الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن لغة بنيوزلندا

مساعدة استفسار عن لغة بنيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr__majed
    dr__majed

مبتعث جديد New Member

dr__majed السعودية

dr__majed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة المجمعة
    • جامعة المجمعة
    • طب بشري
    • ذكر
    • المجمعة, ..
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

June 1st, 2015, 07:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي بعض الاسئلة حول السفر والدراسة بنيوزلندا...

1- رايكم بطياران الصيني كاثى باسيفيك ؟

2- انا مدة دورتي شهرين حجزتها من احد المكاتب بالرياض ومعي ورقة القبول والتأمين الطبي هل يتطلب في مطار اوكلاند اخذ صورة منها لاجرات الفيزا وانا لغتي بالانقلش مو ذاك الشي يعني لو تجي الفيزا بالانقلش يسعدوني فيها ؟

3- هل يسمح لي بالمطار الدخول بلاب توب و بادوات الحلاقة الشخصية وكم اسعار الحلاقة بمحلات باوكلاند ؟

4- كيف نظام الدراسة بمعهد ef وهل العوائل هناك طيبين لان سامع ان الشعب لانيوزلندي طيبين وعطوفين على حد علمي ؟

5- وسائل النقل باوكلاند الباص لرخصه هل يوجد تذاكر مفتوح لمدة شهر او شهرين بمبلغ معين مدة عمل الباص هناك من بالفترة الصباحيه والمسائيه من الساعة كم الى كم ؟

6- هل المصروفات باوكلاند غاليه وانا حاجز مدة 8 اسابيع دافعها من مكتب ef بالرياض لكن المصروف الشخصي تقريبا وانا متوسط الاصراف كم تكلفته ؟

7- كيف امان باوكلاند بفترة الصباحية والمسائية واشوف بالموقع ان اوكلاند تنقسم الى مدينتين ستي وهوم وايش الفرق بينهم ؟

8- كيف اجواء رمضان هناك واجواء عيد الفطر باوكلاند وهل العيد بالملحقية وهل توجد مساجد لرمضان هناك وصلاة العيد بمساجد او بالملحقية السعودية ؟

افيدوني على اسئلتي واذا في اشياء مهمة نقصتني يا ليت تفيدوني فيها

وجزاكم الله الف خيرا...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Banoosh
    عليكم السلام

معاك علي ساكن في نيوزيلندا

1. طيران الكاثي باسيفيك جيد وما تحتاج فيزا حق أستراليا مثل الطيران الأماراتي

2. الأفضل تاخذ معاك كل الأوراق ألا عطوك أياها معهد أي أف حق تتسهل عليك يعطوك فيزا سياحية ويعرفو انك جاي حق دراسة ودافع مبلغ الدراسة, اذا رسلو لك الأوراق عن طريق الأيميل أطبعها وخلها معك

3. اللابتوب أكيد مسموح لك , لا تشيل معك أدوات حلاقة مثل الأمواس. المكينة أوكي. اهني متشددين في الأدوات الحادة. الأمواس مو غالية. أسعار الحلاقة بين على 15 و 20 دولار حق شعر. اهني تقريبا كل الحلاليق ما يحلقون لحية. تقريبا كل الناس اهني تحلق في البيت.

4. المعهد ممتاز وفيه أجانب كثير معظمهم لاتينيين ومن أوروبا وفي عرقيات صينية. المعهد يصير في السيتي قريب منك المطاعم والبنوك والأماكن الترفيه في السيتي. أهني بشكل عام الشعب طيب ما يأذي وغير عنصري. بالنسبة حق العوائل هذا يعتمد عليك تتوالم مع العائلة أو لا بس عموما المعهد ما يختار لك ألا العوائل الزينة. أذا بعض العوائل عندها مشاكل كثيرة مع الطلاب , يقوم المعهد بألغاء التعامل مع هذي العوائل.

5. تقدر تاخذ لك تذكرة مفتوحة لمدة شهر و راح يعطوك بطاقة اسمها AT Hop , تقدر تستخدم لمدة شهر مفتوحة وتدفع لها أو تحط فيها بيزات وتستخدمها على حسب المسافة ألا تقطعها. تقدر بعد تدفع حق الباص كاش اذا ما كنت تبي البطاقة. تاخذ البطاقة يطلع لك أرخص من انك تدفع كاش. وسائل النقل من 6 الصبح إلى 12 بالليل من الأثنين إلى الجمعة.أذا تحتاج معلومات أكثر أدخل على موقع النقل العام maxx.co.nz

6. تحتاج حوالي 175 دولار نيوزيلندي 468.50 اذا ساكن مع عائلة. انا حسبت لك راح تصرف 8 دولار للمواصلات في اليوم. المبلغ قد يكون أقل وهذا يعتمد على المسافة بين السكن والمعهد. المبلغ المتبقي يكفيك حق كوفي ووجبة غداء من برا كل يوم

7. المنطقة أمنه بالسيتي بالصبح والمساء.

8. رمضان تقدر تصلي في المسجد الموجود في السيتي AUT mosque عنوانه 9 Mount St, Auckland, 1010. يصلو كل يوم في رمضان ويسوو فطور جماعي. بالنسبة حق الصلاة في يوم عيد الفطر, اهني المسلمين يجمو ويصلو جماعة في مكان كبير
    هذي صفحتهم في الفيسبوك راح يعلنو اليوم والمكان https://www.facebook.com/AklEidDay?fref=ts

أتمنى أني جاوبت على أستفساراتك

طيب يا الغالي الان لو اجيب معي مكينة الحلاقه بكرتونها ممنوع كمان انا بستخدمها لضمان سلامتي من انتقال عدو لا قدر الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.