الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الانجليزي اتمنى الإفاده ..

بخصوص الانجليزي اتمنى الإفاده ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Da7om3
    Da7om3

مبتعث مستجد Freshman Member

Da7om3 غير معرف

Da7om3
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2014
    المزيدl

September 10th, 2014, 10:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

عندي كم استفسار اخواني وان شاء الله م تقصرون معي ..

اريد فتح ملف دارس ع حسابي ب الوزارة وأريد تخصص اللغة الانجليزية هل هناكك اعتراض بخصوص التخصص وانه ليس من التخصصات المطلوبة وهل هناك احد قدم ع هذا التخصص ؟

ثاني شي أريد قبول بالجامعات بالتخصص الانجليزي وماهي الجامعات التي تدرس هالتخصص وفروعه ؟

وماافضل جامعه من حيث التدريس ولا يوجد طلاب عرب كثيرين ولا صعوبة فيهاا وتخصصي موجود ؟

واتمنى الافادة منكم وجزاكم الله خير ..
  2. مرحبا أخوي،
    بالنسبة لوضعك كونك ستطلب الدراسة على الحساب الخاص مايهم وش التخصص اذا كان من التخصصات المعترف فيها، حتى لو ماكان من تخصصات المرحلة لأن الالحاق بالبعثة مختلف عن الابتعاث من السعودية وكثير انضموا للبعثه بتخصصات مختلفة عن تخصصات الابتعاث كالهندسة وغيرها
    لكن تأكد قبل السفر أنك تتحصل على قبول جامعي، فيزا دراسية لمدة ما تقل عن 5 أشهر (تدفع لمعهد اللغة لمدة ما تقل عن 5 أشهر)، ايضا حضور الملتقى والحصول على موافقة قبل السفر
    بالنسبة لتخصصك الانجليزي فهو موجود تقريبا في كل جامعات نيوزلندا، مع العلم أن الجامعات النيوزلندية 8 جامعات فقط منها 2 موقوفة بسبب وضع مدينة كرايستشيرش بعد الزلازل
    تختلف تخصصات الانجليزي في بعض الجامعات مثلا فيها ترجمة أو أدب لكن التخصص الأبرز هو ال tesol
    على العموم كل الجامعات فيها عدد كبير من السعووديين المبتعثين، لكن أعتقد أن تخصص الانجليزي ليس من التخصصات الي يدرسها عدد كبير من الطلاب كالهندسة والتخصصات الادارية
    بالتوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي وان شاء الله راح اسوي اللي قلت لي بالضبط وععارف كل شي ، يعني بإذن الله ارتاح من ناحية التخصص ..

الحمدلله انه موجود بس كيفية الدراسة وابي مواقع الجامعات ع التخصص ذا لاني مب عارف شلون وابي قبول ارسلت قريب لي وان شاء الله خير ..
    7 "
  4. لقيت التخصص في جامعة فكتوريا في ولينقتون :

BEd(TESOL) - School of Linguistics and Applied Language Studies - Victoria University of Wellington

جامعة اوتاقوا برضوا تعطي الكورس :

Study TESOL (Teaching English to Speakers of Other Languages), University of Otago, New Zealand

وممكن في جامعات ثانية فيها الكورس لكن هذه اللي لقيتها مباشرة ز

تحياتي
    7 "
  5. يعطيك العافية اخوي ،

بس انا خلصت اموري الحمدلله وجبت قبول من معهد وجامعة ماسي ايش رأيك فيها في سنه تحضيريه و التخصص ٣ سنوات ؟

انا انتظر فتح الملف وان شاء الله يعطوني موافقه واسافر ادرس بس خايف ماتجيني موافقه بسبب التخصص !

وان شاء الله الامور تمشي بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.