الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى اعرف الخطوة التالية بعد استخراج الفيزا

ابغى اعرف الخطوة التالية بعد استخراج الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المثابر mkz
    المثابر mkz

مبتعث مجتهد Senior Member

المثابر mkz غير معرف

المثابر mkz , تخصصى ------ , بجامعة كنتربري
    • كنتربري
    • ------
    • غير معرف
    • كرايست تشيرش - إن شاء ربي, جده
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 14th, 2008, 10:12 AM

احبتي اعضاء ملتقى الجميع ( مبتعث )
    ودي أعرف بالنسبة للي قدم طلب استخراج فيزا للدراسة في نيوزلندا ،،، ويبي يعرف الخطو ة التالية بعد استلام الفيزا ( ان شاء الله ) عشان يكون مستعد نفسياً وذهنيا ... الخ ، وياريت بالتفصيل الممل حتى النهاية - يعني حتى تقول الوزارة هاذي تذاكرك وتوكل على الله .
    اتمنى التفاعل من جميع الاحبة ( اعضاء ملتقانا الرائع )
  2. هلا المثابر

بعطيك التفاصيل:

طبعا اذا وصلت الفيزا على طول تروح لمبنى وزارة التعليم العالي اللي في حي الورود بالرياض-شارع العليا

تاخذ معك جوازك وصوره منه - وتاخذ صوره من قبول الجامعه والمعهد - صوره من بطاقة الاحوال - وصوره من الفيزا اذا وصلت بالسلامه - صوره من آخر مؤهل دراسي - وكشف درجات اذا انت خريج جامعي - وتروح قرار الابتعاث اذا ماصدر في نفس اليوم بعد يوم او يومين بالكثير يصدر - اذا اخذت قرار الابتعاث خذ مه صوره وروح قدمها في نفس المبنى تحت ويعطوك امر الاركاب خذ التذاكر وشوف موعد السفر متى..؟؟؟ وتسافر بالسلامه...

واذا عندك اي استفسارات اخرى نحن حاضرين

مع أجمل تحياتي حروف العشق
    7 "
  3. طيب أخوي حروف العشق الله يعطيك العافية
    تتوقع يسئلوني اذا كنت موظف وإلا مايسئلوني ،،، طبعاً انا موظف حكومي على وظيفة بسيطة ومرتب ابسط من البند اللي انا عليه ( يعني ماعليها حسووفة ) وش نصيحتك لي اخووي ، عسى ربي يوفقك .. قبل ما اروح لهم بالفيزا .اعذرني على الاطالة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.