الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل وهام عن الامان رجاء مشاركة

عاجل وهام عن الامان رجاء مشاركة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صيدلي1
    صيدلي1

مبتعث جديد New Member

صيدلي1 المملكة المتحدة

صيدلي1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى صيدلة , بجامعة الكلية الصحية
    • الكلية الصحية
    • صيدلة
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 9th, 2008, 06:56 PM

السلام عليكم
    اولا اشكركم مشرفين واعضاء المنتدى ... صراحة رائع ومتكامل بطاقمه الممتاز
    هذا اول طلب ومشاركة لي رجاء ساعدوني
    انا مش خريج ثانوي لا انا خلصتها من زمان انا عندي دبلوم في الصيدلة واطمح للبكلريوس في اكثر من خيار (جامعة اوكلاند و اوتاقو) ولظنن اوكلاند للتكنلوجيا احد ياكد الخبر- لدراسة الصيدلة بكلريوس
    1) نوروني في الاختيار مع ملاحظة الغلاء ووجود عائلة معي زوجتي وطفلي 1سنة ( واهم شيء الامان )
    2) الدراسة في الجامعة اي وحد تكون اسهل وغير معقدة
    3)ممكن يعادلون شهادتي الدبلوم باسقاط سنة او اكثر من الدراسة؟؟
    4) اذا كان عندي التوفل له سنة كاملة يقبلونه ولا لازم الاختبار جديد وكم الدرجة المطلوبة
    5)اهم سؤال ابتعاثي راح يكون عن طريق وزراة الصحة بالتنسيق مع التعليم العالي(لس ما قدمت اوراقي على شي) ..... اريد التنوير عن الاتي:
    * ماهي الخطوات المختصرة اللي اقوم بها مثلا(( اول شي قبول جامعة ثانيا فيزا ثالثا ارفع اوراقي 4 .... يعني بس رؤوس اقلام بالخطوات رجاء))
    ** الامان الامان اهم شيء يعني ممكن اترك زوجتي وطفلي وانا مطمن عليهم في السكن وبعدين للعوايل وين يفضل السكن بسكن الجامعة ولا مكان قريب ولا في مكان محدد تخبروني عنه رجاء
    والله اعتذر اني تمردت بالاسئلة بس لا تلوموني القلق ياكلني فطمانونـــــــــــــــــي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي1
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1) نوروني في الاختيار مع ملاحظة الغلاء ووجود عائلة معي زوجتي وطفلي 1سنة ( واهم شيء الامان )
    اوكلاند مدينه كبيره وحلوه وغاليه نسبيا
    دنيدن مدينه جامعيه هاديه وصغيره ورخيصه نسبيا
    من كلام قريبنا الي درس في دنيدن ثم انتقل الى اوكلاند
    اوكلاند نار مقارنه بدنيدن
    2) الدراسة في الجامعة اي وحد تكون اسهل وغير معقدة
    جامعة اوكلاند وجامعة اوتاغوا مافيها لعب
    الدراسه فيها صعبه
    الله اعلم ويعتمد على درجاتك
    4) اذا كان عندي التوفل له سنة كاملة يقبلونه ولا لازم الاختبار جديد وكم الدرجة المطلوبة
    هم مايعترفون بتوفل اصلا ويطلبون منك امتحان ايتلس
    وهو اصعب من التوفل بعض الشيء
    5)اهم سؤال ابتعاثي راح يكون عن طريق وزراة الصحة بالتنسيق مع التعليم العالي(لس ما قدمت اوراقي على شي) ..... اريد التنوير عن الاتي:
    * ماهي الخطوات المختصرة اللي اقوم بها مثلا(( اول شي قبول جامعة ثانيا فيزا ثالثا ارفع اوراقي 4 .... يعني بس رؤوس اقلام بالخطوات رجاء))
    خبرتي تبع برنامج الملك عبدالله فقط 000عذرا
    ** الامان الامان اهم شيء يعني ممكن اترك زوجتي وطفلي وانا مطمن عليهم في السكن وبعدين للعوايل وين يفضل السكن بسكن الجامعة ولا مكان قريب ولا في مكان محدد تخبروني عنه رجاء
    السكن محيرني الى الان ماعندي معلومات اكيده
    الي اعرفه ان العوائل السعوديه ساكنه قرب بعض في دنيدن
    اما اوكلاند متباعدين بسبب كبر المدينه
    والله اعتذر اني تمردت بالاسئلة بس لا تلوموني القلق ياكلني فطمانونـــــــــــــــــي

