الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض الاسئلة وانتظر الجواب منكــــــم

استفسار بعض الاسئلة وانتظر الجواب منكــــــم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحماااان
    عبدالرحماااان

مبتعث جديد New Member

عبدالرحماااان السعودية

عبدالرحماااان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سلامة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • سلامة
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 5th, 2014, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير لجميع المتواجدين

اخواني فكرت اخذ كورس لغة انجليزية لمدة 3 أشهر في نيوزلندا (( على حسابي الخاص)) ، ابغى أسأل عن أفضل المعاهد وعن التكلفة المعيشية حالياً ،، ((السكن - الدراسة - المواصلات - الغذاء )) ؟؟

وهل فيه مدن أفضل من اوكلاند ؟؟

وايضاً حاب أسأل هل في نيولزندا معاهد او كليات تدرس تخصص السلامة ((Safety )) ؟؟
  2. انا كنت في 2011 هنا في قريه جميله جدا اسمها ويتينقا والمعهد اسمو ايفاكونا..
    السعر 288 للاسبوع والعائله 210 للاسبوع وكنت اصرف على نفسي بالاسبوع امكن 20دةلار نيوزلاندي فقط..القريه صغيره وحلوه وتاكل وتشرب عند العائله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    انا كنت في 2011 هنا في قريه جميله جدا اسمها ويتينقا والمعهد اسمو ايفاكونا..
    السعر 288 للاسبوع والعائله 210 للاسبوع وكنت اصرف على نفسي بالاسبوع امكن 20دةلار نيوزلاندي فقط..القريه صغيره وحلوه وتاكل وتشرب عند العائله
    الله يسلمك اخوي على المشاركة افدتني الله يعطيك العافية

ولكن بقية الاخوة وينهم ؟؟؟ شئ يقهر بصراحة منتدى كبير ومعروف بسمعته الطيبة اكتب فيه موضوع واسأل مايجاوبني الا شخص واحد !!

ننتظركم اخواني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحماااان
    الله يسلمك اخوي على المشاركة افدتني الله يعطيك العافية

ولكن بقية الاخوة وينهم ؟؟؟ شئ يقهر بصراحة منتدى كبير ومعروف بسمعته الطيبة اكتب فيه موضوع واسأل مايجاوبني الا شخص واحد !!

ننتظركم اخواني
    لعلهم معذورين انت تعرف الانشغال بالبعثه وكذا..
    على العموم حابب تستفسر اي شي كلمني خاص اعطيك رقمي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحماااان

اخواني فكرت اخذ كورس لغة انجليزية لمدة 3 أشهر في نيوزلندا (( على حسابي الخاص)) ، ابغى أسأل عن أفضل المعاهد وعن التكلفة المعيشية حالياً ،، ((السكن - الدراسة - المواصلات - الغذاء )) ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

اهلاً فيك اخوي ،، سؤالك جداً عام وصعبة الإجابة عليه لأن كل واحد راح يعطيك رأيه في الاخر وممكن ما يمشي معاك ..

عشان تحدد افضل معهد ( بالنسبة لك ) لازم اول شي تحدد ميزانيتك كم تقريباً .؟ وتحدد ايش طبائعك وشخصيتك ؟ وايش المدينة اللي تحب تكون فيها

مثال : هل تفضل المدينة باردة او حارة ، صغيرة او كبيرة ، المعهد كبير او صغير ، ايش هواياتك ؟ ايش نقاط ضعفك وايش نقاط قوتك في اللغة واسلوب التعلم ؟ هل انت اجتماعي ام لأ ؟

الاجوبة على هذه الاسئلة بتساعدك كثير على اختيار المدينة والمعهد ..

لو مثلاً قلت لك روح معد رقم 1 وهو افضل معهد لكن طلع الاسبوع حقه بـ 450 دولار وفي مدينة باردة جداً وطلع ما يناسب ميزانيتك ولا شخصيتك فكذا ما استفدت ولا شي بالعكس لو رحت له

ممكن ترجع تسب في المعهد والشخص اللي نصحك في المعهد ..

نصيحتي حدد اسئلتك وقبل ما تحدد اول شي المنتدى مليان بالمواضيع اللي راح تفيدك ومنها موضوعي انا كاتبه عن مصاريفك في نيوزلندا من وإلى والاسعار تقريباً زي ما هي ما اتغيرت ..

نقطة أخيرة : اخوي ما مر ع موضوعك 24 ساعة وجالس تلوم المنتدى والناس اللي ما ترد ؟ اول شي كثير من الاخوان اللي يمروا في المنتدى هم يسألوا وقليل جداً اللي يرد

ثاني شي في فرق توقيت بيننا جداً كبير ( فوق 9 ساعات !!! ) فيعني اللي راح يرد عليك حيكون غالباً في نيوزلندا مو في السعودية لأنه اللي في السعودية وخلص من كورسه في الغالب ما يرجع

يدخل هالمنتدى من جديد ,, واخيراً المنتدى كان فيه صيانة كم ساعة وهالشي عطلني اني ارد عليك بدري ..

