الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة النيوزيلندية جابوا لي المرض (( اتشاريا )) انما اشكوا بثي وحزني الى الله

السفارة النيوزيلندية جابوا لي المرض (( اتشاريا )) انما اشكوا بثي وحزني الى الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CalmGuy
    CalmGuy

مبتعث مجتهد Senior Member

CalmGuy نيوزيلندا

CalmGuy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى IT , بجامعة Christchurch
    • Christchurch
    • IT
    • ذكر
    • Christchurch, Canterbury
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

July 28th, 2008, 01:52 PM

ياجمااعة الخير انا كنت مبتعث لماليزيا ودرست هناك مدة سنه. الموهم ضاقت صدورنا من البلد وما ارتحنا بتاتاً البته. فقررنا التحويل لنيوزيلاندا. تمت موافقة وزارة التعليم العالي في تاريخ 28-Mar-2008 على طول بديت التحرك في استكمال طلبات الفيزه النيوزيلندية. في هذي الفترة (فترة استكمال الطلبات) وصلني اسعد خبر سمعته في حياتي . . . . . مبروك زوجتك حامل . . . . . يا الله والله بشارة العمر.خصوصاً بعد 4 ستوات زواج بدون حمل.لكنهم والله قتلوا فرحتي. عموماً مالكم بالطويله كملت اوراقي ورحت مكتب AATE في الرياض لارسال كل متطلبات استخراج الفيزه النيوزيلندية. ومن ذاك اليوم بدأت معاناتي مع المدعوه اتشاريا بوابوسيا لمدة اكثر من 3 شهور. زي ماتعرفون فيزة الحامل فيها تعقيدات رهيييييييييبه والسبب كما يقولون انه تكاليف المستشفى والولاده وتبعاتها غالية جداً في نيوزيلاندا. المهم التقرير الطبي ارسل الى العاصمه وليقتون تحديداً للمستشار الطبي هناك للموافقه على منح زوجتي الحامل الفيزة. لكن صباح هذا اليوم وصلني الخبر الي سد نفسي

The medical assessor has advised that you do not meet the acceptable standard of health for entry to New Zealand on the basis that you are likely to impose significant costs or demands on New Zealand’s health services or special education services.

:Specifically the medical assessor has noted

There is a relatively high probability that the applicant is likely to
    require hospitalisation, residential care or high-cost pharmaceuticals during their period of intended stay in New Zealand

Pregnant. Will require maternity services and hospitalisation

يلعن بليسكم انا مرسلكم خطابين ( الضمان المالي - وخطاب السفاره ) وكل الخطابين تنص على ان الطالب والمرافيقين يتمتع بتأمين صحي شاااااااااامل ويغطي كل التكاليف. بصراحه كلام يخلي الحليم حيران.
    لا اخفيكم ااني بديت افكر اكنسل موضوع البعثه نهائياً وابحث عن وظيفه. لانه زي ما الجميع عارف انه الوزاره اوقفت الصرف عليه قبل 5 شهور يعني على بلاطه I'm broke على الحديده حتى الحديده بعتها.

يا اخوان هل من حلول عملية اقدر اتبعها
  2. اخوي هذا الرفض الاول وفيه رفض ثاني انت في بداية المشوار اكثر واحد عقدوه انا

انت توجه الى نفس الدكتور الي عملت عنده الفحص واطلب منه تقرير طبي يفيد ان زوجتك لاتحتاج الى رعايه طبية مخصصه وانها تستطيع الدراسه والحمل مستقر

وارسل لهم صوره من التقرير

ولو لاحظت رسالتها هالزفت راح تحصل نصائح اسفل الرساله لك

وصارت اتشاريا معقده وفيها لاعانه ماهي طبيعية شكل بعد مارجع مديرها محصلها مخبصه الدعوه !

