الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

CIT كلية الجبيل الصناعية

CIT كلية الجبيل الصناعية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Awadh-b7
    Awadh-b7

مبتعث جديد New Member

Awadh-b7 السعودية

Awadh-b7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى السعودية , تخصصى COIT , بجامعة JIC
    • JIC
    • COIT
    • ذكر
    • الجبيل, الدمام
    • الأرجنتين
    • Sep 2014
    المزيدl

October 19th, 2014, 12:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا طالب خريج من كلية الجبيل الصناعية تخصص Computer Information Technology

ومعدلي كويس ولله الحمد ..

انا ابي اكمل دراسة باكلوريس في نيوزلندا ..

لكن المشكلة ما اعرف وش اسوي اقدم وين ..!! و وين اتوجهه ..!!

و جزاكم الله خير
  2. اهلين اخوي

تقدر تقدم مباشرة على الجامعات من خلال مواقعها الالكترونية, وبما انك خريج كلية الجبيل, فما اتوقع ان الانقليزي بيكون عندك مشكله.

هذا رابط الجامعات الموصى بها من خلال موقع الملحقية الثقافية :

ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ظ†ظٹظˆط²ظٹظ„ظ†ط¯ط§

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awadh-b7
    اخوي محمد ..

طيب انا حاب اقوي اللغة عندي اقدر ادرس في معهد لمدة معينة ثم ادرس بالجامعة ..

و السؤال الاخر هل الدراسة على حسابي الشخصي او الابتعاث
    انا لما علقت على موضوع لغتك, كنت اقصد انه ماراح تواجهك مشاكل من ناحية التواصل مع الجامعات وفهم محتوى مواقعها.

تقدر تدرس في معاهد لغة غير تابعه للجامعه وهذا راح يتطلب منك انك تجيب درجة ايلتس 5.5 للبكالوريوس و6.5 للماجستير عشان تحصل على قبول غير مشروط,
    او تدرس في معهد اللغة التابع للجامعه, وتتجاوز المراحل المطلوبة وتدخل للجامعه مباشره.

فيه عدة برامج للابتعاث ( برنامج خادم الحرمين, برنامج سابك, ارامكو, وغيرها) ممكن تبتعث من خلالها وفيه انك تجي على حسابك الخاص وخلال اول اربعه شهور تختبر الايلتس, واذا جبت 4 وكان حضورك عالي في المعهد, تقدر
    تقدم على الالحاق بالبعثة بعد مرور اربعه شهور ( شيك مواضيع المنتدى بخصوص خطوات الدراسة على الحساب الخاص).

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.