الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله المستعان

الله المستعان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رنو الفارس
    رنو الفارس

مبتعث جديد New Member

رنو الفارس نيوزيلندا

رنو الفارس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى كيمياء حيويه , بجامعة كنتيربري
    • كنتيربري
    • كيمياء حيويه
    • أنثى
    • كرست تشيرش, جده
    • نيوزيلندا
    • Jan 2008
    المزيدl

April 18th, 2008, 03:12 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

انهيت جميع الامور وكان المفترض ان رحلتي يوم الاثنين يعني بعد يومين بالظبط

وفجأه استجدت امور ما ادري من وين طلعت وجدت انه على المبتعثه الحامل ابلاغ السفاره عند

طلب الفيزا وانا ماعرفت بحملي الا بعد صدور الفيزا ولا عرفت انه لابد ابلاغ السفاره الا قبل كم يوم

ارسلت للسفاره وابلغتهم اننى صدرت فيزتي وتوي بالشهر الاول من الحمل ماهي الاجراءات

كان ردهم انه اذا كنت تبين تولدين بنيوزلندا عليك دفع تكاليف الولاده من الان او اذا بتولدين

بالسعوديه عليك تاجيل البعثه لحين الولاده يعني لعقب تسع اشهر .

واللي اعرفه ان التاجيل ممنوع .. يعني راحت عليّ البعثه ولا شلون ..

تخيلو انكم مقفلين الشنط وحاطين التذاكر بالدرج وفجاه تتحول الامور الى انه ممكن ماتبتعث!!!!!!!!!!!!!
    الله المستعـــــــــــان .

اللي عنده فكره عن التاجيل يطمني الى ان نطلع الوزاره ونشوف وش السالفه .
  2. لا حول ولا قوة الا بالله يا اختي اذكري الله واستهدي بالله

باذن الله اذا في البعثة خيرة لك بيقربها ربك لك وصدقيني هذا امتحان من رب العالمين يختبر صبرك

اهم شي لا تتنرفزين واذكري الله كثيرررررررر

التاجيل ما عندي خبر عنه ولكن دفع تكاليف الولادة هذا اللي اعرفه ان الحكومة تتكفل بدفع تكاليف الولادة في نيوزلندا

اتمني منك تراسلين الملحقية او تكلمينهم هاتفيا ً وتطلبين خطاب ان الملحقية راح تدفع رسوم الولادة

وارسلي الخطاب الى السفارة وباذن الله راح يتفهمون وخبريهم انك على البعثة والحكومة متكفلة بكل شي

بالتوفيق لك ان شاء الله وعليك بالصبر والصلاة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azozy1
    لا حول ولا قوة الا بالله يا اختي اذكري الله واستهدي بالله

باذن الله اذا في البعثة خيرة لك بيقربها ربك لك وصدقيني هذا امتحان من رب العالمين يختبر صبرك

اهم شي لا تتنرفزين واذكري الله كثيرررررررر

التاجيل ما عندي خبر عنه ولكن دفع تكاليف الولادة هذا اللي اعرفه ان الحكومة تتكفل بدفع تكاليف الولادة في نيوزلندا

اتمني منك تراسلين الملحقية او تكلمينهم هاتفيا ً وتطلبين خطاب ان الملحقية راح تدفع رسوم الولادة

وارسلي الخطاب الى السفارة وباذن الله راح يتفهمون وخبريهم انك على البعثة والحكومة متكفلة بكل شي

بالتوفيق لك ان شاء الله وعليك بالصبر والصلاة

حياك الله اخوي والله يجزاك بالخير ويسعدك ويحفظك لوالديك

بشرى طيبه ونصيحه غاليه ونعم بالله ومافيه الا الصبر والصلاه وعسى الله يفرجها

وباذن الله نكلم الملحقيه ونشوف الرد .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waikato
    طيب مدامك بالشهر الاول وماخذه التأشيره ومخلصه كل الامور ومعك قرار الابتعاث وامر الأركاب ليش خايفه وتفتحي على نفسك ابواب

وش عرفهم انك حامل

توكلي على الله وامشي
    ليش افتح على نفسي ابواب انا اقولك ليه

اخوي اولا بلغني من بعض الاخوه الاعضاء بالمنتدى انه فيه ناس راحو للدوله وعملوا مثل ماقلت

وفي الاخير ردوهم ادراجهم ..

بعدين انا لقيت اعلان صريح بالملحقيه الثقافيه باستراليا بتاريخ 7-1-2008 انه تأشيره الحامل لابد يكتب فيها انها حامل لانه هناك اجراءات امنيه تمنع دخول المراه الحامل للدوله وهذا الكلام حرفيا .

عشان كذا كان يتوجب علي اني استفسر و اروح وامورى كلها واضحه لان المشوار مهوب هين روحه رده .

عموما شاكره لك تعقيبك وجزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنو الفارس
    ليش افتح على نفسي ابواب انا اقولك ليه

اخوي اولا بلغني من بعض الاخوه الاعضاء بالمنتدى انه فيه ناس راحو للدوله وعملوا مثل ماقلت

وفي الاخير ردوهم ادراجهم ..

بعدين انا لقيت اعلان صريح بالملحقيه الثقافيه باستراليا بتاريخ 7-1-2008 انه تأشيره الحامل لابد يكتب فيها انها حامل لانه هناك اجراءات امنيه تمنع دخول المراه الحامل للدوله وهذا الكلام حرفيا .

عشان كذا كان يتوجب علي اني استفسر و اروح وامورى كلها واضحه لان المشوار مهوب هين روحه رده .

عموما شاكره لك تعقيبك وجزاك الله خير

صدقيني اختي والله ان اللي سويتيه صح

لا يهمك حكي اللي يقولك فتحتي على نفسك باب لا والله الا الاحسن الواحد يمشي عالنظااام ويخلي عنه حركات التلاعب

اوكي ممكن ما يدرون ولكن قد توصلين هنا ويطلبون منك اشعة اكس وقتها وش بيكون وضعك ؟؟

تسوينها ويصير للجنين تشوه وكله عشانك ما قلتي لهم انك حامل والا تتورطين مع السلطات باخفاء هذا الامر

انتي سويتي الصح وصدقيني كل شي له حل ولله الحمد والحمد لله اللي عرفتي قبل ما تجين هنا

مثل ما قلتلك راسلي الملحقية وخليهم يرسلون لك خطاب انهم يتكفلون بدفع تكاليف ولادة المرأة الحامل

وروحي لوزارة التعليم العالي وادخلي على الدكتور عبدالله الموسي وخليهم يطبعون لك خطاب بهالشي

وارسلي نسخة للسفارة وتوكلي على الله واذا جيتي هنا ما راح يكون عندك اي مشاكل باذن الله

قبل شهررر زوجة واحد من الشباب رجعت وهو معها لانها حاااااااااااااامل ويا غرريب كن اديب مو معقول من اولها الواحد يخالف الانظمة والقوانين

تقبلي تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.