الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل الفيزا السياحية؟

تحويل الفيزا السياحية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اه يادماغي
    اه يادماغي

مبتعث مستجد Freshman Member

اه يادماغي نيوزيلندا

اه يادماغي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة وايكاتو
    • جامعة وايكاتو
    • تسويق
    • أنثى
    • هاملتون, وايكاتو
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

June 8th, 2008, 12:07 PM

اخوان ارجو المساعدة

انا حابة اني لمن اجي نيوزلندا احول فيزة محرمي من سياحية الى طالب وعارفة الاجرات

بس كيف اقدر احولها وهي تكون 3 اشهر ولازم يكون عنده تذكرة رجوع هل لازم يرجع المملكة ثم يعود الى نيوزلندا

او ماذا افعل هل اعملو تذكرة رجوع يعنى ذهاب واياب من المملكة الى نيوزلندا ثم العكس ام فقط ذهاب وهل في المطار يرضون بذلك او مايعطونة سياحية 3 اشهر الا لازم يكون معاه تذكرة رجوع؟

علما باني اريد تغيير الفيزا بدون ان يعود الى المملكة******
  2. هلا وغلا اختي

انا بعد كم يوم باذن الله طالع عساس اغير فيزا صاحبي من سائح الى طالب

الطالب فيزته سياحة مدتها سنة وما كان معه تذكرة عودة للسعودية وتتغير من هنا بدون ما يحتاج العودة للسعودية

هذا اللي اعرفه وباذن الله لما يكون عندي خبر كااامل اعلمك مباشرة

بالتوفيق لك
    7 "
  3. هلا والله اخت اه يادماغك
    شوووووفي اذا دخل المطار
    لازم يكون معه واحد من الاثنين
    1- اما تذكره رجوع وحبذاا يكون الحجز فيها اقل من ثلاث شهور عشان لما يسألون ليه جاي يقول سياحه ولو حبيت البلد ممكن ادرس
    2- او يكون معه قبول من الجامعه عشان اذا سألوه وين تذكرتك يقولهم ماقصيت لاني جاي ادرس في الجامعه وماادري متى راح ارجع بس ان شااءلله راح اطلع فيزة طالب لما استقر (انا شخصيا صار معي كذا وعطوني فيزة سياحة مدة ثلاث شهور لاني وريتهم قبول الجامعة )

ثانيا مافيه شي اسمه تحويل الفيزاا من سياحه الى دراسة ولافيه شي اسمه يرجع السعوديه ثم يرجع لنيوزلندا
    الموضوع ومافيه
    اذا دخل المطار وعطوه فيزة سياحه لمدة ثلاث شهور
    يروح المعهد ويدرس ويستقر ويعين من الله خير
    بعد شهرين يروح يقدم من اول وجديد لفيزة دراسة وتجيه في خلال اسبوعين

بس شفتي وشلون الموضوع سهل
    7 "
  4. ثانيا مافيه شي اسمه تحويل الفيزاا من سياحه الى دراسة ولافيه شي اسمه يرجع السعوديه ثم يرجع لنيوزلندا
    الموضوع ومافيه
    اذا دخل المطار وعطوه فيزة سياحه لمدة ثلاث شهور
    يروح المعهد ويدرس ويستقر ويعين من الله خير
    بعد شهرين يروح يقدم من اول وجديد لفيزة دراسة وتجيه في خلال اسبوعين

هـــــــــوه ده

كلام فهد صحيح ...

واكثر من مرره قلنا هالكلام ..

بالتوفيق اختي ..

SEE U ,,
    7 "
  5. شوفي يا بنت الحلال

المطار ما راح يدونه الا بتذكرة عودة اذا ما عنده فيزه في الجواز اكثر من 12 شهر

هذا اكيد واستأل الطلاب الي يدرسون 3 شهور ويرجعون كيف يسألوهم على تذكرة العودة قبل ما يختم الجواز
    --------------------

لاكن من نفس الجامعة الي بتدرسين فيها في مكتب خاص لدار الهجرة النيوزلندية تقدمي الطلب عندهم وما يحتاج يرجع المحرم مره ثانية ويسافر علشان فيزة

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.