الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ريح.ــوني اللـه يريح.ــكم

ريح.ــوني اللـه يريح.ــكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أفـ هم ـآرق وأعـ هم ـآنق
    أفـ هم ـآرق وأعـ هم ـآنق

مبتعث جديد New Member

أفـ هم ـآرق وأعـ هم ـآنق نيوزيلندا

أفـ هم ـآرق وأعـ هم ـآنق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى جآمعي , بجامعة Auckland Uni
    • Auckland Uni
    • جآمعي
    • ذكر
    • Auckland, North Island
    • نيوزيلندا
    • Aug 2007
    المزيدl

May 2nd, 2008, 06:59 AM

السسلآم عليـكم

< دآيم مآيجيـكم إلآ وهو يبي شيء

وش أخبآركم

والله يالربـع ودي اسألكم كم سؤؤآل

أنا مقـدم ع الفيـزه لي الحيـن تقريباً ثلآث اشهوووور من مكتب العفآنـه IGEC وانتم بكرآمـه

ودرآستي بدت لهآ حوآلي شهـر .. وكل مآ كلمتهم يأخروون الدرآسـه لي . يقولون مآيحتآج تأخر لأن المعآهد بنيوزيلند1 عآرفـه هالشي إن الفيز تتأخــر ..

وانا والله خوفي إن المعـهد قآعدين يحسبووووون علي غيآبآت وأنا متكي عند اهلي .. وخوفي ترووووح البعثه بسبـة المكتب التعبآن ..

..

طمنوني إذ1 كـلآمهم صحيـح وإلآ رآح أرآسـل الجآمعـه . ولو إنـه متأخر الوقـت .. لكن الشكوى للـه ..

يعني بصرآحه حتى لو خذيت الفيز1 مآ أدري متى تبدأ درآستي لأن الوقت اللي انا عآرفه تغير ..

والله يوفقكم وتتسهل اموركم جميعاً
  2. السلام عليكم ..

اهلين اخوي افارق هم حيااك في اي وقت ...

بالنسبه لموضوع الجامعه لا عااااااااادي طمن بالك ولاغيابات ولاشئ هم صدق عارفين ان تاخرنا بسبب

الفيزا ... انا من زمااااااااااااااااااااااان معطيني موعد وانتهى والفيزا والله طلعت لي في وقت قياسي

وانا ماابيها تطلع لاني ماابي اسافر الحين ... المهم بعد مااخذت الفيزا جلست بعدها بشهور ماسافرت

ولاراسلت جامعه ولاشئ .. المهم في يوم اتصلو عليه السفاره النيوزلنديه قالو ان الجامعه راسلتهم

طبعا رساله موجهينها لي يقولون متى راح تجين لانك تاخرتي عن موعدك .. بس اذا كان عندك ظروف

فهذي مواعيد وتواريخ ثانيه تقدرين تجين فيها واختاري التاريخ اللي يناسبك وراسلينا علشان نستقبلك

وش رايك في الترجمه شئ هههههههههههههههه

المهم اذا تبي تراسل الجامعه الحين افضل لك كثيييييييييييير وماتاخرت ولاشئ اهم شئ عطهم خبر

وقول ان فيزتي مااطلعت واعطوني مواعيد ثانيه لبدء الكورس علشان تحجز على اساسها ..

لانهم ملتزمين بالتورايخ .. ولاتعانق هم

الله يعين كلنا معانقين الهم

see u ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KIBA
    ثـــــلاث شهور ليش التأخير طيب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KIBA
    الله يعينك أخوي أنا أبي أقدم على الفيزا الأستراليه وخوفي والله تأخر

المكـتب تـ ع ـبآن ونصيـحه دآمك مآطلعت فيـز1 شف لك مكتب غيـرهـ . والله يوفقـك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة STRONG!RL
    السلام عليكم ..

اهلين اخوي افارق هم حيااك في اي وقت ...

بالنسبه لموضوع الجامعه لا عااااااااادي طمن بالك ولاغيابات ولاشئ هم صدق عارفين ان تاخرنا بسبب

الفيزا ... انا من زمااااااااااااااااااااااان معطيني موعد وانتهى والفيزا والله طلعت لي في وقت قياسي

وانا ماابيها تطلع لاني ماابي اسافر الحين ... المهم بعد مااخذت الفيزا جلست بعدها بشهور ماسافرت

ولاراسلت جامعه ولاشئ .. المهم في يوم اتصلو عليه السفاره النيوزلنديه قالو ان الجامعه راسلتهم

طبعا رساله موجهينها لي يقولون متى راح تجين لانك تاخرتي عن موعدك .. بس اذا كان عندك ظروف

فهذي مواعيد وتواريخ ثانيه تقدرين تجين فيها واختاري التاريخ اللي يناسبك وراسلينا علشان نستقبلك

وش رايك في الترجمه شئ هههههههههههههههه

المهم اذا تبي تراسل الجامعه الحين افضل لك كثيييييييييييير وماتاخرت ولاشئ اهم شئ عطهم خبر

وقول ان فيزتي مااطلعت واعطوني مواعيد ثانيه لبدء الكورس علشان تحجز على اساسها ..

لانهم ملتزمين بالتورايخ .. ولاتعانق هم

الله يعين كلنا معانقين الهم

see u ..

يعـطيك الـ ع ـآفيه واللـه إنـك ريحتـيني .. والتـرجمـه مآعليهآ كـلآم ههههههـ

واللـه يبـعد الهـم عن الجميـع

يـع.ـطيك ألـف عـآفيـه ع المـرور
    7 "
  5. والله هالمكتب فعلا طامه وسفارة نيوزيلندا طامة كبرى معقديين جدا جدا جدا تعقدات مالها داعي والله تافهين بجد الكتب على السفاره الي في بانكوك ( انا ريحت راسي منهم ومن بلاويهم ) الله ليعيدها من ايام مع هالمكتب اربعه شهور بدون فيزا م بعد الملتقى باسبوع واحد مقدم عليهم لاكن ماقوول الى الله يعينكم ياطلاب نيوزلندا قسم بالله فيزتنيوزلنا تقوول فيزا تدخل الجنه اي فيزا اربعه شهور ثلاثه شهو مهزله مابعدها مهزله
    ماقوول الى الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.