الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عليك السؤال وعلينا الاجابه بعون الله

عليك السؤال وعلينا الاجابه بعون الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ،،

أخوي حبيت أشكرك على الموضوع وعرضك الإفادة من خبرتك ..

أنا الآن في أمريكا وتحديدا كاليفورنا وناوي أكمل دراستي في المرحلة القادمة (دكتوراه) في نيوزيلاندا بإذن الله. مشكلتي الأزلية هي الجو ولا أحب البرد أبداً ومع أني في كاليفورنيا إلا إني أكره نفسي وقت الكريسماس بدون مبالغة الجو يأثر في كثير ويأثر بفعاليتي وقدرتي على التركيز ولذلك الجو يشكل جزء كبير من قراري في المنطقة اللي أدرس فيها الدكتوراه!

حسب ما قرأت عن الدولة عندي فكرة عن برودنها عموماً ولكن بحكم خبرتك بنيوزيلاندا وش أفضل المناطق اللي تشوف أنها تناسب أشخاص مثلي؟ أيضا أنا أعرف أنها بحكم موقعها يكون صيفها بوقت الشتاء عندنا في السعودية فأنا أفكر أن وقت الشتاء .. يوليو وأغسطس تقريبا .. أرجع للسعودية لكن ما عندي أي فكرة عن نظامهم التعليمي وهل مثل هالشيء ممكن يتطبق على أرض الواقع أو أنه مجرد تفكير حالم؟

طبعا أكثر شيء مسبب لي مشاكل في كاليفورنيا ليست درجات الحرارة المنخفضة بقدر ما هي الرياح القوية ولذلك معلومات الرياح من الصعب الحصول عليها عن طريق الانترنت مقارنة بدرجات الحرارة ..

أرجو أنك تفيدي من هالناحية مع جزيل الشكر مقدما ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا احب اشكرك استاذي ع الموضوع المفيد جدا للجميع
    ثانيا انا حاب ادرس لغه لمده 6 اشهر في نيوزلاندا وبالتحديد في اوكلاند
    انا اخترت المعهد اللي هوا dominion ما ادري ليش بس احسو قوي ومافيه عرب ، ايش انطباعك عن المعهد ؟؟ وهل تنصحني بمعهد اخر وللعلم اريد قله العرب فيه وسعره معقول ؟؟
    ثالث شي الفيزا انا جنسيتي فلسطيني و مقيم في السعوديه فاتوقع لهم طلبات خاصه في الفيزا ، اذا عندك الخبره الكافيه لافداتي عن طلباتهم كامله ولا تنصحني اقدم عن طريق المكاتب ، واذا تنصحني ان اقدم عن طريق المكاتب ف يالتي تعطيني اسماء المكاتب الجيده ذات السمعه الجيده في السعوديه .
    رابع شي تقديم الفيزا يكون طبعا في السفاره النيوزلانديه بس هل لها فرع في السعوديه للتقديم ام فقط في دبي ، وايضا سمعت انو يحتاجوا بصماتك في من الخارجيه لاثبات عدم قيامك باي جرايم و اتوقع هذا الشي يطول وانا مستعجل جدا فهل هذا صحيح ، وايضا يريدون تقرير طبي من بعض المراكز المعتمده في جده و الرياض وانا من سكان ابها فهل هذا صحيح ايصا ؟ .
    خامس شي عندي المصروف هل يكفي 2000 ريال سعودي شهريا ؟؟
    سادس شي الطيران هل تنصحني احجز من مكاتب الطيران ام احجز بمفردي وايش افضل خطوط الطيران و ارخصها ؟
    وشكرا
    وارجوا الرد علي باسرع وقت ممكن لاني محتاج هذه المعلومات وانت الشخص الوحيد الممكن تفيدني فيها
    7 "
  3. السلام عليكم اتمنى تتحمل اسئلتي
    اخوي انا بجي الصيف الجاي باذن الله لنيوزلندا وبدرس لغة لمدة شهرين فقط وابي اعرف وش نوع الفيزا وهل يلزم اخراج الفيزا قبل الوصول للبلد لمثل وضعي ؟؟
    ماهي افضل المعاهد حتى اذا لم تكن معترف بها في اوكلاند وماهي الارخص ؟
    ماهي اقرب وافضل قريه ريفيه قريبه لاوكلاند ؟
    كم معدل الصرف والمعيشه لمدة شهرين في اوكلاند باستثناء السكن والمعهد
    وشكرا لك
    7 "
  4. السلام عليكم جميعاً,
    أنا متخرج من جامعة الملك فهد للبترول بالسعودية, هندسة ميكانيكة والمعدل جيد جداً. حاب اكمل ماجستير مع دفعة ابتعاث برنامج خادم الحرمين 11 اللي هو السنة هذي ( 2015 ).
    ماني عارف ايش اجهز من الآن قبل يفتح التسجيل.
    هل هنالك اختبارات آخذها, او اشياء اسويها؟
    احتاج احد يرشدني إلى الطريق و كيفية التجهيز للبعثة و الاشياء المتعلقة بموضوعي,

شاكر لكم مقدماً
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.