?langid=7 سؤالي هو ايش اللي المفروض انا اسويه علشان اتجنب حدوث هذا الموقف. ؟. وسؤالي الاخر هو هل يحق لوظفين مطار كوالالمبور سؤالي عن سبب ذهابي الى نيوزلندا يعني هم ايش علاقتهم؟. اسف اخواني واخواتي ادري اني طولت عليكم ،اسأل الله الكريم ان يجعلكم من عتقائه من النار،وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,.

اول حاجة اللي نزل اخونا مو موظفين مطار كوالا لمبور .. القصة للجميع وللفائدة حيث انها حصلت مو لشخص واحد بل عدة اشخاص اعرفهم معرفة كويسة ..

الجوازات النيوزلندية تشيك على كل الركاب القادمين اليها قبل وصولهم إلى نيوزلندا من آخر محطة توقف نزلوا فيها ..

وتتواصل مع المطار أو يكون لهم ممثل في المطار مثل مطار هونق كونج بحيث انه يراجع مع المسافرين ليه ما سافروا من دولتهم دايركت على نيوزلندا ؟

اتوقع الدواعي الأمنية ودواعي الهجرة هي اللي تخليهم يسوو كذا ..

اعرف ناس جايين من مطار هونق كونج ومطار كوريا ومطار ماليزيا صارت معاهم نفس المشكلة لكن حقيقي الاغلب كانت من مطار ماليزيا ..

حل هذه المشكلة بسيط جداً وهو انه الشخص لما يجي هنا يكون مستوفي شروط الفيزا السياحية اللي ياخذها من المطار وهي /

1) وجود تذكرة عودة .

2) وجود عنوان يسكن فيه ( يا عائلة يا يكون دافع فندق او المعهد مرتب له السكن ) .

3) يكون معاه قبول المعهد وايصال دفع المبلغ .

4) وجود معاه فلوس كاش ( في حدود 1000 دولار للشخص للشهر الواحد ) او ماستر كارد تغطيه خلال السفرية ..

جميع الحالات اللي اعرفها ما في احد منهم اتمنع من دخول نيوزلندا ولكن بعضهم اخروه في المطار الترانزيت وللامانة اعرف كثير جو من مطار ماليزيا ولا صار لهم شي ..

الافضل اخوي انك تنسق جميع خطة رحلتك سواءاً اذا كانت سياحية او دراسية قبل ما تجي

واذا احتجت مساعدة في المعاهد او السكن راسلني

m.akram@conectadonz.com

تحياتي
    7 "
  4. مشكور اخوي investor ، اسأل الله العلي القدير ان يوفقك قيام ليلة القدر،اجابتك كانت كافية ووافية بارك الله فيك لكن عندي سؤال انا ناوي ان شاء الله احجز فندق في نيوزلندا لمدة اول اسبوع وخلالها راح ادور شقة على راحتي،السؤال هو هل الشقق متوفرة في اوكلاند والسؤال هل حجز فندق اول اسبوع كافي للمسؤلين بالمطار على اساس اني اول ماوصل الى اوكلاند راح امدد حجز السكن؟. الله يجزاك خير اخوي وشكرا جزيلا على مساعدتك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student14
    مشكور اخوي investor ، اسأل الله العلي القدير ان يوفقك قيام ليلة القدر،اجابتك كانت كافية ووافية بارك الله فيك لكن عندي سؤال انا ناوي ان شاء الله احجز فندق في نيوزلندا لمدة اول اسبوع وخلالها راح ادور شقة على راحتي،السؤال هو هل الشقق متوفرة في اوكلاند والسؤال هل حجز فندق اول اسبوع كافي للمسؤلين بالمطار على اساس اني اول ماوصل الى اوكلاند راح امدد حجز السكن؟. الله يجزاك خير اخوي وشكرا جزيلا على مساعدتك

اهلاً وسهلاً اخوي .. حقيقي مره آسف على التأخر في الرد تعرف مع انشغالات رمضان والعيد والدراسة جات كلها في وقت واحد ..

الجواب في الغالب الواحد يبغاله بين اسبوع - اسبوعين الين ما يسوي عقود سكن مع المكاتب اللي هنا .. ما اقدر اقولك كافي تعرف هذه فيها شوية حظوظ .. ممكن تجي تشوف اول شقة وتعجبك وتاخذها وممكن لأ .

عموماً هذه مواقع حتفيدك كثير في السكن

Auckland's leading real estate company | Barfoot & Thompson

Trade Me Property - New Zealand real estate. rentals, houses for sale & more

A J Stevenson Rental Search

بالتوفيق يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.