الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالمستر نورث ... مازالت غامضة ؟؟

بالمستر نورث ... مازالت غامضة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لكنـ
    لكنـ

مبتعث مستجد Freshman Member

لكنـ نيوزيلندا

لكنـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة أوكلند
    • جامعة أوكلند
    • طالب
    • ذكر
    • أوكلند, الجزيرة الشمالية
    • نيوزيلندا
    • Apr 2008
    المزيدl

April 19th, 2008, 07:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كنت طالب على حسابي الخاص وتم إلحاقي بالعثه ... وبعد ذلك قمت بعمل الإجرائات اللازمه بالفيزه لي ولزوجتي وظننت أن الأمر يقتصر على ذلك والكل يعمل حجم المعاناه مع الفيزه النيوزلنديه ... الحمد لله اليوم وصلت الفيزه ولكن إستلامي لها لم يتم بعد ..!!!

أنا متوجه إنشاء الله تعالي إلى جامعه ماسي في بالمتسرنورث وعندي الكثير من الأسئله عن هذه الجامعه والمدينه :
    * رحلة الوصل إلى هذه المدينه هل عن طريق أوكلاند أم ولغتن .
    * كيف أقول بترتيب السكن خصوصأ أن زوجتي سترافقني .. هل أجعل المكتب يوفر لي ذلك أو ماذا ؟
    * أريد نبذة تكلفة المعيشه في هذه المدينه ... وهل الراتب يكفى للعيش براحه بال؟ .
    * كيف هو مستوى معهد اللغه التابع للجامعه ...؟

الشكر مقدماً
  2. مروك صدور الفيزا

اما بخصوص الجامعة اعتقد انها في اوكلاند او قريبه منها
    بالنسبة لخطوط السير الافضل انك تروح لاوكلاند

عن طريق الخطوط الماليزية والسنغافورية وع طريق هونج كونك الصين كلها تصل باذن الله الى نيوزلندا او عن طريق دبي

والمكافأة ان شاء الله بتكفي

باقي الاسئلة ان شاء الله الطلاب يجاوبوك
    7 "
  3. السلام عليكم ..

اهلين اخوي لكن .. انا انشالله بعد راح ادرس في بالمرستون نورث وراح اجاوب على اللي اقدر عليه ..

رحلة الوصل إلى هذه المدينه هل عن طريق أوكلاند أم ولغتن .
    لازم تمر على مطار اوكلاند يعني مثلا جده ماليزيا اوكلاند بالمرستون نورث ومن اوكلاند الى

بالمرستون يمكن ساعتين اواقل ... مو متاكده بس المهم الرحله جميله وممتعه ولافيها تعب من كلام اخوي ..

* كيف أقول بترتيب السكن خصوصأ أن زوجتي سترافقني .. هل أجعل المكتب يوفر لي ذلك أو ماذا ؟
    من ناحية السكن انت راسل الجامعه هم راح يستقبلونك في اليوم اللي تجي فيه .. اخوي استقبلته

موظفه في الجامعه وسكنتهم في فندق .. الين ارتاحو ودورو لهم على سكن جنب الجامعه ..

* أريد نبذة تكلفة المعيشه في هذه المدينه ... وهل الراتب يكفى للعيش براحه بال؟ .
    المعيشه فيها اهووون من المدن الاخرى مثل اوكلاند وغيرها لانها منطقه ريفيه وهادئه واخووي

مرره مرتااح جداااااا فيها الحمدلله.. والراتب يكفي وزياده ولاتشيل هم بس اذا كان عندكم طفل

الحضانه شوي تكلف ..

* كيف هو مستوى معهد اللغه التابع للجامعه ...؟
    فيه كثير يقولون ان مستوى المعهد مو ذاك المستوى بس اخوي يقول لا عاادي الوضع يعتمد على

اجتهادك انت وحبك لتعلم اللغه ومو كل شئ عليهم لازم انت تبذل مجهود شخصي كبير.. بس الشباب

ليه يشتكون منها لانه مافيه جدول ولامنهج معين عندهم

وهذي طريقه هم يتعمدون يستخدمونها مايحبون يحصرون الطلاب في شئ معين يبونك تتعلم كل شئ

لان وراك جامعه واللغه الاكاديميه مهمه علشان تستعد للماستر وغيره ..

والشباب هناك ماراح يقصرون معك يعني السعوديين هناك شوي بس راح يساعدونك انشالله ..

اتمنى اكون افدتك واي سؤال انا حاضره ..

see u ,,
    7 "
  4. مبروك اخوي على وصول الفيزا والقبول في البعثة بس انا عندي لك انت كم سؤال ..........!؟

كم المده الذي جلستها هناك حتى تم قبولك بالبعثات ................!؟
    هل انت تدرس لغة او طالب جامعي عندما تم الحاقك بالبعثات ........!؟

واتمنى اني الاقي اجوبتي عندك مثل ماجاوبك الاخ على اسألتك يالغالي ......!؟

سلام
    7 "
  5. strong!rl
    يعطيك العافيه أختي ... بس ما أدري كيف بيكون وضع السكن المؤقت اللي عن طريق الجامعه أنتي عارف وضع المتزوج غير ... ما أدري أخوك متزوج ولا عزابي ؟؟

اليوم كمت شباب في نيوزلندا ... وسألتهم عن وضع المعيشه في بالمسترنورث وقارنوها لي بأوكلاند خصوصاً إني جلست في أوكلاند تسعه شهور السنه الماضيه وعارف كيف المعيشه

أما بخصوص المعهد ما أدري هل هو دراسه مستويات زي المعهد التابع لجامعه أوكلاند يعني أكدمي 1 أكدمي 2 وزي كذا ولا متى ما أختبرت أي أل اس أنتهي من اللغه ....

سؤالي الأخير متى تبدأ دراسه اللي اللغه في المعهد هل لها تواريخ محدده ولا كل أثنين زي كثر من المعاهد ... والفاونديشن متى تكون بدايته من السنه اللي سمعته أن له موعدين في السنه يا ليت تعطوني خبر وش هيه التاوريخ ؟

لك الشكر أختي والله يجزاك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.