الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استراحة طلاب نيوزيلاندا . . . استطلاع+تفاعلي+نقاش . . . . .

استراحة طلاب نيوزيلاندا . . . استطلاع+تفاعلي+نقاش . . . . .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اجمل مدن نيوزلاند

المصوتون
12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Auckland

4 33.33%
  • Christchurch

8 66.67%
  • Rotorua

0 0%
  • Otago

0 0%
  • Waikato

0 0%
  • Wellington

0 0%
  • Other

0 0%
  1. الصورة الرمزية CalmGuy
    CalmGuy

مبتعث مجتهد Senior Member

CalmGuy نيوزيلندا

CalmGuy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى IT , بجامعة Christchurch
    • Christchurch
    • IT
    • ذكر
    • Christchurch, Canterbury
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

July 8th, 2008, 08:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نيوزيلاندا

يقول عبادي الجوهر

عشقتك قبل ما اشوفك

ايوالله اني عشقت هالبلد وانا باقي ما زرتها. وكل يوم يزيد حبي لها. . . . . متى راح يتحقق الحلم وتطلع الفيز واشوفها ....... الله اعلم.

نجي لموضوعنا

من زود شوقي وتطلعي لزيارة هالبلد (وكثير ناس مثل حالتي ) صرت اتمنى اعرف كل شئ عنها, اجوائها,شوارعها, جامعاتها,اسواقها,طيبة ناسها واهلها . . . . .كل شئ

اتمنى من اعزائي وحبايبي الاعضاء ينقلون لنا الصوره الي هم عايشينها هناك في نيوزلاند, وكل واحد بطريقته وبدون تكلف . . . .يعني مثلا عن طريق

موقف محرج تمنيت الارض تنشق وتبلعك

موقف مضحك

موقف عنصري او مثلاً احد توطى في بطنك ترى عادي قول انته في بلد غربه وكل شي جايز

سبق انك زرت منطقه حلوه وعندك تقرير او صور عنها لااحد يبخل علينا

موقف في الجامعه, الباص, القطار,المطعم (اكلت لحم خنزير وانت ما تدري), . . . . . . . . . . اي شي تحب تقوله.

ومن ناحية اخرى . . . . كيف تقضون عطلة نهاية الاسبوع وفي اي الاماكن.

يعني موضوع يعتبر

فضفضه + نقاش + قول الي في خاطرك + مواقف + معلومات+سياحه

لا تنسون الاستطلاع ايش اجمل مدينة نيوزيلندية في رأيك

الف شكر لكم حبايبي اهل نيوزلاند

وننتظر تفاعلكم ومشاركاتكم
  2. هلا وغلا اخوي ابشر بالهذرة والله والفضفضة

طبعا انا كنت طالب في امريكا وللاسف الشديد ما جددوا لي الفيزا

كان المفروض اتخرج اواخر هالسنة او اول سنة 2009 بس الان ما فيه تخرج قبل اواخر عام 2010

امريكا بلد حلو وممتاز وما عليه كلام ولكن الراحة النفسية فيه صفر يعنى انت يالسعودي في وجه المدفع

بمعني اخر لو احد يشب شروخ وصواريخ في الداون تاون اول من بينسحب انت

الفيزا ما قالوا لي ما راح نجددها لا قالوا بنجددها بس ممكن تاخذ سنتين << لو انها فيزا للجنة ما خذت هالوقت

طبعا في امريكا اذا دخلت كانك داخل تسوي جريمة انواع التحقيق والشيل والحط والتفاتيش كانك جاي تفجر فيهم

دخلت امريكا 3 مرات واقل مرة تحقيق 4 ساعات والثنتين 5 و6 ساعات

اسلئة كل ما يخطر على بالك اسماء اهلي كلهم واعياد ميلادهم وابناء عمي وكل شي يخطر في بالك يسالونك عنه

واحد يسالك والثاني ياخذ نوت او بالاصح يسجل باي حق يحقق معك ما تدري

وطبعا في اخر التفتيش صارت تقفل معي ويشيلون لي العساكر الشناط << تحسه قوي

طبعا انا حولت البلد بعد سالفة الفيزا الى نيوزلندا وما ادراك ما نيوزلندا

اول ما دخلت نيوزلندا ما صدقت نفسي ما فيه تحقيق ولا شي

والله العظيم وبدون مبالغة بغيت اسال حق الاميقريشن الحين خلاص ادخل عادي << متعود عالبهذلة

في نيوزلندا الواحد يحس انه انسان مرحب فيه وانسان تحترم شخصيته وحقوقه محفوظة

في امريكا الحقوق ضايعة ويعاملون السعوديين كبيرهم وصغيرهم مثل ... طووووووووط

يعنى معاملة زفت وعلى ايش ما ندري المشكلة هم اللي مستفيدين مننا

وش بعد ودي اقولك

اى الحمد لله جيت نيوزلندا صراحة تفاجات من ناحية التطور اللي فيها لاني جاي من امريكا وتوقعت تكون بلد متخلف شوي

