الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجلة

مساعدة عاجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حور
    حور

مبتعث جديد New Member

حور غير معرف

حور , تخصصى طالبة جامعية , بجامعة جامعة الملك سعود في الرياض
    • جامعة الملك سعود في الرياض
    • طالبة جامعية
    • غير معرف
    • الرياض, القطيف
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

August 23rd, 2008, 11:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا طالبة مبتعثه من البرنامج السابق وإلى الآن لم تلغى بعثتي في مجال الطب
    فهل بإمكان أحدكم أن يعبأ لي نموذج تقديم الطلب في الجامعات النيوزلندية ؟ وأكون له من الشاكرين لأني لا أفقه شيئاً في التعبئة وأي معلومات تريدونها سأقوم بإرسالها لمن يمد يد العون
    أرجو أن لا يخيب ظني وأن تساعدوني

تحية وسلام
  2. على ما أعتقد يكون من خلال الجامعة نفسها

يعني ترسلي على ايميل الجامعة المرغوب فيها ومن هناك يتم ارسال لك نموذج

هذا الي سويته بس مبتعث على حسابي الخاص ..!

أتمنى يفيدوكـِ الأخوان هنا

مع أحر التمنيات لك بالتوووووووفيق في دراستك
    7 "
  3. أختى ( حور ) ترى وزارة التعليم هي المسؤولة عن إحضار القبول للمبتعثين كما ذكـرت الأخت ( Rabab ) وستحصلين علـى القبــول مـن السفــارة النيـوزلنـديـة بالرياض التى تخاطب الجامعات بالتنسيـق مع وزارة التعليـم، أما اذا كنت تريدي جامعة أو تخصـص معين فهـذا موضـوع آخـر ويمكنـك التنسيـق مع أحد المكاتب بالسعودية لمساعدتـك وانا بصراحة بعيد عن المجالات الطبية لكن ممكن أحد المبتعثين فيها يساعدك ويفيدك أكثر.
    ،،،،،،، بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. أخي الكريم فاقد حنان أشكرك على المساعدة ..
    أختي الكريمة رباب وأخي الكريم شاكو ماكو أنا لست مبتعثة مباشرة إلى نيوزلندا بالأساس مبتعثه إلى أوكرانيا وتم تحويلي إلى سلوفاكيا طلبت من الوزارة تحويلي إلى ماليزيا فأخذت الضمان المالي ووقعت على تعهد مضمونه أن أجلب القبول في 3 أشهر لم أستطع استخراج قبول من هناك وعلى أساس أن البعثة قد ألغيت فوجئت من شهر تقريبا بوصول رسالة sms مضمونها أنه قد تبين لديهم أني لم أكمل إجراءات بعثتي وأن التأخير سيعرضها إلى الإلغاء وعندما أقوم بفتح معلوماتي على الإنترنت أراها كما هي لم يتبين لي أن البعثه ملغاه فعلى هذا الأساس قمت بهذا الشيء ..

تحية وسلام .. !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.