الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عليك السؤال وعلينا الاجابه بعون الله

عليك السؤال وعلينا الاجابه بعون الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا كنت محتاره وين ادرس لغة ثلاث شهور بالاجازة الصيفيه انا وزوجي واذا ماقدر يروح معي اشيل معي امي مرافق
    وقرأت ان نيوزلندا اكثر دولة فيها امان وشعبها مسالم وسعرها رخيص
    ارجو تدلوني ع مكتب ثقة ممكن يعطيني بكج كامل ومعلومات يوفر لي قبول في معهد معتمد وايضا حجز تذاكر وعايله مسالمة وتقبل المسللمات المحجبات او يفضل ان اسكن بشقة ؟
    جزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nojod Alharbi
    السلام عليكم

انا كنت محتاره وين ادرس لغة ثلاث شهور بالاجازة الصيفيه انا وزوجي واذا ماقدر يروح معي اشيل معي امي مرافق
    وقرأت ان نيوزلندا اكثر دولة فيها امان وشعبها مسالم وسعرها رخيص
    ارجو تدلوني ع مكتب ثقة ممكن يعطيني بكج كامل ومعلومات يوفر لي قبول في معهد معتمد وايضا حجز تذاكر وعايله مسالمة وتقبل المسللمات المحجبات او يفضل ان اسكن بشقة ؟
    جزاكم الله خير
    اختي الفاضلة بنسبه للمكاتب ما انصحه فيها ولا لي خبرة فيها ولكن القبول المعهد لغه جدآ سهل وما يبي له شي المطلوب منك لأخذ قبول لغه
    شهادة راتب -صورة من جواز سفر -عنوانك بالسعوديه باللغه الانجليزيه -ايميل
    تتم دخول موقع المعهد تختار course تعرف التاريخ الي يتم فيها الدراسة بعدها تاخذين الايميل حق المعهد وتتاكدين منهم (اذا ما تعرفين تكتبين رساله بالانجليزي كلميني وانا اكتبها لج) بعدها تشوفين يعطيك الون الأخضر أي أنك روح ادرس أو يقولونك نأسف ممتلئ الكورس بالتاريخ هذا ويعطونك أقرب تاريخ تقدر تدرس عندهم بعدها تروحين الموقع تكتبين البيانات وترفقين صورة من الجواز و شهادة الراتب ويكون المبلغ باليورو وبعدها إرسال وخلاص خلال 3 أيام إلى سبوعين والقبول بايدج تروحين موقع السفارة تقديم فيزا وتختارين أقرب تاريخ وتعيين البيانات وترفقين المطلوب وبعدها إرسال راح يجيج ايميل من عندهم عبارة عن الموعد تطبعينه وتحضرين الموعد معاج كامل الأوراق وبإذن الله راح تاخذين التأشيرة

اذا كنتي تبيني أجيب لج قبول انا حاضر او اي احد راح يفيدج ولكن ما أنصح المكاتب المكاتب ما أنصح فيها لأنه فيها غش وتلاعب وبعض المكاتب يرسلونك للمعهد المتفق معه أي أنه هو يجيب طلاب والمعهد تعطي له فلوس ويكون المعهد من ازفت المعاهد والله يوفقج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh-mia
    السلام عليكم
    انا طالب في السعودية ارغب دراسة الطب في مصر و اريد تكاليف الدراسة فيها من رسوم الجامعات و المصاريف الخ
    وشكرا
    الدراسة في الدول العربيه مسكرة إلا باستثناء واحد وهو يكون ساكن ودارس في الدول العربيه الذي يريد أن يدرس فيها الجامعه غيره مع الأسف الشديد لا يسمح لأي طالب أو طالبه تحمل الجنسية السعوديه أن يدرس أو تدرس في دول العربية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنان العراقي
    أود التوضيح
    علما لا يوجد سفاره نيوزلندا في مسقط قمت بالاتصال مع القنصلية نيوزلندا في مسقط والسفاره في مملكة السعودية وأخبروني الاتصال بمركز تقديم التأشيرات في دبي

حسب الاطلاع ع الموقع وجدت الإخوان من طلاب مملكة السعودية الكثير طلاب في نيوزلندا
    فقط أردت الاستعلام لكونهم أصحاب تجارب

سوال لو سمحت

1- تقديم الفيزا اولاين او ورق؟
    2- هل هناك صعوبة في الحصول على الفيزا رايكم يمهمني حسب ما سمعت عن الوافدين الممقيمين؟
    اخي الفاضل سنان العراقي المحترم آسف على التأخير في الرد وذالك بأسباب الدراسة أما بشأن موضوعك الله يوفقك في عملك ودراستك وسوف اجاوب على كل سؤال تحته تكون الاجابه

1- تقديم الفيزا اولاين او ورق؟
    الفيزا تتقدم ورق ولأنك يجب عليك يجب عليك ان تحدد موعد عبر الموقع السفارة الهولندية في الإمارات ومع الأسف الشديد ليس عندي رابط الموقع بعد ما تدخل رابط الموقع راح يكون نوع الفيزا اذا كنت طالب اختار wvv لأنه تقعدك أكثر من 90 يوم وبعدها تحمل الابليكشن وتطبعه من السفارة لو كان عندي لشرحته لك ولكن للأسف الشديد ليس لدي

