الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الوراق والشحن

بخصوص الوراق والشحن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكرية
    سكرية

مبتعث فعال Active Member

سكرية نيوزيلندا

سكرية , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة لينكون
    • جامعة لينكون
    • طالب
    • أنثى
    • كريست شيرش, كريست شيرش
    • نيوزيلندا
    • Dec 2007
    المزيدl

April 19th, 2008, 09:43 PM

السلام عليكم
    اعرف ان الموضوع متكرر الف الف مره بس بصراحه عجزت اجمع بينهم فحبيت اضع له موضوع مستقل وابي اجوبه كافيه شافيه لان الموعد ان شالله بيصير قريب
    >>>>>>>ادري اني اتمنى بس ربنا كريم

1-مثال دق المكتب وقال الفيزه وصلت ايش المطلوب من يعني فيه اوراق لازم اسلمهن للمكتب او الوزاره ادري بتقولون ايه فيه بس ماهي هذه الوراق انا اسمعكم تقولون اخذنا اوراقنا ورحنا للوزاره وسلمنهن ورسلون للارشيف ومدري ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2-انا بالنسبه لاغراضي ودي اشحنهن مثل ماقال خوي عزيز شحن جوي تبع فديكس او 00000والله نست اسمه يقول زوجي ابرسالهن معه بس انا معجبتني فكرت زوجي وياليت تقدرون تعطوني حل احسن من حله
    لانه يقول جهزي الاغراض و اذا سافرنا وستقرينا هناك اتصل على الاهل يشحنونهن لنا
    بس انا محب اعتمد على الاغير ودي ايرسلهن زوجي قبل نسافر يعني قبل الموعد بيوم يومين بس هو يقول مااقدر لازم يكون لي رقم جوال علشان يدقون على اذا وصلت الاغراض للمطار >>>اذا كان شحن جوي
    او عنوان اذا كان فيدكس او الثاني الى يوصلنهن لحد البيت
    فما الحل برايكم
    3- ماهو افضل خط سير من القصيم الى كريست شريش او لازم اذهب لمطار الرياض
    4- هل السفاره ترسل ايميل اذا ارسلت الفيزه ام انا لازم اراسلهم
    يارب ماكون طولت عليكم او ثقلت بالاسيله عليكم
  2. والله الاسئلة في موعدها وفي محلها

ياريت سؤال الشحن مره احتاجة الي مجرب شركات الشحن وكم الاسعار

بالنسبة للاوراق حق الوزارة طبعا حسب علمي
    هذه الاوراق الخاصة بقرار الابتعاث
    1- تعبة نموذج قرار الابتعاث
    2- صورة من اخر مؤهل علمي قبل المرحلة المطلوبة
    3- كشف الدرجات
    4- صورة من الفيزا والفيز الخاصة بالمرافقين
    5- صورة م جواز السفر وصور من جواز سفر المرافقين
    6- صورة من القبول الجامعي الي جابته الوزراة
    7- ورقة من العمدة اذا كان المرافق هوا الاخ فقط
    8- صورة من الهوية الوطنية

طلبات اصدار امر الاركاب
    صورة من قرار الابتعاث
    صور من جواز السفر وجواز سفر المرافقين
    صورة من التاشيرة وصور لتاشيرة المرافقين
    تعبئة النموذج الخاص بأمر الاركاب من الموظف الي عنده امر الاركاب
    صورة من الهوية الوطنية
    جواز السفر ضروري تاخذه معاك لمن تطلع التذاكر في ناس ردوهم علشان ماجابوا الجواز لمن جو يقصوا التذاكر

تحياتي

بكره اسئلكم في شحن الفيدكس في واحد جنبنا

يالله الي عنده اضافة لا يبخل علينا
    7 "
  3. مشكور اخوي مبتعث معقوله الرد واحد والمشاهده 10
    وانا كتبت الموضوع متاخر علشان يصير الاغلبيه مجربين ويقولو لنا تجربتهم بعد ماخذو الفيزه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على العموم مشكورين وهذا الموضوع ان شالله يفيد ويستفيد يعني مو اجباري الرد
    7 "
  4. بالنسبه للاوراق المطلوبه اخوي مبتعث نيوز ماقصر صراحه كفّى ووفّى الله يجزاه خير

