الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم ومستعجل... ساعدو اخوكم اله لا يهينكم

مهم ومستعجل... ساعدو اخوكم اله لا يهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moataz turkstani
    moataz turkstani

مبتعث جديد New Member

moataz turkstani غير معرف

moataz turkstani , تخصصى student , بجامعة university of auckland
    • university of auckland
    • student
    • غير معرف
    • auckland, new zealand
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 21st, 2008, 03:14 AM

السلام علسكم ورحمه الله وبركاته
    انا عضو جديد ومحتاج مساعده مستعجله
    كنت ادرس في امريكا ورفضو اعطائي الفيزا لتكمله الدراسه
    فحاليا قد تمكنت من الحصول على قبول في جامعه university of auckland
    وكليه ACG والحمد الله
    وجاني القبول وكل شي وقرار الابتعاث
    وباقي على الدراسه شهرين وشويا بس لازم اكون شهر 6 بالميلادي في نيوزلندا...!!!
    المهم, بللللللليز حد يساعدني ابا اقدم على الفيزا علما بان السفاره في دبي زي ما تعرفو
    ايش المطلوب قبل لا اروح السفاره؟؟؟
    اولا:قريت انو لازم فحص طبي.. ايش الفحص دا بالتحديد شامل لجميع الجسم ولا دم ولا ايش بالزبط وهل ممكن اسويالفحص من اي مستشفى؟؟؟؟؟
    ثانيا: وقريت في ايضا في بعض المشاركات بخصوص الادله الجنائيه او البصمه الالكترونيه ومن ومن فين ممكن اتحصل على الورقه دي وهل شرط الورقه تكون معايا علما باني حاليا ساكن في مكه؟؟
    وهل ممكن ندفع رسوم الفيزا كاش وكم بالزبط؟؟؟؟؟
    يعني لازم الفحص الطبي و البصمه الالكترونيه دي قبل الذهاب للسافره؟؟
    ارحم والديكم ساعدوني ترى قبل يومين وافقو الوزاره على طلبي تحويل من امريكا على نيوزلندا وما اخدت الا قرار الابتعاث من الوزاره وما زودوني باي معلومات عن السفاره وايش اللي يحتاج عشان الفيزا
    بلللللللللللللليز اخواني اي احد يساعدني ترى بقيلي فتره بسيطه لازم اخلص اجراءاتي فيا
    املي في الله ثم فيكم كبير ارجو المساعده في اقرب وقت ممكن

جزاكم الله الف خير على تعاونكم وجعلهو في ميزا حسناتكم

وشكرا.....
  2. هدي شوي

اول شي لازم فحص طبي من ثلاثة مستشفيات محددتها السفاره فحص كامل + اشعة صدر

واذا انت بالرياض افضل شي الحبيب

ولازم فحص البصمة من الادلة الجنائية وبعدها تعمل لها ترجمة

وبعدين لازم تروح للبنك تودع فلوس التأشيره لكن قبلها تمر المكتب الي الله يعينك عليه ومحددته الوزارة

وماعتقد راح توصل تأشيرتك بسرعه انا لي اربعة اشهر الآن وانا انتظرها
    7 "
  3. اهلين اخوي ومرحب بك بيننا >>>>موهذا وقته شكلك مستعجل
    اولا بخصوص الكشف الطبي والبصمه راجع دليل طلاب نيوزلندا تالقه اول واحد ومثبت هنا

2- احذر ثم احذر ثم احذر تقدم على مكتب اجيس الى بسواق الاندلس وله فرع بجده
    قدم على مكتب اعتقد ان اسمه attl بحي المروج لانه فقط هذين المكتبان المعتمدن من السفاره >>>>>>>>>>قد تتسال لماذا اقولك لاننا صار لنا اكثر من شهرين ولسا ماشفنا حاجه اما مكتب الثاني يقولون انه فقط ثلاث اسابيع والفيزه واصله >>>>وهذا والله اعلم

اي طلب احنا بالخدمه 24 ساعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moataz turkstani
    السلام علسكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا عضو جديد ومحتاج مساعده مستعجله
    حياك الله اخوي في مبتعث

كنت ادرس في امريكا ورفضو اعطائي الفيزا لتكمله الدراسه
    فحاليا قد تمكنت من الحصول على قبول في جامعه university of auckland
    وكليه ACG والحمد الله
    نفس حالتي انا كنت طالب في امريكا وتاخروا في اعطائي الفيزا والان متواجد في نيوزلندا

وجاني القبول وكل شي وقرار الابتعاث
    وباقي على الدراسه شهرين وشويا بس لازم اكون شهر 6 بالميلادي في نيوزلندا...!!!
    المهم, بللللللليز حد يساعدني ابا اقدم على الفيزا علما بان السفاره في دبي زي ما تعرفو
    ايش المطلوب قبل لا اروح السفاره؟؟؟
    السفارة في دبي مالها دخل بنيوزلندا وشكلك شايف الفيزا الاسترالية لانها هي اللي تستخرج من دبي

اولا:قريت انو لازم فحص طبي.. ايش الفحص دا بالتحديد شامل لجميع الجسم ولا دم ولا ايش بالزبط وهل ممكن اسويالفحص من اي مستشفى؟؟؟؟؟
    بالفعل يجب ان تعمل الفحص الطبي من احد المستشفيات الموصى عليها من السفارة

ثانيا: وقريت في ايضا في بعض المشاركات بخصوص الادله الجنائيه او البصمه الالكترونيه ومن ومن فين ممكن اتحصل على الورقه دي وهل شرط الورقه تكون معايا علما باني حاليا ساكن في مكه؟؟
    تروح وتاخذ البصمة الامنية من الشرطة الجنائية وتترجمها

وهل ممكن ندفع رسوم الفيزا كاش وكم بالزبط؟؟؟؟؟
    الرسوم تدفع بشيك مصدق من احد البنوك الى السفارة في بانكوك .

