الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عليك السؤال وعلينا الاجابه بعون الله

عليك السؤال وعلينا الاجابه بعون الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haleid91
    السلام عليكم جميعاً,
    أنا متخرج من جامعة الملك فهد للبترول بالسعودية, هندسة ميكانيكة والمعدل جيد جداً. حاب اكمل ماجستير مع دفعة ابتعاث برنامج خادم الحرمين 11 اللي هو السنة هذي ( 2015 ).
    ماني عارف ايش اجهز من الآن قبل يفتح التسجيل.
    هل هنالك اختبارات آخذها, او اشياء اسويها؟
    احتاج احد يرشدني إلى الطريق و كيفية التجهيز للبعثة و الاشياء المتعلقة بموضوعي,

شاكر لكم مقدماً
    هل تم ترشيحك للابتعاث للمرحلة العاشرة؟ او انك تفكر انك تجهز نفسك من الان؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf ss
    الله يسعدك ..انا معيده وبطلع بعثه افضل جامعه عندكم قسم تمريض تخصص باطنه وجراحه
    لازم يكون عندك خبره في التمريض من نيوزيلندا و شروط القبول صعبه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار نيوزيلندا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكرة هذه المشاركة هي للتعاون ونقل الخبرات و التسهيل على المبتعثين و المرافقين و الراغبين في البعثات وطلاب اللغه
    قضينا سنوات كثيره في الحياه وفي الخارج ومازلنا هناك وقد تشكلت خبرتنا وهذه بنذه عنا بغرض صد مقولة (الذي مايعرفك يجهلك) وليست للتفاخر بل أنا أخوكم الصغير روحاً وليس عمراً الذي يخدم الجميع

زرت تقريباً جميع الجامعات النيوزيلندي و درست في كثير من معاهد اللغه في مدن شتى

أشعرو بحرية للتواصل معي وطرح إستفساراتكم وان شاء الله نحضر الجواب الشافي لإستفساراتكم

تحياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخى محتاج مساعدة عاجلة جدا وهامة جداجدا
    لو تعرف اى طالب سعودى اخد البكالوريوس من جامعة جازان من اى كلية وفى اى تخصص ياريت ياريت تواصلنى معاه
    انا بقدم للهجرة الى نيوزيلندا وخبرتى العمل كمحاضر جامعى فى جامعة جازان ولكن مكتب الهجرة رافض الاعتراف بالخبرة لأنه غير معترف بجامعة جازان من الاساس
    فبوجود طالب مبتعث بيدرس الدكتوراة داخل نيوزيلندا فبالتالى هم معترفين بالجامعه ودا يكون دليلى لمكتب الهجرة ان جازان جامعه معترف بها فى نيوزيلندا
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

تمنياتي للجميع بالصحة و العافيه ...

أنا حاليا في مرحلة التخطيط لدراسة اللغة على حسابي الخاص و مدة اقصاها شهرين علما ان لغتي متوسطة و الدراسة لتطوير لغتي بشكل شخصي
    , أود منك مشكورا يالمستشار أن ترسل لي الخطوات كاااملة .... سواء من اختيار المعهد الى الاجراءات التي علي اتباعاها و افضل الشهور و المدن .

شاكرة لكل مساعدة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء98
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

تمنياتي للجميع بالصحة و العافيه ...

أنا حاليا في مرحلة التخطيط لدراسة اللغة على حسابي الخاص و مدة اقصاها شهرين علما ان لغتي متوسطة و الدراسة لتطوير لغتي بشكل شخصي
    , أود منك مشكورا يالمستشار أن ترسل لي الخطوات كاااملة .... سواء من اختيار المعهد الى الاجراءات التي علي اتباعاها و افضل الشهور و المدن .

شاكرة لكل مساعدة ..
    ادخلى على المنتدى ا دى ناس بتساعد بعضها علشان امتحان الايلتس هو اسمه منتدى المطاريد
    IELTS Preparation التحضير للايلتس بدون معهد - الصفحة 601 - منتديات المطاريد
    7 "
  5. اخواني ابي جامعة في نيوزلندا لدراسة الدكتوراه كيمياء عضوية تكون سهله وكم مطلوب اللغة وكيف المعيشة هناك غالية او لا والحضانات خاصة عندي طفلين حضانة..ويطول القبول وهل لازم قبول لغة وجامعة عشان توافق جامعتي ربي يجزاكم خير..
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.