الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البصمات الجنائيه

البصمات الجنائيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اه ياماه الغربه صعبه
    اه ياماه الغربه صعبه

مبتعث مجتهد Senior Member

اه ياماه الغربه صعبه نيوزيلندا

اه ياماه الغربه صعبه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة موارد بشرية , بجامعة AUT
    • AUT
    • ادارة موارد بشرية
    • أنثى
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 27th, 2008, 03:02 PM

اهلا شباب
    عندي استفسار بخصوص البصمات الجنائيه الان بكره زوجي بس يروح الوزاره ويقول لهم محتاج ورقه علشان ابغى اطلع البصمات الجنائيه على طول يعطوه
    واستفساري الثاني لما نأخذها وين نروح نطلعها من وين من الشرطه ولا من مكان ثاني يعني انا في الشرقيه وين اروح اسويها ؟
    تكفون تردون عل استفساراتي مره مهمه وتسلموا
    تحياتي
  2. اختي اياتو
    اذا في واسطة في الشرطة ما اظن لازم يروح الوزارة واذا راح في وقتها يعطونه الورقه
    واذا اخذ البصمات على طول يروح يعطيها للمكتب او الجهه المعنيه لارسالها علشان يستخرجون له الفيزا
    اما موقع الشرطة الجنائية في الشرقيه فا والله كان ودي اخدمك لكن الشباب ان شاء الله ما يقصروون.....

تحيتي...
    amadoone
    7 "
  3. مشكور اخوي امدوون بس يعني نروح للشرطه الجنائيه ويعطونه هناك
    تسلم ما صرت
    والاخ نايف ان شاء ارد عليك باقرب وقت والله سامحني على التأخير بس والله هالموضوع زحمته زحمه والله يعينك اذا بديت الي ما تخلص
    تحياتي
    7 "
  4. اولا اذا كنت مبتعث الوزارة حتعطيك خطاب موجة للشرطة علي شان تسويلك البصما ت وانا اذكر خذيت خطابي في الملتقي واذا علي المرافق انا اخوي جاب الخطاب من السفارة
    وحتروحي لشرطة الدمام فية قسم النساء وتسوين بصماتك هناك وتقريبا حتاخذ البصمات علي بال ماتطلع اسبوع....... وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.