الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكلة ممكن مساعدة اكيدة ؟

عندي مشكلة ممكن مساعدة اكيدة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اه يادماغي
    اه يادماغي

مبتعث مستجد Freshman Member

اه يادماغي نيوزيلندا

اه يادماغي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة وايكاتو
    • جامعة وايكاتو
    • تسويق
    • أنثى
    • هاملتون, وايكاتو
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

May 30th, 2008, 05:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا مبتعثة جاني قبول وبرنامج دراسي كامل للغة والجامعة
    لكن الفيزا اتاخرت وصار البرنامج قديم
    وماني عارفة كيف اروح وانا ماعندي برنامج جديد يعني مااعرف متى تبدا دراسة اللغة
    ولا الجامعة
    هل لمن اجي هناك ممكن يسولي برنامج جديد بسهولة يعني ماتطول الشغلة لاني
    لازم عشان اكمل اوراقي وافتح حساب يكون عندي برنامج جديد يعني القبول الي فيلو مدة الدراسة والتخصص والزمن

ارجوكم الي مر بحالتي يجاوبني جواب كافي
    وجزاكم الله خير الجزاء

شكرا
  2. الأمـر وبـبـسـاطـة .. .. شـوفي تـقـويـم الـمـعـهد , وشـوفي مـتـى يـبـدا الـتـيـرم الـجـديـد وتقـدمي عـلـيه وخـذي قـبـول مـجـدّد , وعـادة مـعـاهـد اللغة له أكثـر من 3 أتـرام بالـسـنـة . .

وبالـتــوفــيــــق أخــتـــي @@@@@@@@@@
    7 "
  3. شكرا اخي ممدوح لكن المكتب يقولي امن اروح هناك همايرسلوا للجامعة باني سافرت والجامعة حترتبلي برنامج من اول وجديد ليش رايك هذا الكلامصح يعني اعتمد على كلام المكتب مع العلم اني رسلت للجامعة ان سبب تاخري هوتاخر الفيزا لكن ماردت عيا
    بعدين انا فهمت من كلامك ان قبولي الاول ماله اهمية وانا ماعندي غيره وراح ارسلة للوزارة عشان اطلع القرار؟
    مع ليش انا تلخبطت انا شايلة هم الدراسة هناك لانو مامعايا الاالقبول القديم
    7 "
  4. شكرا اخي ممدوح لكن المكتب يقولي امن اروح هناك همايرسلوا للجامعة باني سافرت والجامعة حترتبلي برنامج من اول وجديد ليش رايك هذا الكلامصح يعني اعتمد على كلام المكتب مع العلم اني رسلت للجامعة ان سبب تاخري هوتاخر الفيزا لكن ماردت عيا
    بعدين انا فهمت من كلامك ان قبولي الاول ماله اهمية وانا ماعندي غيره وراح ارسلة للوزارة عشان اطلع القرار؟
    مع ليش انا تلخبطت انا شايلة هم الدراسة هناك لانو مامعايا الاالقبول القديم
    7 "
  5. الله يـحـفـظك , ظـنـتـي مـا تـقدريـن تـسافرين بـقـبـول مـنـتـهي الـصـلاحـية " مـانـي مـتـأكـد " مـنـها بـخصوص نـيـوزيلـندا ,, وهـم بـعـد أخـاف الوزارة تـرفض إصدار القرار بسبة قبولك المنتهي ,, اشوف تتخاطبين مع المعهد مرة ومرتين وعشر والوزارة بعد .. والله ييسر أمرنا وأمـركـ

بالـتـوفــيــق أخــتــي @@@@@@@@@@
    7 "
  6. كلام الاخ ** MaMdOuH ** صحيح

أعتقد بأنه من الأفضل إحضار قبول بالتاريخ الجديد وذلك من أجل الوزارة وعملية إصدار القرار .. لذا ارى مراسلة المعهد والطلب منهم تغيير التاريخ وغالبا ما يخذ وقت منهم.

ولكن غالباً معاهد اللغة يكون له كذا ترم (تقريبا 3 أو 4 فيما يخص Academic English)وفي حالة إنتهاء تاريخ قبولك ووصلت متأخره عندهم يقومون بوضعك في General English حتى يبدأ ترمك. وهذا ماحصل لي.

تحياتي
    7 "
  7. هلا وغلا اختي

ان شاء الله موضوعك بسيط مرررة ولا تشيلين هم ابدا ً

المعاهد نوعين معاهد تابعة للجامعات ومعاهد اكاديمية مستقلة وانا اخوك

اذا معهدك تبع الجامعة فهو عنده 3 او 4 اترام في السنة

واذا هو معهد اكاديمي فهو عنده 12 تيرم في السنة يعنى كل شهر تبدا دورة جديدة وفيه معاهد كل اسبوع

انصحك جددي قبول المعهد ولو ارسلتي لهم بنفسك ما ياخذ اكثر من 24 ساعة ويوصلك القبول الجديد

والقبول الجامعي سهل جدا ً اذا جيتي هنا ان شاء الله تروحين للجامعة وتطلبين تجديد القبول ويطبعون لك واحد جديد

الله يوفقك ويسهل امورك وانصحك راسلي المعهد بنفسك ايميل واحد يحل مشكلتك

واذا تبين مساعدة في صياغة الايميل حاضرين

بالتوفيق لك
    7 "
  8. تسلمون اخواني على التواصل انا لقيت احد الاخوان من الملحقية وصرت دايم على تواصل معه وحابة اني اكمل معه بخصوص القبول لاني تلخبط في كذا شي والان هو معايا خطوه بخطوة

وعلى العموم مشكوووووووووووووووووورين مرة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.