الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياأهل الخير الفزعه

ياأهل الخير الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راندوم10
    راندوم10

مبتعث مستجد Freshman Member

راندوم10 غير معرف

راندوم10 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى !!!! , بجامعة علوم الحاسب
    • علوم الحاسب
    • !!!!
    • ذكر
    • كرايست تشيرج, المملكة العربية السعودية
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 6th, 2008, 06:03 PM

لو تكرمتم انا اريد ادرس ماستر حاسب الي من يساعدني بكتابة الغرض من الدراسة
  2. عندي خطاب بالعربي

بس ترجمته مكتوبة بالانجليزي بورقة وناسية حاليا فين حاطتها

بس انا كاتبة الخطاب بشكل عام

بحط لك الخطاب بالعربي دحين واذا لقيت الورقة المترجمة للانجليزي كتبته هنا

بس بشرط تدعي لي انه ربنا يسهل امور البعثة لي
    7 "
  3. بيان الغرض
    إنني .... ....... .... . من مواليد المملكة العربية السعودية لعام 1986 م . تخرجت من جامعة أم القرى " كلية إعداد المعلمات " في عام 2007 م ( بنسبة " معدل " ..... ) تخصص ...............................
    وإنني أطمح للحصول لدرجة الماجستير في الحاسب الآلي . وسبب اختياري لهذا التخصص حتى أزيد من نطاق معرفتي في هذا المجال الذي أصبح مهما بكل مجالات الحياة العلمية والعملية . واهتمامي في الحاسب الآلي بدأ بقراءت في هذا المجال الذي أصبح جزء من حياتي اليومية .
    وقد كنت ومازلت مفتونة بعالم الحاسب الآلي . واعتقد أن ماجستير في الحاسب الآلي سيوفر لي نجاحا في الحياة المهنية في مستقبل بلادي .
    والحاسب الآلي من المهنيين والأكاديميين نادر جدا في المملكة العربية السعودية . وأسعى لدراسة هذا التخصص لسد الفجوة المهنية والأكاديمية في ميدان العمل السعودي .
    ولقد خططت للعودة إلى المملكة العربية السعودية والعمل كأكاديمية بالجامعات السعودية ومواصلة تعليمي بعد الماجستير للحصول على درجة الدكتوراة وكلي أمل في تحقيق أهدافي المستقبلية .
    وبما أنني احتجت للمساعدة لكتابة هذا الخطاب باللغة الانجليزية فلغتي الانجليزية ليست بالمستوى المطلوب لذلك احتاج للالتحاق بأحد المعاهد أو مراكز اللغة الانجليزية المتخصصة أو أي مكان موصى به من قبل بلادي لتحسين المستوى اللغوي
    حيث أن وزارة التعليم العالي ببلادي تمنحني فرصة الحصول لدراسة اللغة الانجليزية لمدة عام كامل وبشكل مكثف قبل الالتحاق ببرنامج ماجستير حاسب آلي
    وأنا واثقة بأن ما تتمتعون به بجامعتكم سيكون المكان المناسب لي لتحقيق أحلامي وأهدافي .
    ويحدوني الأمل بان ماتتمتع به جامعتكم النظر في ملفي سيجعل قرار ايجابي .وأنا واثقة من اتخاذ قرار مثل هذا سوف يغير مجرى حياتي ويضعني على عتبة مستقبل مشرق .

أتمنى ان الخطاب ينال حسن رضاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.