تطمن 000 واتمنى اني افدتك ونيوزلندا بلد امان 0000
    7 "
  3. السلام عليكم
    اولا اشكركم مشرفين واعضاء المنتدى ... صراحة رائع ومتكامل بطاقمه الممتاز

هذا اول طلب ومشاركة لي رجاء ساعدوني
    انا مش خريج ثانوي لا انا خلصتها من زمان انا عندي دبلوم في الصيدلة واطمح للبكلريوس في اكثر من خيار (جامعة اوكلاند و اوتاقو) ولظنن اوكلاند للتكنلوجيا احد ياكد الخبر- لدراسة الصيدلة بكلريوس

اوكلند غاليه مقارنة بدنيدن

اما الامان فأمان جدا انا رحت مرتين مره لوحدي بدون زوجي ومره مع طفلي لوحدنا وجلسنا شئهر وبعدين جانا زوجي

الدنيا امان جدا مش مثل عندنا بس مقارنه بدول اجنبيه تعتبر امنه المهم والواحد ما يطلع لوحده في الليل ويكون مع مجموعه وخصوصا ليالي الوك اند لان تعرف الناس تككون مهيصه و والبعض مو حاس لنفسه

بس بصراحه امنه جدا

انا كنت ما اطلع بعد ما تضلم الالما يكون معايا مجموعه وله غير كذا ما طلع بعد ماتظلم الدنيا

بس اعرف صديفقاتي هناك والي صار ليهم سنوات يطلعوا ويرجعوا بالليل متاخر وما احد صار له اي موقف ولله الحمد

بس لما جاء زوجي هيصت نطلع اي وقت

2) الدراسة في الجامعة اي وحد تكون اسهل وغير معقد

الدراسة في اي مكان مش لعب مس ما سمعت ان احد يشتكي مره من الصعوبه

وقد ما تعطي تأخذ

7 "
  4. )ممكن يعادلون شهادتي الدبلوم باسقاط سنة او اكثر من الدراسة؟؟
    والله ما اعرف بالضبط بس الكثير من الطلاب ما يعدلوا اليهم الا القليل والبعض ولا شيء

ومكن تفيدك في السنه التحضيريه ويحذفوا منك كم ماده

انا الي اعرفه انه عادي ياخذوا التوفل والدرجه للبكلوريويس اعتقد من 4,5 وفوق يعني ا\ا درجتك اكثر من راح تقلل من وقت كورس التحضيري

والله ما قدر افيدك في هذا الشيء تقدر تستفسر من الوزاره نفسها انا ليه قريبه رايحه عن طريق وزارة الصحه بس وين الاقيه الحين هي في استراليا وم احصلها الا في كم شهر مره

والله للعوائل صعب تسكن في سكن الجامعه والشقق والله امنه واذا تبغى تسكن مع عائلة في عوائل ترحب بالعوائل وان كنت لا افضل لنك ما راح تاخذتك وانت مع عائله

الشقق انا عند ي خبره في اوكلند في كثير من الشقق يكون فيها استقبال وسكيوريته بس انها تكون اغلى شوي

انا الشقه الي كنت ساكنه فيها كان ما احد يقد يدخل المبنى الا الي ساكنين فيه يعني كل واحد عنده بطاقه يفتح الباب بها ويقفله وراه وحتى المصعد ما تقدر تروح الاالدور حقك يعني لازم تمرر البطاقه عل المصعد وهو يوديك بس دورك

بشكل عام الدنيا امان امان جدا

ولا تخاف ابد الله معاك وتقدر تخلي زوجتك وانت في قمة الارتياح

بالنسه اذاكنت تحب الهدوء فاسكن بعيد عن الستي سنتر

بس انا افضلها لان كل شي قريب مني والجامعتين اوكلند و جامعة اوكلند للتكنلوجيا aut موجودتين

في الستي

انشاء الله اكون افدتك في بعض الاشياء الي اعرفها

واي استفسار انا حاضره

تقبل تحياتي
    7 "
  5. )ممكن يعادلون شهادتي الدبلوم باسقاط سنة او اكثر من الدراسة؟؟
    والله ما اعرف بالضبط بس الكثير من الطلاب ما يعدلوا اليهم الا القليل والبعض ولا شيء