بالنسبه للتعليم العالي لو قدمت طلب والي صار معاك راح يوصل رد منهم بعد شهر يقولون لك حول على بريطانيا

<<<<<<<<< والله مريت من هنا ولاحبيت اني اتركك قلت لازم ارد !!!!!!!!!!!
    7 "
  3. لو كنت انت المبتعث تعال انت واترك المدام في السعوديه الى ان تقوم بسلامه

مو عشان الفيزه بس مشان الرحله المتعبه لنيوزلندا

او حاول انك تسايسهم و واصل مشوارك بمراسلة كل من الملحقيه والوزاره

مشان يعطونك ضمان مالي خاص لحالتك

وبتوفيق 000
    7 "
  4. على فكره انا انتظر منها رساله لي اسبوعين ماترد علي

ويوم كلمتها حصلتها مضيعه الاوراق الي ارسلتها وقالت راح ارسل لك بعد شوي على بريدك وللحين ماشفت رساله منها

انا فاقعين مرارتي والله ولا الوم اي شخص فيهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waikato
    اخوي هذا الرفض الاول وفيه رفض ثاني انت في بداية المشوار اكثر واحد عقدوه انا

انت توجه الى نفس الدكتور الي عملت عنده الفحص واطلب منه تقرير طبي يفيد ان زوجتك لاتحتاج الى رعايه طبية مخصصه وانها تستطيع الدراسه والحمل مستقر

وارسل لهم صوره من التقرير

ولو لاحظت رسالتها هالزفت راح تحصل نصائح اسفل الرساله لك

وصارت اتشاريا معقده وفيها لاعانه ماهي طبيعية شكل بعد مارجع مديرها محصلها مخبصه الدعوه !

بالنسبه للتعليم العالي لو قدمت طلب والي صار معاك راح يوصل رد منهم بعد شهر يقولون لك حول على بريطانيا

<<<<<<<<< والله مريت من هنا ولاحبيت اني اتركك قلت لازم ارد !!!!!!!!!!!

اشكرك اخوي على الرد الصريح الي سبب لي احباط شديد اللهجه . . . . . .

عالعموم زوجتي مرافقه وانا المبتعث وحاليا هي ماتفكر تدرس قبل الولاده
    والي اتضح لي انه مشكلتهم مو في الرعايه الصحيه. المشكله كانت في نفقات الحمل والولاده.

واذا على بريطانيا ما اعتقد اني راح احول لان البلد فيها غلاء فاحش.

اشكرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوكلاند
    لو كنت انت المبتعث تعال انت واترك المدام في السعوديه الى ان تقوم بسلامه

مو عشان الفيزه بس مشان الرحله المتعبه لنيوزلندا

او حاول انك تسايسهم و واصل مشوارك بمراسلة كل من الملحقيه والوزاره

مشان يعطونك ضمان مالي خاص لحالتك

وبتوفيق 000

انا راح اتكلم مع الوزاره بخصوص ضمان مالي خاص فيني ( اقتراح حلو )

االف شكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waikato
    على فكره انا انتظر منها رساله لي اسبوعين ماترد علي

ويوم كلمتها حصلتها مضيعه الاوراق الي ارسلتها وقالت راح ارسل لك بعد شوي على بريدك وللحين ماشفت رساله منها

انا فاقعين مرارتي والله ولا الوم اي شخص فيهم
    حبيبي وايكاتو

انته متى قدمت وهل طلعت لك الفيز او لا. ممكن تكلمني عن وضعك شوي. عشان ودي استفيد من تجربتك ويمكن اختصر المسافه.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser000
    اولا مبروك على المولود اللي جاي في الطريق ولا تحزن ولا شي

وانا رأيي من رأي الاخت اوكلاند

سيب المدام في السعودية وبعدين خدها معاك

وربي ييسر امرك اخوي

الله يبارك فيك وعقبال عندك

والله هذي الفكره حلوه لكن ظروفي ماتسمح. لازم اخذها معي.

اشكرك
    7 "
  9. والله نيوزيلندا بدت تسوي حركات امريكا في خرابيط الفيزا.

أقتراحين لك اخوي:

1. اقعد في السعوديه وريح ووسع صدر المدام وافرحو بالمولود الجديد .. مادام اورقك جاهزه ومابقى إلا الفيزا امرها هين إن شاء الله. وإذا تمت الولاده قدم وتعال.

2. حل بس ماادري ينفع ولا لأ .. يبغالك تسأل أول.

بحكم أنه مسموح للسعوديين 3 شهور من دون فيزا وش رايك تطب عليهم انت والاهل وتقول لهم في المطار إنك جاي لغه أو سياحه وراح ترجع.

واذا دخلت قدم على الفيزا من عندهم.

السؤال الي معرف إجابته هل راح يدخلونك ولا لأ.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.