الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر اخذ كورس اللغه في دوله والدراسه بدولة اخرى ؟؟؟؟

اقدر اخذ كورس اللغه في دوله والدراسه بدولة اخرى ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد 7777
    فهد 7777

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد 7777 غير معرف

فهد 7777 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى اخصائي , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • اخصائي
    • ذكر
    • الوسطى, ان شاء الله امريكا
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 25th, 2008, 09:44 AM

يعني انا اقدر اخذ كوررس لغه انجليزي في بريطانيا مثلا وبعد ما يخلص الكورس اروح للجامعه في نيوزيلندا وادرس الماجستير ؟؟؟؟

طبعا مافيه احد ساعدني بموضوع مكتب قبول ممتاز بالرياض

مع العلم انه جميع الاوراق المطلوبه متوفره عندي اولها الضمان المالي
  2. أنا مستعد لمساعدةحالتك ولكن خدماتنا مدفوعة الاجر ومدعمة من مجلس الاعمال النيوزلندى المصرى وهو مجلس الاعمال العربى والمسلم الوحيد بفضل الله داخل New Zealand للمزيدمن المعلومات عن مؤسستنا
    New Zealand Business and Trade Development centre يرجى زيارة
    www.nzbtdc.com اوزيارة New Zealand Egyptian Business Council على www.nzegbc.com
    مع اطيب التمنيات بدوام التوفيق والنجاح
    أحمد كيلانى
    7 "
  3. اخوي بامكانك تسوي كذا لكن انصحك حاول تجنب الطريقة هذي لانك مجرد انك تعيش في دولة راح تولف عليها وتولف على اهلها اذا كان لمن الواحد ينتقل من مدينة الى مدينة داخل نفس الدولة يتعب فما بالك من دولة الى دولة هذا غير ان التعليم العالي ممكن يعقدك فيها

اخواني الطلاب

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومحبة ....

اقتداء مني برسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال ( خيركم للناس انفعكم للناس) ولما واجهته من مرمطة وطول انتظار وسوء معاملة من المكاتب اللي تجلب القبولات , ونظرا لكون الترم الثاني لعام 2008 اخر ترم لي ولا يوجد فيه ضغط دراسي بالنسبة لي فقد قررت ان اخدم ابناء بلدي لمدة ستة اشهر في جلب قبولات او COE لهم من اغلب الجامعات في استراليا او نيوزلندا او بريطانيا او كندا .

علما ياجماعة الخير انني لا اريد شي من احد سوى الدعوة لي ولوالدي في الغيب ....

بس اللي ابيه منكم فضلا لا امرا انك ماتطلب مني قبول الا اذا كنت عارف انك راح تنقل للجامعة اللي بجيب لك منها قبول او بالنسبة للاشخاص اللي في السعودية لا تعطيني اوراق شخص الا ومعاه الضمان المالي وانت متأكد مية بالمية انه راح يجي لكون الشي هذا يأخذ مني مجهود بدني عالي ... ولو سويت كذا راح تحرم غيرك هو احق بالقبول ..

انا مبتعث بس في جامعة قريفث في استراليا ويسعدني ويشرفني اني اخدم اي سعودي فقط ..

اعذروني على الاطالة ولكن للتواصل
    بدون اضافة ماسنجر

manaau%hotmail.com

اخوكم مانع محمد اليامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.