الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من وين اشتري ثياب للسفر .... والله اني متحير

من وين اشتري ثياب للسفر .... والله اني متحير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr No
    Dr No

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr No غير معرف

Dr No , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Lincoln University
    • Lincoln University
    • طالب
    • ذكر
    • Lincoln, Christchurch
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

June 25th, 2008, 12:47 PM

االسلام عليكم جميعا ....
    كيفكم أخواني واخواتي .....
    بصراحة انا اليوم ابيكم في خدمه صغيره اذا ماكان عليكم امر...
    انا سفري في 28 جولاي ولحد الان ماشريت لي ثياب ومتحير في أمري ....
    وودي تدلوني على اماكن تبيع ثياب ((شتوية)) أكيد وأسعاره مناسبة في الخبر او الدمام ...
    اتمنى من الاعضاء مساعدتي ...
    سلام
  2. اذا كنت تبحث عن جاكيتات عندك بي اتش اس (الراشد ,الضهران مول, الواحه )

اسئلهم اذا كان عندهم في المخزن

وانشاء الله انك تلاقي 000 اما البلايز القطنيه عندك بوسني تلاقيها في مجمع الظهران الراشد

والسيتي بلازا ونفس الشيء خلهم يبحثون لك في المخزن 000 المهم لا تيئس اذا ماحصلت في

فرع روح فرع ثاني 0
    7 "
  3. مشكور أوكلاند .....
    اخوي Rabab ولا يهمك راح اكثر منها ...
    أخوي red_blooded_girl1 والله زين انك قلت لي اني اروح السوق وله كنت ناوي اطلع سوق عتيقه هع هع هع هع هع
    والله اني رحت مجمع الظهران مول وماكان فيه شتوي الا قليل بس انشا الله اني رياح لهم من جديد وانشا الله اروح الراشد بعد في اقرب وقت ...
    سلام
    7 "
  4. في مجمع الدانة .. قريب بنك الرياض الكبير على شارع الملك سعود فيه محلات أنا طلبت منهم ملابس شتوية يجيبونها من المستودعات .. وما قصروا حقيقة ثاني وفروها لي ..

بالنسبة للموديلات أنا حقيقة ما أقدر أتشرط .. يا دوب أحصل مقاسي (:
    7 "
  5. صبايا وشباب المعروض الان صيفي واذا لقيتي شتوي بيكون قطعه او قطعتين في كل عشر محلات

الخيار الانسب انكم تتوجهون للمحلات الي تناسب ذوقكم وتطلبون منهم يبحثون لكم في المخزن

ام عبد الله عندك بي اتش اس فرع الراشد مكن تلاقي فيه جاكيتات وبالطوفي المخازن 0000
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.