2- هل هناك صعوبة في الحصول على الفيزا رايكم يمهمني حسب ما سمعت عن الوافدين الممقيمين؟ بنسبه للفيز للشعب العراق المحترم اختلفت عن 2009 لأنه عام 2009 أي عراقي تطلع الفيزا على طول وتكون أكثر الفيز لجوء مما اكتفت الدول العالم من الجاليه العراقي لذا سبب حصر في التقديم والحرص في التدقيق مع الأسف الشديد لأنه الآن بنسبه للسوريين واليمنيين مفتوحه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اختي الفاضلة بنسبه للمكاتب ما انصحه فيها ولا لي خبرة فيها ولكن القبول المعهد لغه جدآ سهل وما يبي له شي المطلوب منك لأخذ قبول لغه
    شهادة راتب -صورة من جواز سفر -عنوانك بالسعوديه باللغه الانجليزيه -ايميل
    تتم دخول موقع المعهد تختار course تعرف التاريخ الي يتم فيها الدراسة بعدها تاخذين الايميل حق المعهد وتتاكدين منهم (اذا ما تعرفين تكتبين رساله بالانجليزي كلميني وانا اكتبها لج) بعدها تشوفين يعطيك الون الأخضر أي أنك روح ادرس أو يقولونك نأسف ممتلئ الكورس بالتاريخ هذا ويعطونك أقرب تاريخ تقدر تدرس عندهم بعدها تروحين الموقع تكتبين البيانات وترفقين صورة من الجواز و شهادة الراتب ويكون المبلغ باليورو وبعدها إرسال وخلاص خلال 3 أيام إلى سبوعين والقبول بايدج تروحين موقع السفارة تقديم فيزا وتختارين أقرب تاريخ وتعيين البيانات وترفقين المطلوب وبعدها إرسال راح يجيج ايميل من عندهم عبارة عن الموعد تطبعينه وتحضرين الموعد معاج كامل الأوراق وبإذن الله راح تاخذين التأشيرة

اذا كنتي تبيني أجيب لج قبول انا حاضر او اي احد راح يفيدج ولكن ما أنصح المكاتب المكاتب ما أنصح فيها لأنه فيها غش وتلاعب وبعض المكاتب يرسلونك للمعهد المتفق معه أي أنه هو يجيب طلاب والمعهد تعطي له فلوس ويكون المعهد من ازفت المعاهد والله يوفقج

السلام عليكم
    اشكرك على ردك الله يكتب لك الاجر يارب

انا كنت ابغ المكتب عشن يوفر تأمين ومواصلات واستقبال وسكن وو
    لكن حاليا زميلتني دلتني ع كندا فانكوفر
    فما اعرف
    الله يسهلها يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nojod Alharbi
    السلام عليكم
    اشكرك على ردك الله يكتب لك الاجر يارب

انا كنت ابغ المكتب عشن يوفر تأمين ومواصلات واستقبال وسكن وو
    لكن حاليا زميلتني دلتني ع كندا فانكوفر
    فما اعرف
    الله يسهلها يارب
    فانكوفر حلوة ومدينة راقية بس هل تقدر تتحمل المصاريف؟
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالب متخصص بالانجليزي وحاب اطور اللغه في الثلاثه الشهور القادمه
    بعد جهد كبير وجدت ان نيوزيلندا هي وجهتي ولكن طحت في دوامه مره اخرى وهي اي مدينة مناسبه في الصيف من ناحية الجو والمعيشه والتكاليف والمعهد والسكن ابغى نصايحكم واي مكتب كويس وممكن يضبط اموري في جدة او الرياض واتمنى لكم ولي التوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed1995
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالب متخصص بالانجليزي وحاب اطور اللغه في الثلاثه الشهور القادمه
    بعد جهد كبير وجدت ان نيوزيلندا هي وجهتي ولكن طحت في دوامه مره اخرى وهي اي مدينة مناسبه في الصيف من ناحية الجو والمعيشه والتكاليف والمعهد والسكن ابغى نصايحكم واي مكتب كويس وممكن يضبط اموري في جدة او الرياض واتمنى لكم ولي التوفيق
    اذا كنت تبي تتخصص في آداب الإنجليزي يفضل أن تروح إلى بريطانيا
    7 "
  9. انا ابحث عن قبول دكتوراه في المحاسبه ، ياليت تساعدوني من ناحيه اسماء المشرفين الكويسين والجامعات السهله. والله ماني عارفه وش اسوي): علما اني متخرجه ماستر من امريكا بس الجيمات هي مشكلتي في الدكتوراه. ابي مسااااعدتكم بلييييز
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهانه123
    انا ابحث عن قبول دكتوراه في المحاسبه ، ياليت تساعدوني من ناحيه اسماء المشرفين الكويسين والجامعات السهله. والله ماني عارفه وش اسوي): علما اني متخرجه ماستر من امريكا بس الجيمات هي مشكلتي في الدكتوراه. ابي مسااااعدتكم بلييييز
    يفضل انج تكملين في نفس الجامعة لأنهم يعرفونج وانتي تعرفينهم واذا كنتي شاطره عندهم في مرحلة الماجستير راح يتساهلون معاج
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.