الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب عندي استفسار بسيط .... افيدونا فيه الله يحفظكم

يا شباب عندي استفسار بسيط .... افيدونا فيه الله يحفظكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshammari
    alshammari

مبتعث مستجد Freshman Member

alshammari غير معرف

alshammari , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة جامعة كانتربري
    • جامعة كانتربري
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • كراست شيرج, كانتربري
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 26th, 2008, 11:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وربركاته ....
    كيف الحال ... كيف الدراسه براا ... الله يوفقكم جميع انشالله
    انا عندي استفسار بسيط ... انا ابي ادرس في نيوزلندا على حسابي الخاص عشان التحق بالبعثه
    لان الوزارة الله يحفظهم ويخليهم حق المبتعثين حطموووني والحين انا ما ادري متى الوقت المناسب اللي اروح فيه لنيوزلندا ... الحين ... او بعد العيد ... او متى .؟؟. لاني ناوي اقدم على الملحقيه الثقافيه من هناك متى يستقبلون طلبات الطلاب ؟؟

ولكم جزيل الشكر ،،،، أخوكم : فيصل الشمري ..
  2. والله اخوي اذا مامعك واسطة بتبطي عظم وانا اخوك ماجاتك البعثة

اعرف ناس خلصوا هالحين سنة ولا بعد ضمهم الملحق الثقافي في استراليا

واعرف واحد قابل الملحق في بريزبن قبل شهر يوم جاء هنا وقاله انا ولد فلان الفلاني قال ارسل لي اوراقك وضمه في اسبوعين
    7 "
  3. اولا : اشكركم على الرد ..
    ثانيا: اخوي مانع المشعل الواسطه مو كل شي وبعدين انا اعرف ناس من اقاربي دخلوا الابتعاث بعد الدراسه على حسابهم .. وبعدين حتى لو واسطه والله اذا ما دخلت الشايب على الوزير ماني ولد ابوي خخخخخ
    اما بالنسبه لردك اخوي داود ياخي انا لي ولد عمي يدرس في نيوزلندا يقول لا تجي الحين تعال بعد ثلاث شهور علشان الملحقيه تستقبل الطلبات<< يمكن يصرفني خخخخخ . ادري تبي تقول اجل ليه منزل الموضوع .. انا نزلت الموضوع عشان اشوف ولد عمي صادق ولا ما عنده سالفه .. وشكرا ..
    7 "
  4. انا لي ولد عمي يدرس في نيوزلندا يقول لا تجي الحين تعال بعد ثلاث شهور علشان الملحقيه تستقبل الطلبات
    ولد عمك صادق ويقصد حاجه معينه بس ماهو معناته انهم ما يستقبلون طلبات.

ولد عمك يقصد ان الان موسم اجازه الصيف في السعوديه واغلب السعوديين مشرفينا هنا الحين من شهر 7 ميلادي إلى شهر 9 تقريباً. واغلبهم يرسل طلبات إلى الملحقيه خلال تواجده هنا (يعني يقول في نفسه خل اقدم واشوف يمكن تضبط معي) والشي هذا ما يبغاه الملحق الثقافي .. يبغى ناس جاديين.

علشان كذا ولد عمك قالك لا تجي إلا بعد 3 شهور لما تخف الزحمه ويرجعون الشباب للسعوديه وتصير الملحقيه تعرف ان اي واحد يقدم ماهو جاي اجازه وراجع وفي نفس الوقت مايكون فيه زحمة طلبات.

تحياتي لك
    7 "
  5. يعطيك العافيه اخوي داود << يمكن ما انطق الاسم زين بس مشه.
    تو دخلت الفكره براسي بس فيه سؤال براسي نسيت اسئل ولد عمي واستحيت ادق عليه مره ثانيه
    والرجال عنده دراسه .
    سمعت ان مافيه ملحقيه في نيوزلندا أجل كيف ارسل اوراقي صحيح ان ولد عمي قال تعال وانا اضبطك
    بس هذا مو معناته اني ما افهم كيف يرسل اوراقي
    ... يعطيك العافيه للمره الثانيه وانا اشكرك على اهتمامك ما توقعت ترد على موضوعي مره ثانيه
    7 "
  6. يعطيك العافيه اخوي داود << يمكن ما انطق الاسم زين بس مشه.
    تو خشت الفكره براسي بس فيه سؤال محيرني نسيت اسئل ولد عمي واستحيت ادق عليه مره ثانيه
    والرجال عنده دراسه .
    سمعت ان مافيه ملحقيه في نيوزلندا أجل كيف ارسل اوراقي صحيح ان ولد عمي قال تعال وانا اضبطك
    بس هذا مو معناته اني ما افهم كيف يرسل اوراقي
    ... يعطيك العافيه للمره الثانيه وانا اشكرك على اهتمامك ما توقعت ترد على موضوعي مره ثانيه
    7 "
  7. سمعت ان مافيه ملحقيه في نيوزلندا أجل كيف ارسل اوراقي
    راح يرسلها إلى الملحقية الثقافية في استراليا إما عن طريق الإيميل او عن طريق البريد. لأن مافيه ملحقيه هنا في نيوزيلندا.

تحياتي واي سؤال احنا حاضرين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.