اما من ناحية الشحن ياأختي انا ماجربت لاني لحد الحين ماادري وش بااسوي محتار يقولو اشحن احسن لك من المرمطه اللي بالمطار (هذا ايش وهذا ليش وهذا ممنوع وهذا وهذا وهذا ...الخ)

لكن فيه واحد من الشباب يقول مكتب الطيار يشحن الكيلو بــ10

بس لازم يكون فيه عنوان هناك علشان يرسلونه عليه يعني لازم يكون لكم احد هناك ترسلون على عنوانه

وترى يتأخر الشحن ياصل الى عشر ايام و12 يوم بعد

(السفارة ماترسل ايميل ابداااااااا اذا خلصت الفيزا) المكتب هو اللي يرسل لكم ايميل اللي مقدمين عن طريقه

لكن بحكم انكم عن طريق المكتب السيء الله يعينكم يبيلكم تتابعون معهم

انا علمني المكتب ان السفاره ارسلت الفيزا وماخذت له ثلاث ايام الا وهم متصلين مره ثانيه علي ويقولو تعال استلمها بس طبعا انا مكتبAAET حبيب ألبي

اما خط السير لازم من الرياض او جدة

يعني مثلا انا عندك خط سيري حايل الرياض دبي سنغافوره اوكلاند
    ومافيه جلسه بالمطار اكثر من ثلاث ساعات في مطار دبي بس اما سنغافوره ساعه ونصف
    (طبعا السنغافوريه من الرياض لازم توقف في دبي 3 ساعات كل رحلاتها)
    (لكن عن طريق جده ماتاقف الا في سنغافوره اعتقد)
    اما كرايست تشيرج والله مااعلم

...ودي اخدمكم اكثر من كذا ولكن هذي استطاعتي

بالتوفيق

ولاتنسونا من صالح دعائكم

<--------- متوهق مالقى سكن والرحله الخميس .....الله يسهلها
    7 "
  5. الكيلو بي عشرة ريال يا سلااااااااااااااااااااااااام ولا احلى اشحن البيت بالبلك

الله يعطيك العافية يا دحومي وتوصل بالسلامة ان شاء الله واكلاند وتبشرنا بكل ماهو جديد

السكن خذ مؤقت من الجامعة لين يفرجها ربك
    7 "
  6. ياشباب شحن الطيار لنيوزلندا تقريباً ب 12 ريال و لمدن محددة فقط

وهي المدن الرئيسية اللي فيها مطار دولي (( انترناشيونال ))

أوكلاند - كرايس تشرش - ولينغتون

ميزته انه رخيص مرة مرة بس يتأخر شوي يعني من 10 الى 12 يوم

اما اللي مثلي مالهم غير الشحن الجوي السريع و اللي فلوسه مرة كتيرة و توصل خلال 4 أيام
    لأنه مدينتي هي دونيدن

اللي عنده طريقة لدونيدن أرخص و أحسن لا يبخل علينا

المهم أختي سكرية

مو شرط فيديكس لأنه ممكن شركات بنفس المستوى يعطوكم سعر أفضل بكثير

أرامكس - دي اتش ال DHL - يو بي اس

اتصلوا عليهم و شوفوا كم تكلف بالضبط وصدقوني راح تلاحظون فروقات هائلة في السعر

بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكرية
    السلام عليكم
    وعليكم السسسسسسسسسسلام ورحمة الله وبركاتة
    اعرف ان الموضوع متكرر الف الف مره بس بصراحه عجزت اجمع بينهم فحبيت اضع له موضوع مستقل وابي اجوبه كافيه شافيه لان الموعد ان شالله بيصير قريب
    >>>>>>>ادري اني اتمنى بس ربنا كريم

1-مثال دق المكتب وقال الفيزه وصلت ايش المطلوب من يعني فيه اوراق لازم اسلمهن للمكتب او الوزاره ادري بتقولون ايه فيه بس ماهي هذه الوراق انا اسمعكم تقولون اخذنا اوراقنا ورحنا للوزاره وسلمنهن ورسلون للارشيف ومدري ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    1- هههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووووووة مثال << شكلك فاقدة الامل ان المكتب يتصل.

