الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقي بدون فيزا؟ارجو الافادة...........

مرافقي بدون فيزا؟ارجو الافادة...........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اه يادماغي
    اه يادماغي

مبتعث مستجد Freshman Member

اه يادماغي نيوزيلندا

اه يادماغي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة وايكاتو
    • جامعة وايكاتو
    • تسويق
    • أنثى
    • هاملتون, وايكاتو
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

June 6th, 2008, 05:30 PM

اخواني اريد منكم الرد بسرعه لان الوقت ينفد
    انا جاتني فيزا طالب لكن مرافقي ماجات له اي نوع من الفيزا لاطالب ولاغيره
    وانا الي اعرفه انو يقدر يروح وفي المطار يعطونه فيزا سياحية هل هذا صحيح
    والا ممكن يردونه هذا الخبر قريته في المواضيع المثبتة وحابة اعرف الخبر الاكيد
    علما بان مرافقي هو ابن اختي والمكتب يقول انهم مااعطو فيزا عشان كذا يعني عشانه ولد اختي
    والان لا اعلم هل الوزارة ترضا تصدرلي قرار الابتعاث وامر اركاب لنا نحن الاثنين

ارجو من الاخوات الي محرمها غير الاب او الاخ او الزوج تردلي ايش عملت؟
  2. برد لك باللي اعرفه اختي والله يعيينك يا رب

نيوزلندا تعطي فيزا سائح لمدة 3 اشهر من المطار بدون اي مشاكل ويقدر ابن اختك الله يحفظه لك يغير فيزته من هنا من نيوزلندا

يروح للمكتب على الكوين ستريت اذا باوكلاند واذا تبين اعطيك عنوانه ويكلمهم ويطلعون له فيزا مرافق

ويقدر يسجل ويدرس هنا برضو لان المرافق له حق يدرس لغة وحاولي تجيبي له قبول لغة لمدة سنة عشان يطلعون له فيزا

بالتوفيق لك

7 "
  3. أنامستعد لمساعدةحالتك ولكن خدماتنا مدفوعة الاجر ومدعمة من مجلس الاعمال النيوزلندى المصرى وهو مجلس الاعمال العربى والمسلم الوحيد بفضل الله داخل New Zealand للمزيدمن المعلومات عن مؤسستنا
    New Zealand Business and Trade Development centre يرجى زيارة
    www.nzbtdc.com اوزيارة New Zealand Egyptian Business Council على www.nzegbc.com
    مع اطيب التمنيات بدوام التوفيق والنجاح
    أحمد كيلانى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.