الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحصول على القبول +بدون فيز+طلب الحاق بالبعثة _= مهم جدا

الحصول على القبول +بدون فيز+طلب الحاق بالبعثة _= مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrs
    mrs

مبتعث جديد New Member

mrs نيوزيلندا

mrs , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة University Of Canterbury
    • University Of Canterbury
    • طالب
    • ذكر
    • Christcurcu, CANTERBURY
    • نيوزيلندا
    • Mar 2007
    المزيدl

May 10th, 2008, 09:56 PM

السلام عليكم

احبتي

انا ناوي اجيب قبول من جامعة كانتبري مع سنه لغة وبصراحة مستعجل جدا
    اول ما يجي القبول باروح للمعهد او حتى افكر اروح استلمه بنفسي من هناك وبعدها اطلب الحاق بالبعثة

السؤال:
    هل يجب اني اخذ فيزا للدراسة ام اذا وصلت لهم هناك اصدرها ( لاني سمعت ان السعودي ما يلزمه يستخرج فيزا )

علما باني سأدرس على حسابي الخاص ان شاء الله

اذا فيه اي نصيحة اخرى ارجوا ان ما تبخلون على اخوكم لاني محتاج نصيحتكم

ضروووورررررري
  2. اهلين اخوي ..

السؤال:
    هل يجب اني اخذ فيزا للدراسة ام اذا وصلت لهم هناك اصدرها ( لاني سمعت ان السعودي ما يلزمه يستخرج فيزا )
    ايوه تقدر تروح بفيزا زائر ومدتها 3 شهور وتنتهي ..وبعدين تقدر تغيرها من هناك مافيه اي مشكله ...

الى فيزا طالب وتطلب الحاق بالبعثه ..

see u ,,
    7 "
  3. Money Tec

اهلين اخوي ... كيف يعني يضمن يجددون له الفيزا ؟؟

انا اتكلم من تجربه زوجة اخوي مو من عندي راحت نيوزلندا بفيزا زائر وغيروها لها فيزا طالب

وبعدين ماقلنا 3 اسابيع قلنا 3 شهور وتنتهي فيزا الزائر شئ معروووووووف ومايختلف عليه

اثنين .. ولا كبرنا الموضوع ولا شئ هذي هي نيوزلندا معقده في اجراءاتها .. واسئله وجاوبنا عليها

see u ..
    7 "
  4. السلام عليكم

اولا الموضوع هذا يرجع لدائرة الهجره ومختلف من شخص لشخص حسب ضماناته الماليه وممكن يجددون لك انتِ وانا ما يجدوون لي مثل ما حدث معي لم يقبلوا تمديد فيزتي للدراسه بس قبلوها فيزا بزنس اي انه الموضوع نسبي ويخضع لانظمه وقوانين قد تمشيء مع واحد وعشره ويمكن ميه بس البقيه لا
    وبعدين حتى لو حصل الاخ العزيز علي الالحاق فلابد نظاما من الرجوع للسعوديه فلنا كان ردي مبني علي المصلحه له لا اقل ولا اكثر

وثانيا لما قلت مكبرين الموضوع اقصد فيه الفيزا فالفيزا النيوزلنديه ما تاخذ بالكثير وانا اقول بالكثير ثلاث اسابيع ونادر ما يرفضون طلب فيزاء اذا كان مستوفي الشروط

واخيرا بالنسبه لنيوزلندا والله يشهد انها اقل دوله فيها جراءات بعد بريطانيا

واكرر اسفي يمكن اسلوبي حاد نوعا ما لكن وش نسوي طبيعة العمل طغت علي كل الحياه فاستبيحكم عذرا
    7 "
  5. ياهلا فيك اخوي ..

ماحصل الا كل خير ...

وانا اللي اعرفه قلته بالنسبه لتحويل الفيزا بس اذا فيه كلام ثاني يمكن .. بس ماصارت مع الناس

اللي اعرفهم ... واكيد كلنا مانرد الا للمساعده ولصالح الجميع ..... ويعطيك العافيه على التوضيح

حيااااااااااااااااااااااك ..

see u ..
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا راح اقول يلي عندي وبحكم تجربتي في هذه الجامعه ...
    انا قدمت على هذه الجامعه من فتره بسيطه ... ولم يتم قبولي في هذه الجامعه
    طبعا من شروط الدخول لمرحله الماستر ان يكون معدلك 3.75 ..... ومافيه نقاش في هذا الشي
    مع ان معدلي كان انزل من هذا الشي بقليل ولم يتم قبلولي .....
    وبالنسبة للفترة حق يوصلك القبول شهر وبالتمام والكمال لازياده ولا نقصان ...
    ولكن بالنسبة لامور الفيزا فلا ادري عنها اي شيء ...
    سلام ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.