بس نيوزلندا ممتازة جدا ً وجامعاتها قوية جدا ما شاء الله

الناس في نيوزلندا مرررررررررة فريندلي ويحسسونك انك واحد منهم مو غريب او اجبني

طبعا الشعب النيوزلندي ما يحبون شي اسمه فطس او بوكيمونات او شرق اسيويين

البوكيمونات مستحلين كل شي في نيوزلندا بسبب غلط الحكومة النيوزلندية عام 2000

عام 2000 الحكومة النيوزلندية شجعت الاستثمار الاجنبي وقالت اى واحد يستثمر اكثر من مليون دولار نعطيه جنسية نيوزلندية

وجوك الفطس كلهم بملايين واستحلوا البلد من قلللللللللللب لان النظام شيعوي في الصين على ما اعتقد

الشعب النيوزلندي يكره الفطس مررررررررة واذا تبي تشبك احد سب واحد صيني وتضبط امورك

من ناحية السكن اوكلاند السكن فيها غاالي شوي يعنى الشقة في حدود 400 دولار وفيه اقل بس مو حلوة

دورت دورت الين عجزت وطرحني ربي في واحد اول مرة ياجر شقة وما يدري وين ربي حاطه

فجيته والله وانا اللي اكيسه* لعبت عليه من قلب ووقعت عقد لمدة سنة

اكيسه = اخيشة او العب عليه او اى كلمة تعنى ما سبق ذكره << يا ملحك

عاد اقولكم لعبت على الرجال مسكين ودبسته في عقد لمدة سنة الحمد لله والشقة اجارها المفروض 600 دولار بس اني لعبت عليه << يهوه يا ذيب

الحمد لله مرتاح مررررررة في نيوزلندا واموري كلها زينة والتيرم اللي راح كان حلوو بس مو قد التطلعات لانه اول تيرم وان شاء الله اعدي في المواد كلها

الطلاب في نيوزلندا يدورون النجااااااااااح والصراحة اول مرة في حياتي ادور النجاح لان الجامعة صعبة مرررة

امريكا دراستها اسهل بمراحل من نيوزلندا

هذي اخر مشاركة لي في المنتدى عشان احافظ على الرقم المميز 888

شكرا ً اخوي واعذروني على الشطحااات
    7 "
  3. هلا عزيز

الحين وش لون تبيني ارد على ( المعلقة ) الي انت كتبها . عاد تصدق انا جاني ايميل من السفاره النيوزلنديه يقولي تراك اشغلتنا انت وزوجتك ويمكن ما نطلع لكم فيز . وحاط في بالي اني اخربها واحول امريكا ( واحد طموح ). لكني فكرت بهالمشكله انه يمكن ارجع اجازه وانسى يسوون لي تجديد فيزه.
    انا لو مكانك كان جتني ردة فعل عكسيه وتركت البعثة. لكن اهنيك على شجاعتك واصرارك .

على طاري الممغطين والفطس (تراني افطس وممغطه عيوني) لا تغلط مره ثانية
    just kidding

لاااااااااتقولي (شرق آسيوي) تراني كنت مبتعث لماليزيا وكرهت اي شي ممغوط العينين افطس الخشمين. غثيثين وبثرين ويضحكون على اي شي. لكني ان شاء الله اني اتخذت القرار السليم وحولت عندكم.

والبنسبه لـ اكيسه , ياحبي للولد اللهلوب الي يعرف يخارج نفسه انته يا عزوز واذا وصلت لكم باخذك معي استأجر بيت واشتري اثاث وانت تخارج معهم.

ماقلت لي عزوز وين تطلع وين تروح, الويك اند وش تسوي. الا على فكره اخبار السكاي تاور والله شكله جووونان اتمنى ازوره عما قريب.

الف شكر حبيب قلبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rabab
    والله ماتنلام .. نيوزلند ..تحبها قبل ماتحط رجلك عليها
    الموضوع حلوو والمفرووض يكون ممتع وfunny مع تفاعل الاعضاء

لي عوده ..
    شفتي كيف يارباب بعني ما انلام صح ؟ ؟ . . . . . دعواتك ان الله يفرجها علي وتطلع الفيز.

منتظرين عودتك للموضوع ونشوف امتاعك وابداعك . . . .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عايض
    هلا والله اخوي امير
    هذ1الاميل حقي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    الي شخص يريد اي معلومه انا في الخدمه علي الى اعرفه
    الله يقدرنا علي فعل الخير
    هلا ابوعايض

who is أمير . شكلك مفطر فول ومعصوب نيوزيلندي اصلي واحوليت . الا على طاري الفول . . . . . نيوزيلاندا فيها فول ؟ بصراحه انا اعشقه خاصة في رمضان.

