الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نيوزلندا مشرفين واعضاء اكيد سمعتوا القرار..

نيوزلندا مشرفين واعضاء اكيد سمعتوا القرار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية magna_980
    magna_980

مبتعث مجتهد Senior Member

magna_980 الولايات المتحدة الأمريكية

magna_980 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبيب مستقبلا , بجامعة UNI OF SOUTH CAROLINA
    • UNI OF SOUTH CAROLINA
    • طبيب مستقبلا
    • ذكر
    • COLOMBIA, ساوث كارولاينا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

May 11th, 2008, 09:45 AM

طبعا الكل علم بالقرار الاخير بخصوص الطلاب الدارسين على حسابهم الخاصhttp://www.sacm.org.au/واللي ينص انو بعد تاريخ 1/6 لن يقبل اي طالب يريد الانضمام للبعثه الا اذا انهى 30ساعه وبمعدل معين ( بالعربي يعني تتوقع بعد ماتجي نيوزلندا بشهر او شهرين او اربع انك تنضم للبعثه انسى ) لذلك انا اطلب نصيحتكم واقولكم :

طيب ايش رايكم الحين انا حاليا في جده وكلمت مكتب ووعدني بالقبول والسكن والمعهد خلال عشرة ايام الى اربع عشر حد اقصى من اليوم........ باذن الله انا اقدر الحق واوصل نيوزلندا قبل تاريخ 1/6
    ثاني شي انا راح اسوي الفيزا حق الدراسة من هناك يعني في نيوزلندا طيب يعنى ممكن الفيزا تتاخر ايش الحل هل الملحقيه لازم تشوف الفيزا بجوازي؟ ولا اهم شي عندها القبول من الجامعة ؟

ثالث شي متى اخلي موعد الدراسة تبدا قبل تاريخ 1/6 ولا كيف افيدوني عشان لمن اروح للملحقيه يعرفو اني قاعد ادرس ولا لسه مابديت فهموني هذه النقطه

رابع شي ايش افضل للطب من حيث سهوله القبولفي كليه الطب جامعة اوكلاند ام اوتاجو

اذا وصلت نيوزلندا كيف اتواصل مع الملحقيه عشان اروح لهم (هل لهم مكتب -رقم -عنوان ) انتوا في نيوزلندا كيف تتواصلو مع الملحقيه

ملاحظه كل اسئلتي تدور حول هل اقدر اقدم اوراقي كامله مكمله للملحقيه ويستلموها منى قبل 1/6 ارجوكم اشرحولي خطه كامله وتكون ناجحه باذن الله
  2. اول شيء الله يكون في عونك

ثاني شيء قبول الطب في نيوزلندا شبه مستحيل

بيت القصيد اذا كان حلمك هو ان تصبح دكتور عليك بدوله اخرى
    واخر الاخبر انه تم ايقاف عملية الالتحاق بجامعة اوكلاند يعني ما قدامك الا اوتاقو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.