الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة اللغه في نيوزلاندا

استفسار بخصوص دراسة اللغه في نيوزلاندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية usamah
    usamah

مبتعث جديد New Member

usamah السعودية

usamah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كيميائيه , بجامعة KKU
    • KKU
    • هندسة كيميائيه
    • ذكر
    • Abha, Aser
    • فلسطين
    • Jan 2015
    المزيدl

January 14th, 2015, 03:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيفكم ان شاء الله بخير ؟؟

انا محتاااار جدا وما ادري ايش اسوي ف قلت مالي غير اني اكتب موضوع وان شاء الله اهل الخبره يفيدوني جزاهم الله خير الجزاء

اولا
    انا ذاهب لدراسه اللغه في نيوزلاندا ولاكن محتار بين مدينه اوكلاند و بين كرايستشيرش ، اهتماماتي من ناحيه المدينه 1- ابغى مدينه فيها اماكن لزياره مثل السينمات و المتاحف و الحدائق و مولات و طبيعه ومن مثل هذه الملهات الجميله 2- اريدها رخصه نوعا ما 3-واريد الاختلاط العام يكون باللغه الانجليزيه وقله العرب نسبيا .
    ثانيا
    انا لا ادري بعد اختيار المدينه المناسبه بآي معهد سوف التحق مع العلم اني ذاهب للدراسه اللغه في بدايه شهر 6 ميلادي والسوف تكون مدة الدراسه 6 شهور ( 24 اسبوع ) و اريد ان اتقن اللغه بشكل كامل في هذه المده باذن الله ف اريد معهد لا يكون غاليا جدا واريد نسبه العرب تكون قليله وانا سمعت عن معهد Languages International فما رأيكم فيه وهل توجد معاهد افضل منه ؟؟؟ ، مع العلم اني احب النشاطات المختلفه اللتي ينظمها المعهد من رحلات و غيرها مما تساعد ع ممارسه اللغه بشكل افضل .
    ثالثا
    السكن ، اريد السكن مع عائله فما هي افراد العائله المناسبه اي ( عائله متكامله من اب و ام واطفال ، ام من عجوز وعجوزه ) للسكن معهم و هل انا مجبور في الاكل عندهم ام استطيع خارج المنزل وهل الاكل يؤثر في الاجار ، اي ( اذا كنت ساكن مع اكل وجبات عندهم يكون السعر اغلى من السكن بدون وجبات عندهم ) .
    رابعا
    التكاليف ، كم التكاليف تقريبا لمده 6 شهور شامل المصروف اليومي ، ومن ناحيه المصروف الشهري كم يكلفني في الشهر بالريال السعودي . وهل وجبات الاكل عندهم غاليه ام ماذا .
    خامسا
    الفيزا ، انا غير سعودي ولازم قبل ل ادخل عندهم تكون عندي فيزا بالمده اللتي سوف ادرس فيها عندهم (انا مقيم في السعوديه ) ما هي الاجراءات للفيزا وهل تؤيد تقديم على الفيزا من المكاتب ام تقديمها شخصيا وهل توجد سفاره لنيوزلاندا في السعوديه ( بالعربي كيف اطلع فيزا ) .

انا عارف اني طولت عليكم وعارف اني راح اتعبكم ولاكن والله العظيم اني حاايس جدا وما حصلت الا الله ثم انتوا جزااكم الله خيرا الجزاء على ما تقدمونه لنا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.