الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المطار والتفتيش في نيوزلندا ..

استفسار بخصوص المطار والتفتيش في نيوزلندا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبحان الله
    سبحان الله

مبتعث جديد New Member

سبحان الله غير معرف

سبحان الله , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • كريست شيرش, كرايست شيرش
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

June 18th, 2008, 08:18 AM

افيدوني بخصوص الوزن المسموح به من جده لكرايست شيرش
    ومن وين ندفع حق الوزن الزايد من جده ولا لما نوصل ؟؟
    يجزاكم الجنه ..
  2. مرحبا بك ويا ليت تبين لي وين أفضل المكاتب للشحن الى نيوزلندا وموجودة في الدمام
    وكم ياخذون على الكيلو أو ياخذون على حجم الاغراض
    واللي عنده معلومة يفيدني هل الافضل أشحن أغراض الطبخ والاواني وغدر الضغط وغيره ولا أشتريها هناك وين الأفضل من ناحة التكلفة
    7 "
  3. في مكاتب شحن كثيرة في الدمام بالذات وأسعارها معقولة .. خاصة في شارع الملك سعود
    يعني مثال مكتب السحيمي يشحن الكيلو بحول الأثنا عشر ريال تقريباً .. ولازم ما يقل حجم العفش عن خمسين كيلو .. يعني يطلع عليك الخمسين كيلو بـ 600 ريال .. وتوصل إلى كرايست سيرش في خلال أسبوع

وفي مكاتب تعطي عروض ثانية .. بس يدور في شارع الملك سعود مكاتب الشحن كثيرة هناك
    7 "
  4. هلا والله انا متاكد ان التمر والقهوة والهيل وما شابهها تدخل بس حاولوا انك تضعوا فاتورة لها عشان من الممكن انهم يفتشوها وياخذو ضريبه وخليكم حريصين انو تاخدوا فاتورة مشي حالك ؟
    مكاتب الطيار كويسه وانا ارسلت منها خلال اسبوع الى 10 ايام توصل في كل مدن المملكه الحبيبه موجود مكتب للطيار

بالتوفيق

تحياتي
    7 "
  5. مثل ماقال الاخ Mr. Dude بالضبط

وبالنسبه للتمر والقهوه والهيل كلها مسموح فيها بس لازم تكتب عليها تاريخ الانتاج والانتهاء ومكتب

الطيار اذا ارسلتو عن طريقه يسوي كل شئ انت بس نزل اغراضك عندهم وهم راح يتصرفون

والاغراض اذا ارسلتوها في خلال اسبوع توصل اواذا كان فيه اجهزه كمبيوتراو اي جهاز ثاي تتاخر اسبوعين

بالكثير علشان الجمارك واذا كان جديد ياخذون عليه ضريبه مثل اللي صار معنا ...

see u ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.