الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله طلعت الفيزا و تسلمت قرار الابتعاث وبعدين

الحمد لله طلعت الفيزا و تسلمت قرار الابتعاث وبعدين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كوكوجده
    كوكوجده

مبتعث جديد New Member

كوكوجده نيوزيلندا

كوكوجده , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى فاضي , بجامعة AUT
    • AUT
    • فاضي
    • ذكر
    • اوكلند, ==
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

July 10th, 2008, 03:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الحمد لله استلمت قرار الابتعاث و بعد معاناة من 28 - 02 - 2008

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=49673

و الان انا بصدد تجهيز الرحلة من حجز و تذاكر وسكن

وعندي شوية اسئلة اذا سمحتم

1- احجز و اسافر قبل ما ارسل للجامعة او المعهد للسوال عن بدء برنامج اللغة او لا ( جامعة اوكلند )علما باني ارسلت ايميل من يوم الاحد على المعهد للاستفسار عن مواعيد بدء البرامج لم يجبني احد الى الان .
    2- اذا تحدد موعد سفري هل لابد ارسل للجامعة او المعهد موعد الوصول .
    3- في احد ممكن يساعدني من المبتعثين في حجز شقة قريبة من معهد اللغة .

ارجو منكم التفضل بسرعة الاستجابه و الاجابه لكي اتمكن من مراجعة مكتب الطيار باسرع وقت وشكرا
  2. هلا اخوي

وضعك مو مرتب ابدا لازم كل شي تسوي تنسيق وتخلص امورك من جدة عشان تكون عارف ومهيئ نفسك يالغالي

1- احجز و اسافر قبل ما ارسل للجامعة او المعهد للسوال عن بدء برنامج اللغة او لا ( جامعة اوكلند )علما باني ارسلت ايميل من يوم الاحد على المعهد للاستفسار عن مواعيد بدء البرامج لم يجبني احد الى الان
    1- لازم تكون عارف وقت الدراسة بالجامعة وبما انك زميل لي في الجامعة فالدراسة الجامعية تبدا 21 جولاي وبالنسبة للغة اعتقد كل 10 اسابيع يبدا كورس فلازم تراسل المعهد عشان يضبط وضعك وتدخل كلاسات اللغة الاكاديمية.

.
    2- اذا تحدد موعد سفري هل لابد ارسل للجامعة او المعهد موعد الوصول .
    2- نعم لازم يكون عند الجامعة خبر بتاريخ وصولك ويستقبلونك ويضبطون وضعك في المعهد.

3- في احد ممكن يساعدني من المبتعثين في حجز شقة قريبة من معهد اللغة .
    3- امممممممممممممممممممم << تراه بيتلقف

اخوي الصراحة اذا بتسكن في شقة ما راح تستفيد شي ابدا ً انصحك اسكن مع عائلة لو ااول 6 شهور لان العائلة هي اللي تعطيك اللغة وتسوي براكتس معهم بس في شقتك ما راح تستفيد شي

عموما الشقق موجودة في موقع Trademe.co.nz معهد الجامعة على شارع سايموندز
    7 "
  3. اللغة العربية
    في مكاتب تقدم عن طريقها دور هليها في الدليل المثبت
    بالتوفيق انشاء الله

Azozy1
    شكرا ياغالي
    الان انا وصالني رد من سوزان من المعهد بعد استفساري عن بعض هذه المواضيع تطلب مني التسجيل عن طريق موقعهم و اقوم بتعبئة الطلب
    المشكلة انا مني عارف كيفية التسجيل و تعبئة الطلب على اي اساس وانا لم اعرف المستوى المفترض الدخول اليه
    ونفس الطلب به اسعار البرامج مع العلم باني مبتعث من وزارةالتعليم و معي خطاب قبول من الجامعة مضاف اليه قبول معهد اللغه

ارجو منك المساعده اذا تقدر تفيدني

وشكرا على النصيحه > كان ودي نلتقي ....

بس مشكلتي عويصة متزوج وعندي و الحمد لله 3 اولاد انا مستحملهم بالعافية تبغاني اسكن مع نيوزلنديين > صدقني يقطعوا العلاقات مع السعوديه ههههههههههه
    لا و الله , الله يحفظهم هادين بس انا احب اسكن لوحدي احسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.