يارب انك توفقه وتسعده وتعطيه على قد نيته الي يساعد الناس احتساباً للأجر

شكراُ حبيب قلبي وناطرين مشاركتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عايض
    aنقطهaزيرو سكس @هوت ميل
    احمد عايض . . . . ايش هذا ؟ ؟ ؟ ؟ انته ناوي تساعد الناس او تعقدهم

انا اول ما شفت ردك قلت هذي شكلها ( ديفينشي كود ) بس ما عليك صاحبك صار ذيب وتوصل لحل فك شفرة ايميلك في ثواني

طبعاً حطيت مسافات بين الحروف عشان نتجنب المقولة الشهيره (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    a . a 0 6 @ h o t m a i l . c o m

شكراً لك حبيبي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انيس الود
    هلا عزيز

الحين وش لون تبيني ارد على ( المعلقة ) الي انت كتبها . عاد تصدق انا جاني ايميل من السفاره النيوزلنديه يقولي تراك اشغلتنا انت وزوجتك ويمكن ما نطلع لكم فيز . وحاط في بالي اني اخربها واحول امريكا ( واحد طموح ). لكني فكرت بهالمشكله انه يمكن ارجع اجازه وانسى يسوون لي تجديد فيزه.
    انا لو مكانك كان جتني ردة فعل عكسيه وتركت البعثة. لكن اهنيك على شجاعتك واصرارك .

على طاري الممغطين والفطس (تراني افطس وممغطه عيوني) لا تغلط مره ثانية
    just kidding

لاااااااااتقولي (شرق آسيوي) تراني كنت مبتعث لماليزيا وكرهت اي شي ممغوط العينين افطس الخشمين. غثيثين وبثرين ويضحكون على اي شي. لكني ان شاء الله اني اتخذت القرار السليم وحولت عندكم.

والبنسبه لـ اكيسه , ياحبي للولد اللهلوب الي يعرف يخارج نفسه انته يا عزوز واذا وصلت لكم باخذك معي استأجر بيت واشتري اثاث وانت تخارج معهم.

ماقلت لي عزوز وين تطلع وين تروح, الويك اند وش تسوي. الا على فكره اخبار السكاي تاور والله شكله جووونان اتمنى ازوره عما قريب.

الف شكر حبيب قلبي
    والله يا طوي العمررر الويك ايند مع ابناء عمومتي الله يحفظهم لي

عندي الان 8 من عيال عمي واخوي والحمد لله كل ويك ايند نتجمع ونجلس سوا

ويتي مضبطه بجميع وسائل الترفيه لان احب الجلسة في البيت والهدوء بشكل عام

اذا جاء الويك ايند يجوني الشباب ونوسع الصدر سوا وطلعاتي تكون في الاجازات مثل الان

كل يوم اطلع منطقة او جزيرة واتمشي واوسع الصدر واحب الطلعة في النهار وارجع بيتي قبل الساعة 5 الليل واجلس واريح وانام عالساعة 1 او 2

وعندي هواية المطاعم احب اروح للمطاعم واتذوق اكلها وهالهواية مطفرة فيني بس معليش احب الاكل

وصراحة اوكلاند مطاعمها حلوووة خصوصا ً الايطالية منها مرة حلوة

اللي ما ارتقى للمستوى الاكل التايلندي ما فيه مطعم يضبطه ابدا ً كلهم يسمعون فيه

الاكل الياباني فيه مطعمين سوشي حلوة والباقي اكل تعبان جدا ً

الاكل المكسيكي هنا بس كل المطاعم اكلها ثقيل مرررررررة يعنى تاكله ويجلس على كبدك يومين

الاكل البرازيلي (( المفضل )) خيااااااااالي فيه مطعم حلو مرة مرة مرة مرة مرة لازم تجربه عند الهيلتون

المهم انا انسان مو اكتف مرة يعنى جلسة البيت احبها واحب الطلعات اللي تستاهل من يطلع (( السفر ))

بالنسبة للسكاي تاور ابشرك يزقح ما شاء الله عليه وعلى فكرة مملوك لشركة صينية << عرفت ليش الكيويز يكرهون الفطس ؟؟

السكاي تاور الطلعة فوق ب 12 دولار وفيه كوفي ومطعمين

وفيه السكاي والك حلو مرة تمشي يطلعونك على السكاي ويخلونك تمشي على سطحه ومربوط بحبلين

وفيه البنجي جمبنج اللي هو تنط من السكاي بس مو حلو لانك تكون مربوط بحبلين ما تحسبه بنجي جمبنج صدقي

والحمد لله المدينة ممتازة ومريحة ومرتاح ومبسوط ومستانس ولله الحمد والشكر

السعوديين الان فيها كثير مرة ويسموني المغرور << يا هووووه يا مغرور

انا صراحة علاقتي فيهم كلهم سلام فقط لا غير واصدقائي بالجامعة اجانب وابناء عمي فقط لا غير

عشان كذا طلع لي لقب المغرور << حركات صوح ؟؟

تقبل مروري << يا كثر حكيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.