يعني لازم الفحص الطبي و البصمه الالكترونيه دي قبل الذهاب للسافره؟؟
    نعم يجب الحصول على الفيزا وهذا شروط الفيزا ولازم تقدم عليها قبل ما تسافر والا يرفضون الوزارة اعطائك الضمان اقرار الابتعاث وامر الاركاب

ارحم والديكم ساعدوني ترى قبل يومين وافقو الوزاره على طلبي تحويل من امريكا على نيوزلندا وما اخدت الا قرار الابتعاث من الوزاره وما زودوني باي معلومات عن السفاره وايش اللي يحتاج عشان الفيزا
    بلللللللللللللليز اخواني اي احد يساعدني ترى بقيلي فتره بسيطه لازم اخلص اجراءاتي فيا
    املي في الله ثم فيكم كبير ارجو المساعده في اقرب وقت ممكن

جزاكم الله الف خير على تعاونكم وجعلهو في ميزا حسناتكم

وشكرا.....

حياك الله اخوي وانصحك بالذهاب وقراءة موضوع دليل طلاب نيوزلندا وستجد فيه الكثيرررر من النقاشات التى تخص الفيزا

ارجو منك تراجع الدليل وستجد فيه جميع ما تحتاج اليه واى استفسار جميع الاعضاء يردون على الدليل يا اخي الكريم

انا نفس حالتك ومن بديت في اجراءاتي الي ان انتهيت وانا اراجع مع الدليل وما قصروا الاخوان

الامور كلها تساهيل باذن الله وخذ الامور بهداوة ورواقة بال

عموما اخي الكريم المطلوب عشان تقدم على الفيزا هو التاالي

1- 3 صور شخصية ملونة حجم "4*6"

2- جواز سفر ساري المفعول ( يفضل ان تكون صلاحيته 4 سنين) وجوازات السفر القديمة ان وجدت. << المفضل تكون كذا صلاحيته لان الفيزا بتطلع بمدة الجواز فيصير عندك فيزا 4 سنين.

3- صورة بطاقة الاحوال المدنية "مترجمة" .

4- صورة من شهادة الميلاد "مترجمة". في حالة عدم توفرها اكتب لهم خطاب واعلمهم بذلك عشان ما ياخرون شغلك ويكون عندهم خبر انها مو موجودة.

5- شهادة البصمة الامنية السعودية "مترجمة". وتاخذ ورقة من الوزارة وتروح للشرطة الجنائية وشغلتها تاخذ 3 ايام. والشرطة الجنائية موقعها خلف المحكمة الكبرى في الرياض وباقي المدن ما اعرف

6- نتائج الفحص الطبي من حد الاطباء المعتمدين من السفارة ويكون خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة (( يعنى واحد جديد ))

7- شيك مصدق من احد البنوك المحلية بمبلغ 175$ دولار امريكي ويحط باسم New Zealand Immigration Service.

8- توقيع نموذج التعريف العائلي وهو عباره عن كل المعلومات عن اهلك مثل ارقام جوازاتهم عناوينهم وظائفهم (( معلومات شاملة عن عائلتك وتحصلون النموذج في كل المكاتب اللي تستخرج الفيزا.

9- وصف التاريخ الوظيفي ان وجد والعاطل مثلي لا يسوي شي .

10- وصف التاريخ التعليمي من ثانوية وما بعدها

11- خطاب القبول من الجامعة النيوزلندية.

12- خطاب الضمان المالي من الوزارة ويعطونك خطاب للسفارة اذا طلبته ويوقعه الدكتور هشام العمار ويختمه الدكتور الفوزان.

لاحظ اخوي الاوراق المترجمة 3 وترا كل شي ما ياخذ اكثر من اسبوع وشكل المتطلبات صعبة مرة بس من اول ما تبداء فيها بتخلصها على طول باذن الله

انتبه اخوي ترسل الاوراق مع المكتب التعبان IGEC لان الكثير من الاعضاء سبب لهم مشاكل وانصحك تعبئ الاوراق بنفسك وترسلهم بنفسك لانها بتكون اسرع ولكن تحتاج لغة انجليزية عشان تتخاطب معاهم ولو نقص شي لا سمح الله ترسله لهم في الحال

ولا تخاف لان السفارة يتفهون الوضع واتوقع يخلصون اوراقك في اقل من شهر

واذا بتتعامل مع مكتب انصحك بمكتب AAET في الرياض مكتب احترافي وباذن الله بتجيك الفيزا بسرعة وياخذون عليك الف ريال

تقبل تحياتي

اخوك عززيز
    7 "
  5. السفارة النيوزلندية موجودة في كثير من الدول ولكن استخراج الفيزا لا لطلاب اسيا لا يتم الا عن طريق مكتبهم في بانكوك

يوجد سفارة نيوزلندية في الرياض ولكن لا تصدر فيز للطلاب والفيز تصدر من مكتبهم في بانكوك

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.