الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لازم الكل يدخل........

لازم الكل يدخل........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amadoone
    amadoone

مبتعث مستجد Freshman Member

amadoone نيوزيلندا

amadoone , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Medical Labortory , بجامعة Massey Uni
    • Massey Uni
    • Medical Labortory
    • ذكر
    • Palmerston North, jeDdAh
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

June 18th, 2008, 04:57 PM

سلام يا احلى اعضاء....

انا فيزتي قربت توصل ان شاءالله
    وابغى اظبط وضعي من الان عشان لما يجي يوم السفر ما اتهجول
    وابغاكم يا حلوين تقولو لي اش هي الاشياء اللي احتاجها في السفر
    ضروريات يعني ما يمكن افتكرهاا....
    ياليت تقدرو تفيدوني .....
    ولكم مني احلى دعواااااااااااات....

تحياتي لكم عضو عضو.....

2. هلا وغلا شوفي اهم شي تاخذي معاكي كم علبه بنادول ومضاد حيوي وفيتامين سي وروفينال دي حق الاسنان و فازلين واهم شي بالنسبه لي ((( الفكس او شحم النمر ))) وربي مهم جدا ريحته مره قويه بس ينفع والله ؟

الكاميرا , لاب توب فيستا , جهاز جوال اضافي امممممممممم وسامحيني لو نسيت شي ,
    ع اي مدينه رايحه ؟

بالتوفيق

تحياتي
    7 "
  3. مرحبا بك ويا ليت تبين لي وين أفضل المكاتب للشحن الى نيوزلندا وموجودة في الدمام
    وكم ياخذون على الكيلو أو ياخذون على حجم الاغراض
    واللي عنده معلومة يفيدني هل الافضل أشحن أغراض الطبخ والاواني وغدر الضغط وغيره ولا أشتريها هناك وين الأفضل من ناحة التكلفة

علما بأني عائلة ومعي ولد وجايني بيبي في نيوزلندا يعني هل اجهز للبيبي من هنا ولا كل شي موجود هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحياتي واسف
    هلا وغلا شوفي اهم شي تاخذي معاكي كم علبه بنادول ومضاد حيوي وفيتامين سي وروفينال دي حق الاسنان و فازلين واهم شي بالنسبه لي ((( الفكس او شحم النمر )))
    السلام عليكم

معقوله يعني البنادول والفيتامينات والمضادات الحيويه والفكس مافيه في نيوزلاند ؟ ؟ ؟ ؟

ايش شحم النمر ؟ ؟
    7 "
  5. [quote=تحياتي واسف;601546]هلا وغلا شوفي اهم شي تاخذي معاكي كم علبه بنادول ومضاد حيوي وفيتامين سي وروفينال دي حق الاسنان و فازلين واهم شي بالنسبه لي ((( الفكس او شحم النمر ))) وربي مهم جدا ريحته مره قويه بس ينفع والله ؟

الكاميرا , لاب توب فيستا , جهاز جوال اضافي امممممممممم وسامحيني لو نسيت شي ,
    ع اي مدينه رايحه ؟

بالتوفيق

تحياتي[/q

مشكور حبيبي ع الافادة الله يجزاك خير
    بس ترا انا تاخذ مو تاخذي وسامحني مو سامحيني
    انا ان شاء الله رايح بالمسترن نورث
    والله يجعله في ميزان حسناتك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.