الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مساعدتكم ،، ياأسرة منتدى مبتعث .. بخصوص البصمات ؟

ابغى مساعدتكم ،، ياأسرة منتدى مبتعث .. بخصوص البصمات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المثابر mkz
    المثابر mkz

مبتعث مجتهد Senior Member

المثابر mkz غير معرف

المثابر mkz , تخصصى ------ , بجامعة كنتربري
    • كنتربري
    • ------
    • غير معرف
    • كرايست تشيرش - إن شاء ربي, جده
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 25th, 2008, 10:37 AM

اخواني اسرة مبتعث ،،، تحية عطرة
    اتمنى افادتي في كيفية الحصول على خطاب البصمات ،،، فاأنا من الطلاب المتعثرين وقد حصلت على خطاب السفارة من الوزارة ،، ولكنهم ماعطوني خطاب للبصمات ،، ورحت مبنى البرنامج بحي المروج ولو يعطوني بحجة اني ليس مقبول في التقديم الاول عن طريق الموقع ،، وعطيتهم خطاب السفارة عشان يقتنعوا بأني قبلت مؤخراً ، ولكن دون جدوى ،، ذهبت محاولاتي واستجداءتي ادراج الرياح ، والادلة الجنائية رفضوا يعملوا لي بصمات ،، وانا في ورطة الان ،فقد اقترب موعد الدراسة ولم يبقى سوى وقت قصير ،، وزي مانتم عارفين اجراءت الفيزة النيوزلندية تتاخر كثير ،
    فما الحل يااحبتي ،، اللي عنده عنوان السفارة النيوزلندية بالرياض ،، او اي حل سريع ،، فلايتوانى في مساعدتي ((( فان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه ))
    اسف على الاطالة .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوكلاند
    السفاره النيوزلنديه تقع في حي السفارات في الرياض بتعطيك الورقه ب 150 ريال

رقم الهاتف هوا : 4887988

واسهل طريقه لعمل البصمات انك تكلم ضابط يشتغل في الجنائيه
    يمشيلك الموضوع بدون ورقه 000
    مشكوووور أخوي اوكلاند على المساعده ،، والله يعطيك الف الف عافية !.
    7 "
  3. هلا اخوي صدقني فيه بيوقراطية بكل بساطة حاول انك تدخل على مكتب الدكتور عبدالله الموسى

طبعا بيقولون لك السكرتارية وش تبي فيه قل ابغى ورقة البصمات بياخذ اسمك وبيطبع لك وحدة عشان ما يدخلك على الموسى

بالتوفيق لك
    7 "
  4. [FONT='Arial','sans-serif']انا رحت للوزارة وقلت آبي خطاب وعلطول عطوني الخطاب بدون ولا سؤال غير الاسم والدولة المبتعث لها وعلى فكرة رحت للبصمات اللي خلف المحكمة بحي الديرة ماسالني عن الخطاب بس انا قدمته له وأنت جرب حظك وروح لهم ومعاك صورة شخصية + صورة الهوية وروح مباشرة إلى مكتب البصمات تحصله على يديك اليسار أول ما تدخل من عند البوابة بتشوف ناس داخلة وطالعه وادخل وأعطية أوراقك وإنشاء الله تمشي أمورك[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.