الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواتي المبتعثات فينكم؟

اخواتي المبتعثات فينكم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اه يادماغي
    اه يادماغي

مبتعث مستجد Freshman Member

اه يادماغي نيوزيلندا

اه يادماغي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة وايكاتو
    • جامعة وايكاتو
    • تسويق
    • أنثى
    • هاملتون, وايكاتو
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

June 2nd, 2008, 09:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعثة الى هاملتون نيوزلندا
    وطبعا معايا مرافقي او محرمي
    1-جاتني فيزا طالب وهو لا ويقولولي انو في المطار في نيوزلندا يعطونو فيزا سياحية 3 شهور فقط
    هل هذا حصلكم؟

2-ار يدة ان يدرس معي لغة ولكن لايوجد معي ضمان مالي له ماذا افعل؟

3-اريد ان اقدم له على فيزا طالب مثلي حتى يدرس ويقدر يرافقني مدة الدراسة كله يعني 4سنوات
    ارجو منكم افادتي خاصة من الي مثل هذة الحالة؟

شكريا
  2. انا مرافق

واقدر افيدك

لكن ليه ماعطوه فيزه اصلاً ماراح تقدرين تسافري الا ومعاك مرافق ومعه فيزه بعد وليست سياحيه على نفس المده الي راح تدرسين فيها

بلغي المكتب يشوف ايش المشكله

والمفترض هو طالب من المكتب يجيب له قبول لغة معاك على الاقل

لكن الوفد النيوزلندي الآن في الرياض وبكرى آخر يوم لهم في الرياض وبعدها يروحون جده خليه يتوجه لهم ويطلب قبول وراح يعطونه باسرع وقت

لاتقلقي الامور عاديه
    7 "
  3. 1-جاتني فيزا طالب وهو لا ويقولولي انو في المطار في نيوزلندا يعطونو فيزا سياحية 3 شهور فقط
    هل هذا حصلكم؟
    أفهم من كلامك إنك قدمتي له ايضا وقالو خليه يقدم من نيوزيلندا ... غريبه ماقد سمعت بأنو فيه احد قدم مع مرافقه وانرفض.

على العموم كلامهم صحيح سوف يقدمون لمحرمك لفيزا 3 شهور وهو في المطار وبعد دخوله يستطيع أن يقدم على فيزة طالب لمدة 4 سنوات. لا تقلقي.

2-ار يدة ان يدرس معي لغة ولكن لايوجد معي ضمان مالي له ماذا افعل؟
    عند وصولك بإذن الله وفتح ملف لك في الملحقية سوف تزود الملحقية معهد اللغة بضمان مالي لك وله. بحكم أنه محرمك.

3-اريد ان اقدم له على فيزا طالب مثلي حتى يدرس ويقدر يرافقني مدة الدراسة كله يعني 4سنوات
    ارجو منكم افادتي خاصة من الي مثل هذة الحالة؟
    عند وصولكم إلى مقر البعثة يجب أن يقوم محرمك بالتقديم على الجامعة وبعدها يقوم بإرسال قبول معهد اللغة مع قبول الجامعة والسنة التأسيسية في حالة وجودها إلى دائرة الهجرة النيوزيلندية مع ضمان مالي سوف يرسل لكم عن طريق الملحقية. بعدها سوف يكون لديكم فيزة لمدة 4 أو 5 سنوات.

تحياتي

وعلى فكره بإمكانك مراسلة مدير نادي الطلاب السعوديين بمدينة هاميلتون
    الأستاذ / أسامة المغلوث
    ولن يقصر معاك بإذن الله، و إيميله التالي:
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط الملتقى)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlife
    أختي آه يادماغي هوينيها وتهون طالبي الوزارة بضمان مالي للمحرم بس لازم يلقالوه قبول في معهد للدراسه والله يهون ويسهل امورك
    بالتوفيق
    وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق

اخي الكريم كيف الطريقة للحصول على ضمان مالي وماسمعت فيه من قبل ؟؟
    7 "
  5. اولا الوزاره تشترط ارسال صورة لفيزة الحرم عند استخراج قرار الابتعاث

ثانيا اكيد في سبب لعدم صدور فيزة للمحرم ((اذا كنت قدمتي له )) الي عليك
    الان انك تبحثين عن السبب وتتتعاملين معاه مشان تصدر فيزه لمحرمك

ثالثا اذا كنت تبينه يدرس ايزي اهم حاجه يوصل نيوزلندا بعدين ترتبين كل شيء من هناك
    لان اصدار فيزة مرافق للمحرم اسهل من اصدار فيزة طالب ((فيزة الطالب لها شروط خاصه ))

رابعا اتغشمر خلاص مابقى شيء بتوفيق 000
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

والله حالتك صعبة يا اه يادماغي
    ما الومك ها المكاتب تتعب

انا راح اسوي الي اقدر عليه

1- اسمعي الاغنيه
    [RAMV]http://www.6rbtop.com/library/resources/Reko/Collection/listen/31722_hi.ram[/RAMV]

2- موقع الملحقيه اتصلي عليهم يفيدونك ان شاءاللهhttp://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=5

3- هونيها وتهون ان شاء الله

4- اذا احتجتي اي شي حاضرين

5-كانت تدرس معاي طالبة سعوديه وهو صعب اني اطلب منها رقم جوالها او ايميلها
    لاكن بحاول

بالتوفيق يارب

سليمان الجربوع
    7 "
  7. شكرا اخواني
    انا راسلت الملحقية بس مااعطاني جواب كافي وراسلت الوزارة بس لسه ماردت علي ودحين انا قاعدة استنى الرد عشان اروح الرياض واصدر القرار بس خايفه مايرضون انو ولد اختي يكون محرمي ارجو الرد وطمانتي من الاخوات الي يكون محرمه زي يعني هل يتساهلون في هذا الشي والا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.