الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعي للبتعاث واريد خدمتكم : )

ساعي للبتعاث واريد خدمتكم : )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد شمر
    ولد شمر

مبتعث جديد New Member

ولد شمر غير معرف

ولد شمر , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة اوكلاند
    • اوكلاند
    • طالب
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 10th, 2008, 06:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاكم ولد شمر اخوكم جديد ع المنتدى ومابي الرسميات وغيره...

شخباركم وعلومكم <<<<<<<<مو تقول مابي الرسميات مافهمنالك : )

ياشباب انا في بداية توجهي للدراسه في نيوزلندا ولا اعرف التفاصيل والي هامني اكثر

ابي خصوصا معلومة الجامعات الافضل والمدن الافضل المعيشه لنا كشعب عربي

ومسلم وانا طالع للدراسه وابي جامعه مريحه ومدينه هاديه ومريحه لا اكثر ولا اقل فا وين

هالجامعه واين تقع عشان ابحث عنها واستكشفها واعقلها واتوكل ,.,

وأسف ع الاطاله وصدقوني بحثت بس رد ع سؤالي الي ذكرته ما وضحلي ,.,

وشاكرلك لو رديت علي ولو ما رديت انت وضميرك << يحاول يكسب ردك : )

إلى القاء
  2. السلام عليكم

والله يا ولد شمر المعادلة اللي تطلبها قد تكون ذات اكثر من مجهولين ههههههههههه

المهم يا عزيزي الموضوع يختلف من شخص لشخص فمنهم من يفضل العاصمه ومنهم من يفضل اوكلاند ومنهم من يفضل المدينه التعليمه الموضوع يختلف من شخص لـ اخر

ولكن عني انا افضل اوكلاند او الجزيرة الشماليه عموما لانه يوجد فيها كل شيء وهنا لا اقول ان الجزء الجنوبي لا يوجد فيه ولكن الموضوع راحه نفسيه

عموما يا سيدي انا ما حبيت امر علي الموضوع واطلع بس حبيت ابين انه انت تحاول تختار مدينه معينه وساعتها نقدر انا والاخوان هنا نفيدك بالاسعار والمستوى التعليمي

وتقبل مروري
    7 "
  3. تسلملي ع مرورك وردك الغالي وتسلم يمينك ,.,

يابعدي كنت واضح معكم : ( الي وصلت له انا الحين هي جامعة العمه فكتوريا ومثل ما سمعت عنها انه في مدينه هاديه لا أقل ولاأكثر يعني إذا تبي مكشات فيها غيره ادرس واركد وهاذا كان شبه المطلوب بس توهقت وش التخصصات الموجوده وكيف دراستها علما ان شهادتي الثانويه ادبي : ( وثانيا انا ابي دراسه بكامل محتواياتها يعني هل الجامعه فيها مثل مافيها دراسه فيها برامج تطوير للذات وبرامج ترفيه يعني نادي صحي للطالب وهل ع المستوى الأفضل؟
    وغيرها من هالنظام من الجامعات وافضلها مدينه ودراسه يعني شبه جامعة فكتوريا وكيف الاجواء بصراحه منطقه في حراره تذبح وتقصر من العمر يكفي في الرياض العزيزه ما واجهنا منها ,..

وأسف ع الأطاله ,.,.,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.