الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي واحد في اوتاقو او عنده خلفيه عنها يخش

اي واحد في اوتاقو او عنده خلفيه عنها يخش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اموت اوصل
    اموت اوصل

مبتعث مجتهد Senior Member

اموت اوصل موريتانيا

اموت اوصل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من موزمبيق , مبتعث فى موريتانيا , تخصصى ماسك قلم يكتب , بجامعة حبر وورق
    • حبر وورق
    • ماسك قلم يكتب
    • ذكر
    • مدينة الاحلام, مقاطعة المنتجات
    • موزمبيق
    • Jun 2008
    المزيدl

June 25th, 2008, 04:13 PM

اخواني طلبة اوتاقو
    اتمنى تفيدوني كل بماعنده

انا ابغى ادرس ماستر علاج طبيعي في هالجامعه علما ان معدلي2.63من 5
    فهل استطيع ان اجد قبول فيها

والعمل عندي مايعطونك ضمان مالي الا اذا جبتلهم قبول ويبتعثوك على طول لكن قبل القبول مايعطوك فهل ممكن يعطوني قبول بدون ضمان مالي او كيف اتصرف في هالمشكله

وانا راح اراسل الجامعه بس ودي اكون على بينه قبل ما اراسلهم يعني الحين لو عبيت الطلب تبعهم على الموقع فحسب علمي انه لازم ادفع رسوم وارسلهم اوراقي لكن انا ماعندي بطاقة فيزا عشان ادفعلهم يعني شغل شياب مااعرف الا كاششش فهل ممكن ادفعها لهم او احولها لحساب معين او اش الطريقه المناسبه
    وفيه ايضا مشكله بسيطه انه شهادتي البكالوريوس وجواز السفر فيها نفس الاسم بس عندي شهادات دورات وتوصيات وكورسات اضافيه بس يختلف الاسبلنق بحرف واحد فهل يمكن يقبلوها او راح يرفضوها بسبب اختلاف حرف واحد

ناس قالولي ممكن مايقبلونك لكن لو راسلتهم وغثيتهم شوي وقلتلهم ان عندك دورات وخبره سنتين ممكن يسهلوا امر القبول فهل هذا صحيح

وفيه اشياء كثير ابغى استفسر عنها لكن ناخذه حبه حبه ولااكثر عليكم فتملوا

واذا ممكن اجد فيها قبول فماهي اسهل الطرق واقصرها للحصول على ذلك وماهي الشروط
    وانا محتاج لخدمات ناس مثلكم بعد الله اشد الحاجه ومن يقدر يساعدني اتمنى يراسلني على الخاص او يذكر ذلك وانا راح اراسله

ووفقكم الله جميعا وبارك فيكم
  2. أنامستعد لمساعدةحالتك ولكن خدماتنا مدفوعة الاجر ومدعمة من مجلس الاعمال النيوزلندى المصرى وهو مجلس الاعمال العربى والمسلم الوحيد بفضل الله داخل New Zealand للمزيدمن المعلومات عن مؤسستنا
    New Zealand Business and Trade Development centre يرجى زيارة
    www.nzbtdc.com اوزيارة New Zealand Egyptian Business Council على www.nzegbc.com
    مع اطيب التمنيات بدوام التوفيق والنجاح
    أحمد كيلانى
    7 "
  3. اخوي اللي اعرفو انو في شي اسمو قبول مشروط

يعني انت تراسلهم و تاخذ قبولك المشروط بضمان مالي و بعدين تجبلهم الضمان المالي

هذا اللي اعرفو ،، و الله اعلم

و مسأله الرسوم ما عندي اي خبر عنها

اتمنى من الأعضاء يفيدوك

تحية عطره ،،
    7 "
  4. شكرا للجميع

الاخ احمد كيالي
    ما قلتلي كيف راح تخدمني يعني راح تجيبلي قبول وهل يكون مشروط او غير مشروط علما ان لغتي جيده الى حد ما وسبق لي ان اخذت دوره في معهد اسبايرنق في كرايسشيرش ولدي شهاده منهم لمدة اربعه اسابيع وكم تحتاج وقت لكي تحضر لي قبول وكم راح يكون المبلغ يعني بصراحه ودي تعطيني تفاصيل ونتواصل انا وانت على الخاص او على الايميل

تحيتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.