انا اقولك اذا قالوا لك وصلت الفيزا تروحين وتاخذين الفيزا والجواز والقبول وبطاقة العائلة وتطلعين للوزارة ويطلعون لك قرار ابتعاث ويطلع للارشيف وتروحين تاخذين امر اركاب على الخط اللي تبغينه.

2-انا بالنسبه لاغراضي ودي اشحنهن مثل ماقال خوي عزيز شحن جوي تبع فديكس او 00000والله نست اسمه يقول زوجي ابرسالهن معه بس انا معجبتني فكرت زوجي وياليت تقدرون تعطوني حل احسن من حله
    لانه يقول جهزي الاغراض و اذا سافرنا وستقرينا هناك اتصل على الاهل يشحنونهن لنا
    بس انا محب اعتمد على الاغير ودي ايرسلهن زوجي قبل نسافر يعني قبل الموعد بيوم يومين بس هو يقول مااقدر لازم يكون لي رقم جوال علشان يدقون على اذا وصلت الاغراض للمطار >>>اذا كان شحن جوي
    او عنوان اذا كان فيدكس او الثاني الى يوصلنهن لحد البيت
    2- الشحن وانا اخوك فيه شررررركات شحححححححن كثيررررررررررة مرة مو وحدة ولا ثنتين ومو لازم يكون عندك رقم جوال عشان تتاكدين من وصول الشحن وعلى قولتك اشحنوا الاغراض قبل سفرتكم بيومين لمطار كرايست تشرتش وما راح توصل الا بعد اسبوع لان الشحن الجوي ياخذ وقت شوي وبيعطونك ورقة فيها شي اسمه "تراكنج نمر" اللي هو رقم اغراضك وهذا الرقم تدخلينه في الانترنت في موقع شركة الشحن ويعلمك وين شناطك فيه فكل اللي على زوجك انه يشيك عليها واذا وصلت للمطار يروح ويستلمها من المطار وما يحتاج يتصلون فيه ولا يحتاج يتصل فيهم كلها هالورقة والرقم حق الشناط يتابعها لين توصل للمطار ويروح ويستلمها من المطار بكل بساااطة.

فما الحل برايكم
    3- ماهو افضل خط سير من القصيم الى كريست شريش او لازم اذهب لمطار الرياض
    3- صراحة ما ادرى اذا مطار كرايست تشرتش دولي او لا بس اعتقد ان افضل خط سير بيكون القصيم + الرياض + كوالالمبور + اوكلاند + كاريست تشرتش.

4- هل السفاره ترسل ايميل اذا ارسلت الفيزه ام انا لازم اراسلهم
    4- السفارة اول ما تصدر فيزتك باذن الله بيرسلون لك ايميل يقولون يا سكرية طلعت فيزتك وبنرسلها للمكتب في التاريخ الفلاني وتجلس يومين ثم تروحين وتاخذينها من المكتب

يارب ماكون طولت عليكم او ثقلت بالاسيله عليكم
    ما طولتي ولا هم يحزنون وعسى ربي يوفقك والله الله بالسكري والخلاص ويكون مكنوز لان الشتاء بدا يدخل

بالتوفيق لك
    7 "
  8. الله يجزاكم الف الف خير كفيتوا وفيتو
    خصوصا موضوع الشحن
    اما بالنسبه للوراق
    1- الفيزه مع المكتب
    2- الجواز مع المكتب
    3-القبول مع المكتب >>>>>>>نسنا ناخذ صوره منه الله يستر
    يعني ياخذ معه بس بطاقة العايله ؟؟؟؟؟
    اجل وش سالفة نموذج القرار الى سمعته انك تطبعه وبعدين تعبئه

قصد بالنقطه الثالثه هل عند قص التذاكر عادي يقصون لي تذاكره من مطار القصيم الى مطار الرياض او التذاكر فقط تبدا من الرياض الى 00000000
    والله يعطيكم العافيه والتوفيق والصالح والهدايه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.