ومكن تفيدك في السنه التحضيريه ويحذفوا منك كم ماده

انا الي اعرفه انه عادي ياخذوا التوفل والدرجه للبكلوريويس اعتقد من 4,5 وفوق يعني ا\ا درجتك اكثر من راح تقلل من وقت كورس التحضيري

والله ما قدر افيدك في هذا الشيء تقدر تستفسر من الوزاره نفسها انا ليه قريبه رايحه عن طريق وزارة الصحه بس وين الاقيه الحين هي في استراليا وم احصلها الا في كم شهر مره

والله للعوائل صعب تسكن في سكن الجامعه والشقق والله امنه واذا تبغى تسكن مع عائلة في عوائل ترحب بالعوائل وان كنت لا افضل لنك ما راح تاخذتك وانت مع عائله

الشقق انا عند ي خبره في اوكلند في كثير من الشقق يكون فيها استقبال وسكيوريته بس انها تكون اغلى شوي

انا الشقه الي كنت ساكنه فيها كان ما احد يقد يدخل المبنى الا الي ساكنين فيه يعني كل واحد عنده بطاقه يفتح الباب بها ويقفله وراه وحتى المصعد ما تقدر تروح الاالدور حقك يعني لازم تمرر البطاقه عل المصعد وهو يوديك بس دورك

بشكل عام الدنيا امان امان جدا

ولا تخاف ابد الله معاك وتقدر تخلي زوجتك وانت في قمة الارتياح

بالنسه اذاكنت تحب الهدوء فاسكن بعيد عن الستي سنتر

بس انا افضلها لان كل شي قريب مني والجامعتين اوكلند و جامعة اوكلند للتكنلوجيا aut موجودتين

في الستي

انشاء الله اكون افدتك في بعض الاشياء الي اعرفها

واي استفسار انا حاضره

تقبل تحياتي
    7 "
  6. تحياتي لك وبالتوفيق
    أنا فني صيدلي وأعمل في مستشفى تبع وزارة الصحة
    أنا قدمت على جامعة أوتاقو قبل اسبوعين وقالوا لي الدراسة راح تبدا بشهر 4 من السنه الجاية
    وعلى العموم الوزارة تشترط كورس انقليزي قبل البدء في الكورس
    وبالنسبة لدراستنا في الكلية الصحية ممكن وليس أكيد يحذفون عنك السنه التمهيدي
    وبالنسبة للموضوع الأهم أن وزارة الصحة أوقفت الابتعاث لتخصص الصيدلة لهذا العام

تحياتي وأتمنى لك التوفيق
    أتمنى تواصلني على الرسائل الخاصة للفائدة حيث أنك نفس تخصصي والله يوفق الجميع
    العمري
    7 "
  7. السلام عليكم ...
    الاخ العزيز اوكلاند : يعطيك الف عافية على المعلومات فعلا طمأنتني ولك جزيل الشكر
    ======================================
    ======================
    الاخت اياتو : يعطيكي الف عافية على معلوماتك وخبرتك اللي ما بخلتي علي بها .. وابغى بلا كلافة عليكي تعطيني بعض المعلومات عن الاتي :
    * كم معدل سعرتكلفة الشقة في اوكلاند لعائلتي وهل نظام الاجار بالسنة ام بالشهر ومن مكاتب مثلنا ام من نفس بناية الشقق في استقبال(يعني نظامهم فندقة) وبعدين الشقق هذي مفروشة جاهزة ولا انا افرشها من عندي -سؤال بايخ بس وسعو سدوركم- وممكن بسهولة احصل سكن في بناية كلها عوائل عربية وسعودية
    ويعطيكم العافية
    7 "
  8. الاخ AL-AMRI يعطيك العافية على المرور الكريم والافادة فعلا اوقف الابتعاث عنا وانا اتحضر للسنة الجاية بس السؤال متى ممكن اسجل للسنة القادمة على اساس الرفض او القبول من الوزارة يعني ممكن اسجل وارفع اوراقي وياتيني الرفض مع ان طلبي للسنة الجاية فتتوقع عادي نقدم من الان
    ويسرني التواصل على الخاص
    7 "
  9. تحياتي للجميع
    بالنسبة لتقديم الاوراق فأتوقع ماراح يستقبلوها
    ولكن عليك أن تحضر قبول الجامعه وتختبر في معهد الادراة لكي تكون جاهز وقت مايفتحوا المجال _
    يعني لو جبت قبول الانجليزي على السنه الجاية والكورس على السنة اللي بعدها والله يوفق الجميع
    العمري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.