اخيراً : لا تعتمد على احد في شي سوي كل شي بنفسك وابحث بنفسك

الله يوفقك وباذن الله تجي نيوزلندا وتستفيد

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحماااان

وعليكم السلام يا غالي

نيوزلندا من افضل الخيارات في هالوقت بشكل عام هدوء وامن وتعامل جيد

بالنسبة للمعاهد ففيه خيارات كثيرة وتعتمد كثير ع المدينة والموقع
    فان شاء الله لما تحدد مدينة يمكن نتكلم بشكل اكثر تفصيل عن المعاهد

و اوكلاند مشكلتها كثرة العالم فيها وخصوصا العرب والسعوديين في كل مكان، وعموما الجزيرة الجنوبية افضل من هالجانب
    وفيه مدن احسن من اوكلاند اكيد بس مثلا لو كنت شخص تحب الناس والعالم ممكن تكون خيار كويس لك
    ، ولكن اذا راعي دراسة وتبي هدوء فعيرها كثير افضل

وبالنسبة لتخصص السلامة ففيه الكليات التقنية تقدم هالتخصص نعم

عموما اذا تحب اخدمك بالتسجيل فحياك وايميلي:
    saudi4nz@gmail.com
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    لعلهم معذورين انت تعرف الانشغال بالبعثه وكذا..
    على العموم حابب تستفسر اي شي كلمني خاص اعطيك رقمي
    ماتقصر يالطيب الله يبارك فيك اشكرك وان شاء الله نتواصل ، اشكرك على المشاركة وعلى دعمنا احنا المبتدئين في مجال البعثات والدراسة بالخارج

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

اهلاً فيك اخوي ،، سؤالك جداً عام وصعبة الإجابة عليه لأن كل واحد راح يعطيك رأيه في الاخر وممكن ما يمشي معاك ..

عشان تحدد افضل معهد ( بالنسبة لك ) لازم اول شي تحدد ميزانيتك كم تقريباً .؟ وتحدد ايش طبائعك وشخصيتك ؟ وايش المدينة اللي تحب تكون فيها

مثال : هل تفضل المدينة باردة او حارة ، صغيرة او كبيرة ، المعهد كبير او صغير ، ايش هواياتك ؟ ايش نقاط ضعفك وايش نقاط قوتك في اللغة واسلوب التعلم ؟ هل انت اجتماعي ام لأ ؟

الاجوبة على هذه الاسئلة بتساعدك كثير على اختيار المدينة والمعهد ..

لو مثلاً قلت لك روح معد رقم 1 وهو افضل معهد لكن طلع الاسبوع حقه بـ 450 دولار وفي مدينة باردة جداً وطلع ما يناسب ميزانيتك ولا شخصيتك فكذا ما استفدت ولا شي بالعكس لو رحت له

ممكن ترجع تسب في المعهد والشخص اللي نصحك في المعهد ..

نصيحتي حدد اسئلتك وقبل ما تحدد اول شي المنتدى مليان بالمواضيع اللي راح تفيدك ومنها موضوعي انا كاتبه عن مصاريفك في نيوزلندا من وإلى والاسعار تقريباً زي ما هي ما اتغيرت ..

نقطة أخيرة : اخوي ما مر ع موضوعك 24 ساعة وجالس تلوم المنتدى والناس اللي ما ترد ؟ اول شي كثير من الاخوان اللي يمروا في المنتدى هم يسألوا وقليل جداً اللي يرد

ثاني شي في فرق توقيت بيننا جداً كبير ( فوق 9 ساعات !!! ) فيعني اللي راح يرد عليك حيكون غالباً في نيوزلندا مو في السعودية لأنه اللي في السعودية وخلص من كورسه في الغالب ما يرجع

يدخل هالمنتدى من جديد ,, واخيراً المنتدى كان فيه صيانة كم ساعة وهالشي عطلني اني ارد عليك بدري ..

اخيراً : لا تعتمد على احد في شي سوي كل شي بنفسك وابحث بنفسك

الله يوفقك وباذن الله تجي نيوزلندا وتستفيد

تحياتي

ششككرراا للللككك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــطــش
    وعليكم السلام يا غالي

نيوزلندا من افضل الخيارات في هالوقت بشكل عام هدوء وامن وتعامل جيد

بالنسبة للمعاهد ففيه خيارات كثيرة وتعتمد كثير ع المدينة والموقع
    فان شاء الله لما تحدد مدينة يمكن نتكلم بشكل اكثر تفصيل عن المعاهد

و اوكلاند مشكلتها كثرة العالم فيها وخصوصا العرب والسعوديين في كل مكان، وعموما الجزيرة الجنوبية افضل من هالجانب
    وفيه مدن احسن من اوكلاند اكيد بس مثلا لو كنت شخص تحب الناس والعالم ممكن تكون خيار كويس لك
    ، ولكن اذا راعي دراسة وتبي هدوء فعيرها كثير افضل

وبالنسبة لتخصص السلامة ففيه الكليات التقنية تقدم هالتخصص نعم

عموما اذا تحب اخدمك بالتسجيل فحياك وايميلي:
    saudi4nz@gmail.com
    الله يسلمك اخوي ((عطش )) من اول وانا انتظر رد زي ردك واضح ومفيد بالنسبة لي ، راح اتواصل معاك ان شاء الله ، ربي يوفقك وينور دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.